recent
أخبار ساخنة

شرح منصة Binance بالعربي لتعلم التداول للمبتدئين

إذا كنتم تبحثون عن تفاصيل ومعلومات حول منصة تداول بينانس وتريدون شرح منصة binance بالتفصيل لمعرفة تفاصيل كاملة عنها فسنقدم لكم شرح منصة Binance بالعربي لتعلم التداول بالعملات الرقمية المشفرة للمبتدئين والمصدر كتاب شرح منصة بينانس PDF الذي تجدون فيه شرح كيف تربح 100$ يومياً من التداول على منصة binance شرح كامل مع مثال حي لعملية التداول وسنجيب على سؤالكم هل منصة بينانس موثوقة مع شرح خاصية p2p في منصة binance لسنة 2024.

كما اننا سنوضح للزوار ما هو أقل مبلغ للتداول الآلي في بينانس وما هي مخاطر وعيوب منصة Binance مع شرح كيفية فتح حساب جديد وتسجيل الدخول إلى منصة بينانس من خلال تجربتي مع منصة بينانس, دعونا الآن نبدأ بتقديم شرح منصة بينانس على الهاتف عبر برنامج binance للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر وشرح كيفية استخدام برنامج binance وسنبدأ مقالنا بشرح التداول على منصة binance خطوة بخطوة.

منصة تداول بينانس
شرح منصة binance

يُعد تداول العملات الرقمية في هذا الوقت الحالي من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل المتداولين حول العالم وفي بعض الدول العربية أيضاً, حيث باتت هذه العملات هي عملات العصر الحديث ورغم كل الضغوط التي تعرضت لها, إلا أنها تغلبت عليها وانتشرت بقوة في اغلب الدول العالمية وبعض الدول العربية رغم معارضة الحكومات والبنوك المركزية.

يسعى الكثير من الأشخاص من اجل تعلم كيفية تداول العملات الرقمية في الوقت الحالي, وذلك من أجل تحقيق الربح من خلال هذه العملات وخاصةً على المدى الطويل, ويوجد الكثير من شركات تداول العملات الرقمية التي تعمل في العالم وبعضها في عالمنا العربي.

ومع الانتشار الواسع للعملات الرقمية انتشرت معها منصات تداول العملات الرقمية المختلفة, وتُتيح هذه المنصات عمليات بيع العملات المشفرة وشراء العملات الرقمية بشكل يومي او حتى تخزينها في محافظ إلكترونية وتحديداً محفظة عملات الرقمية وكل منصة لها طرقها الخاص في عمليات التداول والاستثمار, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هي منصة التداول بينانس مع شرح أهم مميزاتها وطرق التعامل معها.

شرح منصة Binance للتداول

تعد منصة Binance إحدى أكبر منصات التداول للعملات الرقمية في العالم ويمكنكم بكل سهولة الاستثمار في بينانس, حيث تتيح للمستخدمين التداول في أكثر من 100 عملة رقمية مختلفة ومن أهم العملات الرقمية البيتكوين (العملة الأشهر عالمياً) واللايت كوين والايثريوم وعملة الريبل وغيرها الكثير من العملات الرقمية المشفرة, وقد تأسست المنصة في عام 2017, وتمتلك شعبية كبيرة بين المستثمرين والمتداولين في جميع أنحاء العالم وهي تعتبر اشهر وسيط تداول العملات الرقمية المشفرة.

تتميز منصة بينانس بسهولة الاستخدام والواجهة البسيطة, والتي تجعلها مناسبة للمتداولين من جميع المستويات, كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأدوات والخيارات للتداول مما يسهّل على المتداولين معرفة الطرق الصحيحة في كيفية التداول وتحقيق الربح, بما في ذلك الأوامر المتقدمة والحدودية والإيقاف المؤقت وغيرها من العمليات.

وتتميز منصة بينانس أيضاً بالأمان والحفاظ على خصوصية المستخدمين, حيث تستخدم تقنيات التشفير المتطورة لحماية البيانات والأموال, والتي تجمعها كلها في المحافظ الإلكترونية التي تقدمها للمستخدمين والتي يمكن الحصول عليها بمجرد التسجيل في المنصة, كما تقدم المنصة أفضل المعايير الأمنية, مثل التحقق بخطوتين والحد الأدنى للسحب وما إلى هنالك.

وبالإضافة إلى ذلك, تقدم منصة بينانس خدمات متعددة, بما في ذلك تبادل العملات الرقمية بين المتداولين أنفسهم أو بين المتداول والمنصة نفسها فهي تملك عدد كبير وكافي من العملات لإجراء التبادل بينها وبين آلاف المتداولين من حول العالم.

ومن الخدمات المقدمة من بينانس أيضاً هو عمليات الإيداع والسحب والدفعات الفورية, كما توفر المنصة أدوات تحليلية وإحصائية للسوق, مما يساعد المستثمرين في اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.

بشكل عام فإن منصة بينانس هي إحدى أفضل المنصات للتداول في سوق العملات الرقمية, حيث تتميز بالأمان والسهولة والحفاظ على خصوصية المستخدمين, ويمكن القول أنها من بين أقوى خمسة منصات على مستوى العالم الخاصة بتداول العملات الرقمية, كما أنها توفر فرص استثمارية واسعة وكبيرة للمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

كيفية التسجيل في منصة بينانس والتداول فيها

طبعاً كما هو معلوم فإن منصات تداول العملات الرقمية المشهورة على مستوى العالم تحتاج إلى تسجيل مسبق فيها لتسمح لك إجراء مجموعة عمليات البيع والشراء والتبادل الخاصة بالعملات الرقمية, لذلك بالنسبة لشركة بينانس يكون التسجيل فيا سهل للغاية وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع المنصة الرسمي والضغط على زر تسجيل جديد.

بعد الضغط على زر تسجيل جديد في المنصة سوف تفتح لك صفحة لتعبئة البيانات الرسمية الخاصة بك عليك ملئ الاستمارة كاملةً, الشرط الأهم للتسجيل في منصة بينانس هو دفع الحد الأدنى لمبلغ الإيداع الخاص بهذه المنصة وهو 100 دولار أمريكي.

طرق الدفع في منصة بينانس

توفر منصة بينانس مجموعة متنوعة من طرق الدفع الخاصة بالمستخدمين, حيث يمكن الدفع من خلال التحويلات البنكية أو الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الماستر كارد والكريدت كارد, وفي نفس الوقت توفر عدة طرق للسحب مثل باي بال وويسترون يونيون.

تسمح منصة بينانس بمجموعة واسعة من العملات الورقية للدفع فيها, مثل الدولار الأمريكي وبعض العملات الورقية الأخرى التي تعترف عليها مثل اليورو وعملة الجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الكندي.

كيفية التداول في منصة بينانس

بالنسبة لشرح كيفية التداول في منصة بينانس فإن طرق التداول في هذه الشركة كثيرة جداً ومتنوعة, من اهم ما يميز عمليات التداول هو إجراء تبادل بين العملات الرقمية نفسها لنفس المتداول, فعلى سبيل المثال وليس الحصر تسمح بينانس بتبديل حوالي 16 عملة إيثريوم بعملة بيتكوين واحدة.

طبعاً الرقم تقريبي لأن قيمة العملات متغيرة وهذه العملية تكون الرسوم عليها منخفضة للغاية تكاد لا تذكر, وفي هذا السياق فإننا قدمنا لكم مسبقاً شرح التداول في منصة بينانس يمكنكم زيارة المقال للإستفادة من الشروحات الموجودة فيه.

ويمكن تخزين العملات الرقمية التي يمتلكها المتداول في المنصة نفسها إذا لم يكن يمتلك محفظة إلكترونية خاصة به خارجية, حيث توفر المنصة محفظة إلكترونية عالية الأمان والتشفير ورسوم تخزين العملات الرقمية في بينانس هي 0, لذلك فهي مناسبة للكثير من المتداولين, خصوصاً مع الأمان والثقة التي تتمتع بها هذه المنصة.

يمتلك كل متداول مفتاح تشفير خاص وهو الوحيد القادر على الوصول إلى محفظته الإلكترونية في الوقت الذي يريده, والقيام بعمليات السحب والشراء او البيع في هذه العملات, طبعاً منصة بينانس تعمل على مدار 24 ساعة وسبعة أيام في الأسبوع.

يمكنكم فتح حساب جديد والتسجيل في موقع منصة بينانس للتداول من هنا

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين لقد قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن منصة بينانس لتداول العملات الرقمية وشرحنا كيفية التسجيل في المنصة وأهم عمليات التداول المتاحة ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

اقرأ أيضاً:

طريقة سحب الارباح من منصة بينانس

البنوك التي تدعم binance في الامارات

هل يوجد حساب تجريبي في Binance؟

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

الاستثمار التلقائي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent