recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب تعلم تداول العملات الرقمية Binance pdf (دليلك نحو الاحتراف)

الاستثمار في بينانس أصبح من أكثر الطرق الاستثمارية نجاحاً لاستثمار المال عبر الانترنت, وتحديداً استثمار المال في العملات الرقمية المشفرة عبر تقديم كورس مصغر موجود بداخل كتاب تعلم تداول العملات الرقمية Binance pdf من الصفر حتى الاحتراف مجاناً.

حيث اننا سنوضح لكم كيفية الاستثمار المالي المزدوج في بينانس والاستثمار التلقائي في بينانس للمبتدئين, وسنسلط الضوء على أنواع الاستثمار في منصة بينانس للبدأ بالاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين والتداول الوهمي في شركة بينانس لسنة 2023 و 2024.

الاستثمار في بينانس
الاستثمار في بينانس

يُعد الاستثمار بشكل عام من أكثر الطرق المتوفرة في الوقت الحالي من أجل زيادة رأس المال وتمنيته, وتتعدد الأصول المالية التي يمكن الاستثمار فيها مثل أسهم الشركات والسندات والمؤشرات, وخلال السنوات الماضية ظهرت العملات الرقمية على الساحة بشكل قوي جداً.

انتشرت العملات الرقمية من بعد عام 2020 بشكل غير مسبوق, وقد بلغت التداولات اليومية لهذه العملات الرقمية أكثر من 890 مليار دولار, ومع هذا الانتشار الكثيف كان لا بد من إنشاء منصات رقمية لتداول واستثمار العملات الرقمية من خلالها, وذلك لتقديم خدمات الاستثمار للمستثمرين وتحقيق الربح المالي من خلالها.

طبعاً بعد أن أصبحنا في العام 2024 كثرت منصات الاستثمار بالعملات الرقمية على الانترنت, ومنها ما هو أصبح مشهور جداً على مستوى العالم, ومن أبزر هذه المنصات هي منصة بينانس, ويسعى الكثير من الأشخاص لمعرفة كيف يمكن الاستثمار على هذه المنصة, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية الاستثمار في بينانس, وأهم الايجابيات.

تعلم تداول العملات الرقمية Binance pdf

تُعد منصة binance من أشهر وأقوى منصات تداول واستثمار العملات الرقمية على مستوى العالم ويمكن اعتبار أن منصة binance تحتل المرتبة الأولى في تقديم الخدمات للمستثمرين, وتبلغ التداولات اليومية في هذه المنصة الرقمية اكثر من 300 مليار دولار في العملات الرقمية.

تقدّم منصة بينانس الكثير من الخدمات في مجال استثمار العملات الرقمية, ولكن يجب على الشخص التفريق بين الاستثمار في العملات الرقمية وبين التداول فيها, حيث يعتبر الاستثمار في العملات الرقمية أن يقوم الشخص باستثمار طويل الأجل لتحقيق أرباح كبيرة في حال ارتفعت قيمة العملات التي استثمر فيها.

أما تداول العملات الرقمية يدل على قيام الشخص بتتبع حركة أسعار العملات من خلال المنصة والقيام بشراء وبيع العملات في الوقت المناسب لتحقيق الربح من بينانس, فمثلاً إذا كنت تريد التداول في البيتكوين يمكن شراء بعضاً منها عند انخفاض قيمتها, وبيع هذه العملات عند ارتفاع قيمة العملة لتحقيق الربح من فرق السعر.

طبعاً يمكن اعتبار الاستثمار أفضل من التداول في حال لم يرغب الشخص في التتبع اليومي لسعر العملات المشفرة وغيرها, حيث تبلغ مدة الاستثمار الحقيقي في بينانس عدة سنوات لتحقيق أرباح هائلة, كما حدث في عملة البيتكوين خلال السنوات الماضية.

يجب العمل على اختيار العملات المناسبة للاستثمار طويل الأجل, ويجب التقيّد بكل التعليمات التي تقدّمها منصة بينانس للمستثمرين, ومن أبرز أنواع العملات الرقمية التي يمكن الاستثمار فيها عن طريق منصة بينانس عملة البيتكوين وعملة الايثريوم وعملة الريبل الرقمية الشهيرة في السنوات الاخيرة, وعملة الكاردانو وعملة السولانا وعملة الشيبا إينو وغيرها من انواع العملات الرقمية للاستثمار في بينانس.

أنواع الاستثمار في منصة بينانس

إذا أردنا التحدّث عن الاستثمار في منصة بينانس فلا بدّ لنا من الحديث عن انواع الاستثمار الذي يمكن القيام به في منصة بينانس, حيث تقدّم المنصة خدماتها في نوعين رئيسيين للاستثمار في بينانس وهما:

1- الاستثمار التلقائي في بينانس

من أجل البدء في الاستثمار التلقائي في بينانس قم بزيارة المنصة على الانترنت, ومن ثمّ قم بإنشاء حساب تداول حقيقي فيها, وطبعاً يمكن قبل ذلك فتح حساب تجريبي في بينانس قبل من أجل التعلّم وعدم المخاطرة في خسارة أموال حقيقية.

بعد إنشاء الحساب الحقيقي في المنصة يجب عليك الدخول إلى تبويب الاستثمار واختيار   تطلب منك المنصة اختيار العملة التي تريد الاستثمار التلقائي فيها, وعليك شرائها بإحدى طرق الدفع المتوفرة.

في الخطوة التالية عليك تحديد مبلغ الشراء, وعلى أساس  المبلع الذي حددته والعملة التي اخترتها سوف يتم شراء كمية معينة من هذا النوع بحسب السعر الرائج, وبعدها عليك تحديد نوع العملة المستقرة, وسوف تطلب منك المنصة وكإحدى خيارات الاستثمار التلقائي هو تحديد عدد مرات الشراء للعملات الرقمية, بالإضافة إلى فترة تكرار عمليات الشراء هذه, ومن ثمَ تأكيد المعلومات.

2- الاستثمار المزدوج في بينانس

يختلف الاستثمار المزدوج في بينانس الرقمية عن الاستثمار التلقائي بشكل كبير, فكل نوع له طرقه الخاصة وخدمات مختلفة تقدمها المنصة للمتداولين, وبالنسبة للاستثمار المزدوج, يمكن من خلاله للمستثمرين أن يشتروا او يبيعوا العملات الرقمية في تاريخ يتم محدد في المستقبل, بغض النظر عن توجه السوق.

من ميزات الاستثمار المزدوج في منصة بينانس هو الشراء بسعر منخفض, والبيع بسعر مرتفع في المستقبل, كما حدث في عملة البيتكوين, وكما ستكسب المزيد من الأرباح التي تأتيك على شكل مكافآت, وهذه المكافآت لا دخل لاتجه السوق فيها, بمعنى حتى لو كان اتجاه السوق سلبي تجاه العملة التي تتعامل معها سوف تكسب مكافآت مستقبلاً بسبب استخدامك للاستثمار المزدوج.

كيفية اختيار الاستثمار الأفضل في بينانس؟

يعتمد اختيار نوع الاستثمار على عدة عوامل رئيسية ومن أهم هذه العوامل هو الخبرة التي تمتلكها في عمليات الاستثمار, والأهداف التي تضعها لنفسك في تحقيق الربح من بينانس, بالإضافة إلى المدة الزمنية.

فمثلاً إذا كانت خبرتك في الاستثمار قليلة فمن الانسب اختيار الاستثمار التلقائي في بينانس, اما إذا كان لديك خبرة كافية ولديك الوقت الكافي يمكن استخدام الاستثمار المزدوج, كما أن الربح في الاستثمار المزدوج اعلى من الاستثمار التلقائي, ولكن مع مدة زمنية أكبر, كل هذه الأمور يجب دراستها بعناية كاملة قبل اختيار نوع الاستثمار

رابط تحميل كتاب تعلم تداول العملات الرقمية Binance pdf

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح الاستثمار في بينانس, وشرحنا لكم نوعي الاستثمار الرئيسيين في المنصة, وأهم العوامل المؤثرة على اختيار نوع الاستثمار الناجح والمضمون لربح المال من منصة بينانس لعام 2024.

مواضيع ذات صلة:

البنوك التي تدعم binance في الامارات

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent