recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 شركات تداول العملات الرقمية لسنة 2024

إن شركات تداول العملات الرقمية إصبحت من أكثر من المواضيع شيوعاً في الآونة الأخيرة ويبحث عنها الكثير من المتداولين المبتدئين والمستثمرين في مجال التدول عبر الانترنت في جميع دول العالم وفي المنطقة العربية على وجه الخصوص, وذلك بهدف تحقيق الربح من تداول العملات الرقمية اون لاين من خلال التداول الآمن مع شركات تداول العملات الرقمية المرخصة الصادقة والمضمونة, لهذا السبب يبحثون عن شركة التداول الرقمي للاستثمار لعام 2024.

لهذا السبب يبحث المستثمرين عن أفضل شركات التداول بالعملات الرقمية في الامارات ومصر والأردن والسعودية وسلطنة عمان والكويت والبحرين واليمن والجزائر والمغرب, بالإضافة إلى بعض الدول العربية التي دخلت مجال الاستثمار اون لاين عبر تداول العملات الرقمية مثل سوريا والعراق وفلسطين ولبنان وتونس وليبيا والسودان وتركيا وألمانيا وأمركيا واستراليا ودبي وكندا وانجلترا وسويسرا والسويد, فإذا كنت تبحث عن مواقع ومنصات حقيقية وموثوق بها للتداول عبر الانترنت فأنت في المكان المناسب, حيث اننا سوف نشرح لكم في هذا المقال بموقع التداول للمبتدئين أفضل شركات التداول في العملات الرقمية المرخصة.

أفضل شركات تداول العملات الرقمية
أفضل شركات تداول العملات الرقمية

مما لا شك فيه أنك قرأت كثيراً اثناء تصفحك للإنترنت عن العملات الرقمية بشكل عام وتريد معرفة اهم مميزات هذه العملات المشفرة والأرباح التي حققها المستثمرين بشكل كبير في الفترة الأخيرة, وخاصةً العملة الرقمية الأشهر البيتكوين وقفزاتها المتسارعة في قيمتها.

يسعى الكثير من الأشخاص من اجل تعلم كيفية تداول العملات الرقمية في الوقت الحالي, وذلك من أجل تحقيق الربح من خلال هذه العملات في الوقت الحالي, ويوجد الكثير من شركات تداول العملات الرقمية التي تعمل في العالم وبعضها في عالمنا العربي من أجل شراء العملات الرقمية وتخزينها وبيعها فيما بعد, وفي مقالنا هذا سوف نذكر لكم ما هي افضل منصات تداول العملات الرقمية وكيفية العمل فيها وما هي أهم ميزات هذه الشركات والفوائد التي تقدمها للعملاء والمتداولين المبتدئين.

خطوات تداول العملات الرقمية

كما هو معلوم فقد جذبت العملات الرقمية انتباه الكثير من الأشخاص والمستثمرين وخاصةً متداولي التجزئة والمتداولين المحترفين, خاصةً بسبب التدفق الكبير لرؤوس الأموال في سوق العملات الرقمية وخاصةً للعملة الأشهر البيتكوين.

حيث شهدت هذه العملة قفزات عالية جداً في السعر الخاص بها, حيث وصلت إلى حوالي 60 ألف دولار في فترة من الفترات, ومن اهم أسباب ارتفاع قيمة سعر البيتكوين في سوق تداول العملات الرقمية الكريبتو بسبب تأييد معظم أثرياء العالم لهذه العملة والقيام بتداولها في السوق.

ولكن يجب الانتباه إلى أن تداول العملات الرقمية ومنها البيتكوين ليس بالأمر السهل, بل يحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل مع المعوقات التي يمكن أن يتعرض لها المستثمرين, وإن من أهم معوقات ومخاطر تداول العملات الرقمية هي عمليات النصب والاحتيال التي تغرق السوق بشكل عام.

لذلك يفترض على المتداولين أخذ أقصى درجات الحذر عند العمل فيها ويجب عليهم التقصي بشكل كبير عن جميع الحقائق واختيار افضل طرق التداول بالعملات الرقمية المشفرة, ومن أجل حماية المستثمرين الحقيقين من عمليات النصب والاحتيال, تم إنشاء شركات متخصصة يوجد فيها فريق عمل كامل ذات خبرة واسعة لمساعدة المتداولين وحماية ممتلكاتهم مقابل عمولات بسيطة يتقاضوها مقابل عمليات التداول عبر الانتنرت عبر شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة.

افضل شركات تداول العملات الرقمية

بعد ان تحدثنا عن مفهوم تداول العملات الرقمية في العالم سوف نوضح لكم ما هي أفضل الشركات لتداول العملات الرقمية في العالم والتي تعمل في العديد من الدول العربية والأجنبية ونذكر لكم اهمها وهي الشركات التالية:

1- شركة FXTM

شركة FXTM

تعتبر شركة FXTM من أفضل المنصات المعتمدة لتداول العملات الرقمية على مستوى العالم ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في قبرص وقد حصلت هذه الشركة على العجيج من التراخيص التي تدل على قيمتها العالية وموثوقيتها.

ومنها ترخيص FSC و FCA و CYSEC وقد تأسست في عام 2011, وتعمل هذه الشركة بشكل هجين بين صناع السوق ومنظمة ECN, ويبلغ الحد الأدنى لقيمة مبلغ الإيداع حوالي 10 دولار أمريكي فقط.

لقد ذكرنا شركة FXTM في اعلى القائمة التي وضعناها بسبب السجل الطويل الحافل لهذه الشركة الذي يتمتع بمستوى عال جداً من السمعة الجيدة والأمان والتنظيم في كل المعاملات المالية, ناهيك عن الرسوم المنخفضة التي تتقاضاها الشركة مقابل كل عمليات التداول التي تتم عبرها وقد توسعت هذه الشركة في معاملاتها والدول التي تدعمها بشكل كبير.

ومن ابرز المميزات التي رفعت من تقييم شركة forextime أنها تدعن اكثر من 57 نوع من انواع العملات المشفرة المتوفرة في السوق الرقمي, حيث تُتيح لكل عملائها بإمكانية التداول في اي نوع من الأنواع المتوفرة, ولا تتوقف هذه الشركة عند تجارة العملات الالكترونية فقط, بل تدعم التداول والاستثمار في المعادن الثمينة, بالإضافة إلى عدد غير قليل من العملات الورقية والاسهم والبورصات.

2. منصة binance

منصة binance
منصة binance

تُعد منصة بينانس من أفضل شركات تداول العملات الرقمية المشفرة في العالم, وذلك لما تحمله من سمعة طيبة وشهرة واسعة عالمياً, فقط حصلت على عدد ضخم من المتداولين والمستثمرين حول العالم مما زاد من شعبيتها عالمياً يمكنكم الاعتماد عليها في الاستثمار وبيع وشراء العملات الرقمية, بالإضافة إلى الاستفادة من خدمة تبادل العملات داخل المنصة نفسها.

3. شركة FP MARKETS

شركة FP MARKETS
شركة FP MARKETS

يمكن القول أن شركة FP MARKETS من أفضل الوجهات الشاملة التي تُتيح التداول في جميع المنتجات ومنها العملات الرقمية, بالإضافة إلى كل ما يتعلق بهذه العملات الرقمية مثل تداول العقود مقابل الفروقات وعقود العملات والأسهم, ناهيك عن مؤشرات السلع ومؤشرات العملات الرقمية المشفرة.

فقد حصلت شركة FP MARKETS على ثقة العملاء الذين يتعاملون معها مما ادى إلى انتشارها بشكل كبير, وخاصةً فيما يتعلق بسوق العملات الرقمية المشفرة, فهي تعمل منذ عام 2005, وعندما بدأت العملات الرقمية بالتداول اخذت الشركة على عاتقها مساعدة الأشخاص الراغبين في الاستثمار في هذه العملات المشفرة.

توفر شركة FP MARKETS مجموعة ممتازة من مجموع حسابات التداول التي تتيح للعملاء الاستفادة من فروقات الاسعار الخاصة بالعملات الرقمية, حيث تكون هذه الفروقات ضيقة والتي يمكن أن تبدأ من 0 نقطة تقريباً, حيث يمكن الوصول إلى أكثر من 40 نوع من العملات الرقمية, وعلى رأسها العملات الشهرية مثل البيتكوين وعملة الايثريوم وغيرها والتي يتم تجاولها في اكبر البورصات العالمية.

4. شركة AVATRADE

شركة AVATRADE
شركة AVATRADE

إن شركة AVATRADE تعتبر من أشهر منصات التداول بالعملات الرقمية الموجودة في الوقت الحالي ويقع مقر هذه الشركة في إيرلندا, حيث تأسست في عام 2006 في العاصمة دبلن, وتبلغ قيمة الحد الأدنى من مبلغ الإيداع للتسجيل في هذه الشركة حوالي 100 دولار امريكي من اجل السماح بتداول العملات الرقمية في السوق الرقمي.

ويمكن القول أن شركة AVATRADE هي من أشهر شركات الوساطة المالية التي تعمل في الفوركس, وهي تعمل بمبدأ العقود مقابل الفروقات في جميع فروعها في العالم, ومن ميزات هذه الشركة هي تقديمها للعديد من النماذج الثابتة للتداول في العملات الرقمية مما جعلها تتمتع بقدر عالي من التنظيم والتسويق والأمان.

بسبب مزايا شركة AVATRADE في عمليات تداول العملات الرقمية, فقد كانت هذه الشركة خيار جيد جداً لجميع الأشخاص الراغبين بالاستثمار في العملات الرقمية والقلقين للغاية على الودائع الخاصة بهم وعمليات الأمان, حيث توفر هذه الشركة حماية عالية للودائع.

تقدّم شركة AVATRADE على عدد جيد من أزواج العملات الرقمية المتوفرة في سوق العملات الرقمية المشفرة, حيث توفر حوالي 14 نوع من انواع العملات الرقمية التي يمكن للمستثمرين التداول فيها, بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة مجموعة أصول مختلفة للتداول والاستثمار مثل السلع (17 نوع) والأسهم (20 مؤشر للأسهم) لتحقيق الأرباح منها.

ومن ابرز مميزات شركة AVATRADE انها من أشهر منصات تداول اسلامية وتوفر مجموعة من خدمات التداول الأخرى, وذلك من خلال الحسابات الاسلامية في الفوركس بدون أن يتم وجود رسوم على هذه المعاملات او الصفقات التي يقوم بها المستثمرين, ويتوفر مجموعة من فروع هذه الشركة في العديد من البلدان ومنها بعض البلدان العربية مثل السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

5. شركة PEPPERSTONE

شركة PEPPERSTONE
شركة PEPPERSTONE

تعتبر شركة PEPPERSTONE من الشركات العالمية التي تتيح تداول العملات الرقمية, ويقع مقر هذه الشركة في استراليا وتتمتع شركة PEPPERSTONE بقدر عالي من الموثوقية والأمان بسبب هيئات الرقابة المالية التي تدعمها والتي تعتبر مثل التراخيص اللازمة لمعرفة نوع هذه الشركة.

ومن اهم هذه الهيئات FCA و ASIC و DFSA و BaFIN و CySEC و SCB و CMA, ويعتبر الحد الأدنى المطلوب إيداعه لفتح حساب في شركة PEPPERSTONE حوالي 200 دولار أمريكي, من خلال هذه الشركة يمكنكم تحويل العملات الرقمية إلى كاش.

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2010 وهي تقدم اعلى مستويات الخدمات في مجال التداول بالعملات الرقمية, وتتمتع بقدر عالي من المصداقية والشفافية, ومن الأسباب الرئيسية لنجاح هذه الشركة في عمليات التداول ان المؤسسين الخاصين بهذه الشركة هم مجموعة من الخبراء في مجال تداول العملات الرقمية الذين يسعون إلى تحسين سوق العملات الرقمية.

يمكن القول أن شركة PEPPERSTONE تجميع بين التكنولوجيا المالية وسرعة الأداء في التداول, لذا يمكن من خلال هذه الشركة الدخول في عالم سوق العملات الرقمية بسرعة رهيبة وتحقيق الربح من العملات الرقمية المشفرة بأسرع وقت ممكن, ناهيك عن تقديم هذه الشركة لمجموعة من الدورات المتخصصة في تعليم التداول الرقمي.

معايير اختيار شركة التداول الرقمي للاستثمار

يجب على كل مستثمر جديد أو شخص يرغب في دخول سوق العملات الرقمية لتحقيق للاستثمار وتحقيق الأرباح منها أن يراعي مجموعة من المعايير لاختيار افضل منصات تداول العملات الرقمية, وكما يكون الحال عند استخدام اي وسيط في أي معاملة مالية, فإن استخدام شركات الوساطة المالية يعتبر بيئة تداول منافسة تزيد من قيمة الربحية في عمليات تداول العملات الرقمية, ومن اهمها نذكر لكم المعايير التالية:

1. مدى التنظيم للوسيط

من اهم معايير اختيار شركات الوساطة المالية في شركات التداول عبر الانترنت عبر شراء وبيع العملات الرقمية هي التنظيم في المعاملات المالية, فمن النصائح التي يمكن أن نقدمها لكم هو الابتعاد وعدم اختيار أي شركة وساطة غير منظمة, ويجب عليك ان تتأكد من أن هذه الشركة تحظى بإشراف سلطة تنظيمية صارمة وسجل نظيف, بالإضافة إلى عرض واضح وشفاف لكل العمليات التي تقوم بها.

2. تاريخ شركة التداول

من ابرز معايير اختيار شركة ناجحة ومربحة لتداول العملات الرقمية والتي يجب النظر لها بتمعن هو تاريخ هذه الشركة في المعاملات التي تقوم بها من اجل معرفة السمعة, وخاصةً فيما يتعلق بعمليات الوثوقية والأمان, ونوصي في هذا المقال بعدم اختيار أي شركة ليس لديها سجل حافل ومضيء في تداول العملات الرقمية وخدمة الزبائن لمدة لا تقل عن خمسة سنوات.

3. انتشار شركة التداول عالمياً

من المهم جداً لاختيار شركة صادقة لتداول العملات الرقمية النظر إلى انتشار هذه الشركة على مستوى العالم, ومن المفضل اختيار شركة لها انتشار دولي على مستوى العالم مما يشير إلى وجود استقرار مالي لهذه الشركة وبيئة عمل متقدمة, وعلى الرغم من ذلك نرى ان بعض المتداولين يفضلون شركات لها مكاتب محلية.

4. العملات الرقمية التي توفرها الشركة

مما لا شك فيه ان هذا العامل هو أهم عامل فمن غير الطبيعي إذا كمت تريد الاستثمار في البيتكوين مثلاً وتختار شركة لا تتعامل مع هذا النوع من العملات الرقمية, لذلك عليك معرفة انواع العملات الرقمية التي توفرها الشركة قبل اختيار أي نوع من شركات تداول العملات الرقمية.

مميزات شركات تداول العملات الرقمية

في نهاية مقالنا سوف نذكر لكم مجموعة من اهم مميزات العمل في شركات التداول الصادقة للعملات الرقمية بشرط ان تكون شركات صادقة ومضمونة ومرخصة ومعرفة فائدة هذه الميزات على المودعين والمستثمرين ومنها المميزات التالية:

سرعة في تحقيق الربح

من خلال شركات التداول في العملات المشفرة سوف تحصل على ربح بشكل أسرع من التداول بشكل شخصي, وخاصةً مع فروقات الاسعار الضيقة التي تعمل عليها اغلب هذه شركات تداول العملات الرقمية.

دعم العملاء

تقدم اغلب الشركات المتخصصة في تداول العملات الرقمية الدعم الفني والتقني وحتى المالي لجميع عملائها مما يزيد من الثقة بين العميل وشركة التداول, وخاصةً في حال تعرّض العملة لخضات اقتصادية تنزل من قيمتها.

طرق دفع مختلفة

توفر العديد من شركات تداول العملات الالكترونية المشفرة طرق مختلفة للدفع وخاصةً عبر الانترنت مثل التحويلات البنكية وبطاقات الإئتمان.

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين, لقد شرحنا لكم في مقالنا هذا ما هي افضل شركات تداول صادقة لشراء وبيع العملات الرقمية ومعرفة أهم المعايير لاختيار شركات التداول عبر الانترنت عبر بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

اقرأ أيضاً: تداول العملات الرقمية في السعودية مسموح

google-playkhamsatmostaqltradent