recent
أخبار ساخنة

افضل 5 برامج لشراء العملات الرقمية (تطبيقات آمنة 100%)

برامج شراء العملات الرقمية هو الموضوع الذي يبحث عنه الكثير من المتداولين العرب خصوصاً لمن يعانون من البحث عن أفضل منصات التداول في مجال تداول العملات الرقمية بهدف الوصول الى اسهل طرق الربح من الانترنت، لهذا السبب قرر العديد من المتداولين المبتدئين في البحث عن برنامج او تطبيق سهل يمكنهم من شراء وبيع العملات الرقمية على غرار عملة بيتكوين وعملة التيثر وغيرها من العملات الرقمية المشفرة.

فإذا كنتم تبحثون عن افضل برنامج شراء العملات الرقمية فأنتم في المكان المناسب، حيث اننا سوف نذكر لكم أفضل تطبيق تداول العملات الرقمية عن طريق الهاتف لسنة 2024 وهو برنامج مجاني لتداول العملات الرقمية من الجوال للاندرويد وللايفون.

افضل برنامج شراء العملات الرقمية
افضل برنامج شراء العملات الرقمية

يعتبر الكثير من الأشخاص أن التداول في العملات الرقمية من الوسائل لسهلة والسريعة للحصول على الربح الجيد من الانترنت، في حين أن بعض الأشخاص يعتبرون أن التداول في العملات الرقمية وتجارة تداول العملات المشفرة شكل من أشكال الاستثمار ومن أفضل البدائل للاستثمار في الطرق التقليدية لاستثمار المال.

يمكن القول أن التداول في العملات الرقمية أصبح كبيراً في الوقت الحالي بسبب الاستثمار في عملة البيتكوين الذي يعتبر من طرق الاستثمار الاكثر انتشاراً على مستوى العالم، فهي العملة الرقمية الأشهر عالمياً في عالم العملات الرقمية، فقد ارتفعت قيمتها في وقت من الأوقات بشكل كبير جداً، حيث وصلت إلى ما يقارب 60 ألف دولار أمريكي قبل تهبط مجدداً في الأواني الاخيرة.

في الحقيقة يوجد الكثير من منصات التداول الخاصة بالعملات الرقمية التي رأت أنها بحاجة ماسة إلى وجود تطبيقات لمساعدة العملاء على التداول بالعملات الرقمية المشفرة بشكل مباشر من داخل حساباتهم لإعطائهم حرية ومرونة كبيرة في إدارة الحسابات، لذلك في مقال اليوم سوف نتحدث عن افضل برامج شراء العملات الرقمية مع شرح كيفية العمل عليه وشرح اهم مميزاته.

افضل برامج لشراء العملات الرقمية

مع الانتشار الكبير للعملات الرقمية المشفرة حول العالم، فقد تزايدت معها بحث المستثمرين عن أفضل التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية من أجل إدارة تعاملاتهم المالية واستثماراتهم، حيث قامت الكثير من منصات التداول بالعملات الرقمية بإنشاء وتصميم تطبيقات، خاصة بها من أجل مساعدة المستثمرين على التداول بالعملات الرقمية من خلاله.

وقد عملت بدأت شركات البرمجيات بالمنافاسة بين بعضها من اجل إنشاء وتصميم أفضل برنامج لشراء العملات الرقمية، ولكل برنامج من هذه البرامج لها ميزاتها الخاصة وطريقة عملها التي يمكن أن تعجب بعض المستثمرين المبتدئين، وكل واحد بحسب رغبته، لذلك سوف نذكر لكم قائمة بأفضل البرامج الخاصة بتداول العملات الرقمية وهي البرامج التالية:

1- برنامج pionex

يمكن القول أن برنامج pionex يعتبر من البرامج التي أخذت شهرة عالمية واسعة في مجال التداول بالعملات الرقمية، حيث هو عبارة عن روبوت يمكن للمستثمرين استخدامه لتداول العملات الرقمية بشكل سهل وبسيط، بالإضافة إلى ذلك يساعد المستثمرين على شراء الأسهم وبيعها بطريقة جداً رائعة.

هذا البرنامج يوّفر أكثر من ستة عشر 16 روبوت وبشكل مجاني لمساعدة المستثمرين وتسهيل عملة الحصول على الأرباح بشكل جيد وتلقائي، بالإضافة إلى ذلك من ميزاته أنه من التطبيقات الأكثر اماناً في سوق العملات الرقمية المشفرة، وهو ما يبحث عنه كل المستثمرين في مجال التداول بالعملات الرقمية.

يُعد برنامج pionex من أكبر وسطاء منصة بينانس الخاصة بتداول العملات الرقمية، وقد حصل على عدة تراخيص أهمها MSB الترخيص الخاص من مؤسسة FinCen وهو برنامج متوفر لنظامي التشغيل اندرويد وايفون.

من أهم مميزات برنامج pionex أنه يوفر 16 روبوت للتداول المجاني والرسوم الخاصة بعمليات التداول منخفضة جداً على كل العمليات والمعاملات المالية، ويتيح واجهة مستخدم سهلة العمل على نظامي التشغيل، ويدعم ميزة الدردشة المباشرة وتداول البريد الإلكتروني بين المستثمرين الجدد.

2- برنامج Bybit

يُعد هذا البرنامج من أكثر برامج التداول في العملات الرقمية نمواً في الفترة الماضية وفي أغلب دول العالم، ويمكن من خلال برنامج Bybit مراقبة عمليات بيع وشراء العملات الرقمية من خلال الهاتف المحمول، ويعمل على نظامي التشغيل اندرويد وايفون.

إذ يوّفر برنامج Bybit للمستثمرين كل البيانات والمعلومات الخاصة في سوق تداول العملات الرقمية مثل الأسعار وغيرها التي يحتاجوها للتداول، وفي الوقت اللحظي وهو منصة ذكية للغاية، حيث يسمح ببيع وشراء انواع كثيرة من العملات  الرقمية، فهو لا يقتصر على نوع واحد منها مع الحصول على هامش ربح جيد من خلالها.

من أهم مميزات تطبيق Bybit أنه مناسب لجميع المستثمرين حتى لو كانوا مبتدئين، وفي نفس الوقت يسمح لهم بتداول أكثر من 55 نوع من العملات الورقية المعتمدة عالمياً وعلى رأسها الدولار الأمريكي، ويتيح شراء الأصول الجديدة والمنتجات المختلفة على المنصة بشكل دائم ومستمر.

يسمح برنامج Bybit للمستثمرين الدفع في عدة طرق مختلفة، فيمكن لأي مستثمر الدفع إما عن طريق التحويلات البنكية او عن طريق البطاقات المباشرة أو البطاقات الائتمانية، ويساعد على مراقبة نزول او صعود قيمة العملات الرقمية.

3- تطبيق Binance

يمكن القول أن برنامج بينانس هو احد أفضل تطبيقات التداول على الجوال في مجال العملات الرقمية، حيث يعود هذا البرنامج إلى منصة Binance الشهيرة، ويوفر التطبيق الكثير من خيارات التعامل والعمل في تداول العملات الرقمية، وتعد منصة بينانس تعد من أكبر البورصات العالمية التي توفر سيولة عالية جداً وقد أصبح افضل برنامج تداول العملات الرقمية.

يتوفر برنامج Binance على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل الاندرويد والايفون وهو من أكثر البرامج أماناً، فقد أخذ ثقة الكثير من المستثمرين العرب والأجانب، ويمكن الدفع من خلال البطاقات الائتمانية او التحويلات البنكية مثل نظام simplex، بالإضافة إلى مجموعة من الأنظمة الاساسية التي تتبع لجهات أخرى.

من أهم مميزات برنامج Binance أنه يدعم أكثر من 500 عملة مشفرة، بالإضافة إلى أنه يدعم التحويل بين العملات الرقمية والعملات الورقية والدفع من خلال طرق متعددة ومتنوعة والرسوم الخاصة ببرنامج بينانس قليلة نسبياً.

4- برنامج Cash App

يُعد برنامج CashApp أكثر برنامج شهرة في مجال تداول العملات الرقمية على الهواتف الذكية بنوعيها الأيفون والأندرويد، حيث يقدم هذا البرنامج الكثير من الخدمات المالية للمستثمرين والتي تسمح لهم باستثمار اموالك بكل سهولة، ويمكن أيضاً إرسال واستقبال الأموال بكل سهولة وخاصةً في الدول الغربية.

من اهم دلائل شهرة وقوّة برنامج Cash App أنه يتم استخدامه من قبل حوالي 35 مليون مستخدم حول العالم، وهو من البرامج الأكثر أماناً، حيث يستخدم خوارزميات تشفير معقدة تتيح له أماناً بدرجة عالية جداً، ويتميز بسرعة عالية في نقل الأموال بين شركات التداول والحسابات المصرفية، ويمكن إرسال حوالي 1000 دولار في غضون شهر فقط.

من أهم مميزات برنامج Cash App أنه يقدم للمستمرين فرصة شراء وبيع الأسهم من كبرى الشركات العالمية بدون أية عمولة، ويمكن أيضاً بيع وشراء بالإضافة إلى سحب عملة البيتكوين بدون عمولة، ولا توجد أية رسوم لإرسال الأموال من التطبيق للحسابات المصرفية، وتقدر نسبة رسوم التداول في تطبيق Cash App 0% وهو غير موجود في أغلب التطبيقات.

5- برنامج KraKen

لقد انشهر برنامج KraKen بشكل كبير بسبب الموثوقية العالية التي تمتع بها، حيث يوجد الكثير من المستثمرين حول العالم يثقون في هذا البرنامج، كونه يقدم امان عالي بشكل كبير وقد تم إنشاء هذا البرنامج في عام 2011، ويوجد في برنامج KraKen نظام خاص من اجل تتبع محفظتك الإلكترونية وسهولة التعامل معها، ويمكنكم من خلال هذا البرنامج تحويل العملات الرقمية إلى كاش.

يقدم برنامج KraKen خيارات استثمار رائعة تجعل المستثمر بعيد عن كل انظمة المضاربة والتداول المتعارف عليها، ومن هذه الخيارات نظام الرهان للحصول على مكافآت، بالإضافة إلى عمليات التداول بالهوامش والعقود الآجلة والمدخرات وغيرها.

من أهم مميزات برنامج KraKen أنه لديه قدرة كبيرة على تحويل العملات الاجنبية الأخرى غير العملات الرقمية مثل العملات الورقية وعلى رأسها الدولار واليورو، ويوّفر حسابات مؤمنة للتداول بعد طرق متنوعة، ويمكن تتبع الأسعار بكل العملات بشكل لحظي.

أهم النصائح للاستثمار في العملات الرقمية

عند الحديث عن عملية الاستثمار بالعملات الرقمية مع كل ميزاتها يوجد الكثير من الأشخاص الذين يخافون من عمليات الاستثمار في هذه العملات الرقمية، وذلك لأنها في النهاية عملات رقمية وغير مادية وليست موجودة على أرض الواقع، وفي الحقيقة يجب الحذر من استخدام منصات غير معروفة او برامج غير آمنة، لذلك سوف نقدم لكم أهم النصائح الخاصة من أجل الاستثمار في العملات الرقمية لعام 2024 وهي النصائح والتوجيهات التالية:

1- الحذر من برامج التصعيد الاحتيالي

يُعد التصعيد الاحتيالي مجموعة من الإجراءات الغير قانونية لمحاولة الحصول على معلومات شخصية حساسة عن حسابات المستثمرين في العملات الرقمية، وذلك عن طريق التنكر بكيان برنامج جدير بالثقة لتداول العملات الرقمية المشفرة، وفي هذا السياق ننصحكم بالبحث عن افضل مواقع العملات الرقمية في العالم قبل البدأ بمجال الاستثمار والتداول في العملات الرقمية.

2- تجنب حفظ العملات الرقمية في البرنامج او المنصة نفسها

من أهم النصائح التي يمكن أن نقدمها لكم هو تخزين العملات الرقمية في محافظ إلكترونية، قم بشرائها بشكل خاص من اجل هذه العملية، وذلك بسبب أن منصات التداول معرضة لعمليات الهجوم بشكل أكبر من المحافظ الإلكترونية بشكل خاص.

3- ضمان وجود حماية للجهاز الذكي

بما ان برنامج التداول يتم تثبيته على الأجهزة الذكية، فمن الجيد محاولة الحفاظ على الجهاز من أي عمليات اختراق، لأنه اذا تم اختراقه يمكن ان تفقد كل المعلومات، وبالتالي تخسر كل عملاتك الإلكترونية.

4- تفعيل خيار المصادقة الثنائية

يُعد هذا الخيار موجود في اغلب برامج شراء العملات الرقمية، وهو عبارة عن ميزة تتيح خدمات حماية اضافية من أجل التحقق من الهويات الخاصة بالمستثمرين، ومن خلالها يجعل من الصعب جداتً على المخترقين الدخول إلى محفظتك الإلكترونية او استهداف حسابك في البرنامج.

5- الابتعاد عن استخدام القمار في البيتكوين

بسبب القيمة الكبيرة التي حصلت عليها عملة بيتكوين في آخر سنتين تم إنشاء برامج للمقامرة في هذه العملية، عليك الابتعاد كل البعد عن هذه البرامج، لأن هدفها الرئيسي هو سرقة كل مقتنياتك من عملة البيتكوين بطرق مبتكرة ولا تعلم فيها، وإذا خسرت يصبح من الصعب، ويمكن القول من المستحيل التعويض، وهذا مالا تريده بكل تأكيد.

6- وضع كلمات مرور قوية للمحفظة الالكترونية

من أهم النصائح التي يمكن ان نوجهها لك هو وضع كلمات سر معقدة جداً، فهي تعتبر خط الدفاع الأول لمحفظتك الإلكترونية ويجب عليك اختيار افضل محفظة للعملات الرقمية وحساباتك في منصات تداول العملات الرقمية، ويجب ان تحتوي كلمة السر على مجموعة من الأرقام والأحرف الرموز المبعثرة، ويمكن وضع أحرف كبيرة وأحرف صغيرة لزيادة التعقيد.

7- تجنب الاتصال في الشبكات الغير معروفة

إن اهم سبل اختراق الأجهزة المحمولة هو سبيين رئيسين الأول تحميل وتنزيل برامج او أي شيء من شبكة الانترنت من مواقع غير معروفة، والسبب الثاني هو الاتصال في شبكات غير معروفة، فيمكن أن تكون هذه الشبكة طعم، ويوجد عليها الكثير من خوارزميات الاختراق وبمجرد الاتصال بها يتم اختراق جهازك، فيجب عليك الابتعاد تماماً عن الاتصال في أي شبكة لا تعرفها.

في الختام, إلى هنا نكون قد شرحنا لكم قدمنا افضل برامج شراء العملات الرقمية وميزاتها وقدمنا لكم أهم النصائح الخاصة بتداول العملات الرقمية عبر البرامج المتخصصة في بيع وشراء العملات الرقمية عن طريق الهاتف للبدأ في تجارة العملات الالكترونية ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent