recent
أخبار ساخنة

هل يوجد حساب تجريبي في Binance؟

حساب بينانس التجريبي Binance Demo Account , سنقدم لكم الإجابة على سؤالكم حول طريقة فتح حساب تجريبي ومعرفة هل يوجد حساب تجريبي في Binance؟ وسنشرح لكم ما هو التداول الوهمي في منصة بينانس وكيفية فتح حساب تجريبي demo للتداول في بينانس وشراء العملات الرقمية المشفرة.

هل يوجد حساب تجريبي في Binance؟
Binance Demo Account

معلومات عن منصة Binance للتداول بالعملات الرقمية

تُعد منصة بينانس من أقوى المنصات الإلكترونية التي تعمل على الانترنت والتي تشتهر بإمكانية إجراء عمليات التداول بالعملات الرقمية من خلالها, يرجع تاريخ هذه المنصة إلى عام 2107 مما يعني أنها من المنصات الحديثة والتي اخذت انتشار كبير في الوقت الحالي.

لقد احتلت منصة بينانس مكانة متقدمة ومرموقة في عالم منصات التداول, وقد تم تصنيفها في الفترة الأخيرة على أنها من المنصات الأسرع نمواً على المستوى العالمي, وتشتهر هذه المنصة بالعديد من المزايا التي جعلت منها جيدة جداً لإجراء عمليات التداول ومنها عملية فتح الحساب التجريبي في المنصة لبدأ الاستثمار في بينانس بأمان, حيث استطاعت ان تجذب الكثير من المستثمرين إليها والعديد من الأصول المالية المختلفة.

يعتبر فتح الحساب التجريبي للتداول في منصة بينانس من أكثر ما يبحث عنه المستثمرين وخاصةً المتداولين المبتدئين منهم, وكل ذلك من أجل تعلم كيفية الاستثمار مع العملات الرقمية المشفرة بشكل صحيح وآمن والكثير من الأصول المالية المختلفة.

وفي هذا السياق فإننا قدمنا لكم مسبقاً شرح منصة Binance بالعربي بالتفصيل يمكنكم زيارة المقال للإستفادة من الشروحات الموجودة بداخله, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية فتح حساب تجريبي في بينانس وهو حساب تجريبي لتداول العملات الرقمية وأهم مميزات هذه المنصة في تداول العملات الرقمية.

هل يوجد حساب تجريبي في منصة بينانس؟

مما لا شك فيه ان منصة بينانس تعتبر هي الممثل الأكبر لسوق العملات الرقمية في العالم, والتي يتم من خلالها تجاول وتخزين هذه العملات المشفرة بأمان عالي, وهي من المنصات التي تتميز بسرعة نمو هائلة, وقد بلغ معدل التداول اليومي في هذه المنصة حوالي 2 مليار دولار امريكي, في حين يبلغ عدد المعاملات التي تتم في الثانية الواحدة بأكثر من مليون وأربعمئة ألف معاملة.

يتسائل الكثيرون عن السبب الحقيقي وراء قوة منصة بينانس في تداول العملات, والعوامل الرئيسية التي أدت إلى هذا الانتشار الكبير والمتسارع للمنصة, وهنا نجيب أنه يوجد العديد من العوامل الرئيسية ولكن العامل الأساسي هو إمكانية فتح حساب تجريبي في المنصة من اجل التداول ومن اجل شراء العملات الرقمية, وهنا نكون قد اجبنا عن سؤال مقالنا لليوم, بإمكانية فتح حساب تجريبي في المنصة.

بالنسبة لتقييم منصة بينانس فقد اعتبرت وبشكل رسمي منصة بينانس في عام 2018 أنها المنصة الكثر جذباً للمستثمرين, وفي فترة من الفترات اضطرت المنصة إلى إيقاف عملية فتح الحسابات الجديدة فيها, وذلك بسبب اكتفائها في ظل الطلب الكبير عليها, ريثما اعادت فتح الحسابات بعد فترة وجيزة.

تهتم هذه المنصة بشكل كبير في مجموعة عمليات الأمان والحماية الخاصة بحسابات المستخدمين وعملاتهم الرقمية, وقد أعلن عن وجود قسم دعم فني قادر على إعطاءك إجابات مفصلة ومستفيضة عن كل التساؤلات التي تخطر في بالك لتساعدك على السير قدماً في تداول العملات وتحقيق الربح من عمليات التداول.

ومن أهم الإجراءات التي تقوم بها المنصة فيما يتعلق بعملية الأمان, هي إتاحة خاصية التحقق الشخصي بواسطة مجموعة من البرامج ومنها التحقق من الهوية الذي يُقدّم من شركة جوجل العالمية, وقد اثبتت التجارب والاحصائيات أن المنصة تتبع إلى مجموعة من البروتوكولات الخاصة بالأمان والتي يعطيها أمان كبير ومحكم في حال التعرض للمخاطر المحتملة.

اقرأ المزيد:

كيفية فتح حساب تداول تجريبي مجاني وما هي أهم مميزاته؟

افضل منصات تداول تقدم حسابات تداول تجريبي forex

فتح حساب تجريبي لتداول العملات الرقمية

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

ما هي خطوات فتح حساب التداول

الاستثمار التلقائي في بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

كيفية فتح حساب تداول تجريبي في بينانس؟

بعد أن شرحنا بشكل مفضل عن منصة بينانس من الناحية النظرية حان الآن الوقت لنتحدث بشكل عملي وبما يفيد المستخدمين حول عملية فتح حساب تداول تجريبي في هذه المنصة, طبعاً حساب تجريبي لتجربة الأداء التي تقدمها منصة بينانس الرقمية لمستخدميها, ويمكنكم فتح حساب جديد في بنانس من هنا.

يمكن لكل المستخدمين الراغبين بالوصل إلى منصة بينانس وذلك لصقل المهارات التي يمتلكونها في إجراء عمليات التداول, وذلك من خلال البيئة التجريبية التي تتمثل بمحاكاة واقعية للتدريب على التداول بشكل مباشر في مجموعة من أسواق العملات الرقمية بشكل لحظي ودون أن يخاطر الشخص برأس مال حقيقي, ومن أجل فتح الحساب التجريبي للتداول اتبع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي الدخول إلى منصة بينانس للعقود الأجلة, ومن ثم ستظهر لك صفحة موجود بداخلها زر تسجيل الدخول وزر للتسجيل الآن, اضغط على التسجيل الآن.
  2. الخطوة الثانية سوف تظهر لك صفحة يرجى الضغط على الملف الشخصي – وبعدها اضغطك على زر التداول الوهمي الموجود في الزاوية العليا اليمنية في أعلى واجهة تداول العقود الآجلة.
  3. بعد إدخال المعلومات الشخصية التي طلبتها المنصة منك, مثل الاسم واللقب وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى هنالك, اضغط على زر متابعة من أجل إتمام عملية إنشاء حساب تجريبي في المنصة للعقود الأجلة, والذي سوف تعمل به بنفس المعلومات الشخصية التي أدخلتها مسبقاً في الخطوة السابقة.
  4. الآن سوف تلاحظ ان حساب الشبكة التجريبي التي أعطته لك منصة بينانس يوف يكون معبئ برصيد يبلغ حوالي 3000 USDT وهي عملة رقمية موحدة قيمتها 1 دولار امريكي لكل عملة, هذا الأمر سوف يساعدك على خوض غمار التداول دون المخاطرة بدفع عملية حقيقية من المال.
  5. سوف تستفيد من جميع الخصائص التي تعطيها بينانس للحساب النظامي, وسوف يكون بإمكانك إجراء العديد من العمليات مثل إدارة المحفظة الإلكترونية التي تقدمها لكم المنصة في بيئة عمل افتراضية رائعة, مع تجربة العديد من المخاطر المحتملة التي يمكن ان تحدث في الواقع, وذلك من خلال تطبيق الرافعة المالية واستخدام خاصية إيقاف الخسارة, ويمكن تجريب عملية طلب الأرباح من المنصة.

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين الى هنا قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن هل تتيح منصة بينانس فتح حساب تجريبي فيها وقد ذكرنا لكم خطوات فتح الحساب التجريبي ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent