recent
أخبار ساخنة

طريقة الاستثمار في بينانس خطوة بخطوة (دليل المبتدئين)

كيفية الاستثمار في بينانسبسبب الشهرة الواسعة التي حصلت عليها بينانس زاد عدد المتداولين من خلال هذه المنصة بشكل كبير جداً خلال السنوات الماضية, والدليل على ذلك أن قيمة التداولات اليومية في منصة بينانس وصلت إلى أرقام قياسية بلغت 34 مليار دولار, وبعد ان وردنا الكثير من الرسائل حول كيف اتداول في بينانس وانا مبتدئ, قررنا ان نشرح لكم كل ما يتعلق بهذا الموضوع ليكون لديكم الدليل الشامل للتداول والاستثمار بنجاح مع شركة بينانس الرقمية عن طريق تخزين العملات في بينانس عند الركود وبيعها عند ارتفاع أسعار تلك العملات الرقمية.

وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم طريقة الاستثمار في بينانس عبر التداول بالعملات الرقمية ضمن استراتيجية DCA والربح من الاستثمار التلقائي والاستثمار المزدوج والاستثمار الآلي بعد التسجيل في المنصة وأنواع الاستثمار المتوفر في منصة binance لعام 2024, ولكننا لن نتطرق في هذا الشرح إلى معرفة هل الاستثمار التلقائي في بينانس حلال ام حرام, لأننا ببساطة نقدم شروحات تتعلق بالتداول من باب التثقيف والتعليم, ولسنا مؤسسة دينية لها باع بالإفتاء ولا نستطيع ان نقول ما هو حكم الاستثمار المالي في بينانس.

طريقة الاستثمار في بينانس
طريقة الاستثمار في بينانس

كما هو معلوم فإن الانترنت يحتوي على العديد من منصات التداول الخاصة بالعملات الرقمية وخاصةً بسبب الانتشار الكبير لهذه العملات, ولكن الذي ساعد على هذا الانتشار هي منصات التداول التي تتبع في أغلبها لشركات الوساطة المالية التي تقدّم خدماتها في الدول التي لا تسمح بتداول العملات الرقمية بشكل رسمي.

مهما كان عدد منصات تداول العملات الرقمية ومهما كان اسمها, تبقى منصة بينانس لتداول العملات الرقمية هي المنصة الأولى على مستوى العالم والمفضلة لدى الكثير من المستثمرين العرب والاجانب, حيث تحتوي هذه المنصة على نظام تداول عالي الجودة واكثر أماناً, وتساعد المستثمرين بشكل كبير على تحقيق الأرباح من خلال العملات الرقمية.

كيفية الاستثمار في بينانس للمبتدئين

الاستثمار في منصة بينانس او حتى في أي منصة تداول يعتبر عمل مجدي للغاية من أجل كسب الأرباح من خلال الاصول المالية التي يتم الاستثمار فيها بعد قراءة شروط فتح حساب في بينانس, وهنا بما أننا نتحدث عن منصة بينانس فإننا نتحدث عن استثمار العملات الرقمية فيها بأقل مبلغ للتداول في بينانس, وقد طوّرت المنصة اكثر من طريقة للاستثمار فيها وهي كالتالي:

الاستثمار التلقائي في بينانس

الاستثمار التلقائي في بينانس هو الاستثمار الذي يسمح لك بأتمتة جميع عمليات شراء العملات الرقمية من خلال المنصة, وهو الذي يقوم بتنمية رصيدك من هذه العملات ويعمل هذا النوع من الاستثمار على وضع استراتيجية محددة متعلقة بالدولار الأمريكي تسمى استراتيجية DCA.

  1. في هذه الطريقة يجب عليك كخطوة أولى اختيار العملات الرقمية التي تريد شراؤها.
  2. من ثمّ عليك بإنشاء خطة واضحة المعالم لشراء عملة رقمية واحدة او مجموعة من العملات الرقمية المتعددة.
  3. يجب عليك أن تحدد كمية العملات الرقمية التي تريد الاستثمار التلقائي فيها ومن ثمّ تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك والمتوفرة في بلدك.
  4. هنا يأتي الدور على تحديد دورة تكرار الشراء, أو كما تُسمى تواتر شراء العملات الرقمية التي تطلبها أنت من المنصة, ومن ثم اضغط على زر البدء لبدء الاستثمار بشكل تلقائي من قبل المنصة.

طبعاً كل أصل (عملة رقمية) يتم استثماره في هذا النوع من الاستثمارات يكون له رمز مميز وأيضاً يكون له حافظة استثمارية, وهنا يسأل البعض عن المكان التي تخزن فيه رموز العملات الرقمية التي قمت بشرائها؟

هذه الرموز يرمز لها بالأحرف BNB وسوف يتم تخزينها بشكل تلقائي في خزينة أو محفظة BNB, وسيتم إيداع العملات الرقمية الأخرى في ما يسمى حساب منتجات Simple Earn المرنة الخاصة بك, ويمكن استرداد أي أصل من هذه المحفظة وقتما تشاء وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر استرداد عند الحاجة لذلك.

سوف يوفر لك الاستثمار التلقائي في منصة بينانس الحصول على العديد من المكافآت في حال لم تخل في بعض الشروط الخاصة بنظام المكافآت, حيث لن تحصل على المكافئة إلى قمت ببعض الأمور ومنها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:

  • عندما تخسر حصتك من منتجات Simple Earn المرنة.
  • عندما تكون منتجات Simple Earn غير متاحة في المنطقة الجغرافية التي تنتمي لها.
  • سوف تخسر المكافئات عندما تكون العملات الرقمية معروضة في الاستثمار التلقائي فقط, ولم تكن معروضة في منتجات Simple Earn وهذا ما يُسمى بطريقة الربح من بينانس بدون إيداع.

الاستثمار المزدوج في بينانس

إنها طريقة اخرى لبدأ الاستثمار في بينانس وتختلف عن الاستثمار التلقائي في هذه المنصة, وهي طريقة الاستثمار المزدوج, حيث يمنحك هذا النوع من الاستثمار فرصة جيدة لبيع وشراء العملات الرقمية بالسعر الذي تريده أنت, لكن في المستقبل وفي تاريخ محدد, وبالتالي سوف تكسب مكافآت مرتفعة بغض النظر عن اتجاه السوق.

مميزات الاستثمار المزدوج في binance

من أهم مميزات الاستثمار المزدوج في منصة بينانس الرقمية ما يلي:

  1. يمكن من خلال هذا النوع ان يقوم المستثمر بشراء العملات الرقمية بسعر منخفض وبيعها لاحقاً بسعر مرتفع مما يحقق له مكاسب مالية وأرباح.
  2. سوف تكسب أرباح إضافية عند اختيارك لهذا النوع من الاستثمار وذلك من خلال المكافئات بغض النظر على اتجاه السوق.
  3. يتميز هذا النوع أنه يوفر للمستثمرين العديد من الخيارات, في مجموعة متنوعة من الأصول, بالإضافة إلى إمكانية تحديد السعر والتاريخ بشكل محدد وفقاً لما ترغب به.
  4. يمكن ان تكسب أيضاً عدم دفع أية رسوم للتداول في هذا النوع من الاستثمار وهو ما جعله منتشر على مستوى عالي بين المستثمرين.

سواء كنت من المستثمرين المحترفين أو المستثمرين المبتدئين سوف تجد مجموعة من الاسباب التي تجعلك تختار طريقة الاستثمار المزدوج في منصة بينانس الرقمية, ومن أهم تلك الأسباب هو إمكانية بيع الأرصدة التي تمتلكها من العملات الرقمية وبالتالي تحقيق الربح السريع والفوري بكل تأكيد.

ومن الأسباب الموجبة لاختيار طريقة الاستثمار المزدوج في بينانس هو إمكانية الشراء عند هبوط السعر, بالإضافة إلى زيادة رصيدك من العملات الرقمية والعملات المستقرة, هكذا ستتمكن من البدأ بالاستثمار في منصة بينانس بكل جرأة وانت تمتلك خبرة كافية للدخول في هذا المجال المربح.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أبرز طرق الاستثمار في منصة بينانس الرقمية لعام 2024, وشرحنا لكم جميع مميزات كل طريقة على حدا وكيفية الاستثمار والفائدة المتوقعة منها.

مواضيع ذات صلة:

البنوك التي تدعم binance في الامارات

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

طريقة سحب ارباح بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent