recent
أخبار ساخنة

شرح منصة بوكيت اوبشن (تداول الخيارات الثنائية بالعملات الرقمية)

منصة Pocket Optionمن أحدث طرق التعامل مع العملات الرقمية هي عن طريق الخيارات الثنائية التي لا يمكن اعتبارها استثماراً بحد ذاته, بل هي أشبه بالمراهنة على حركة أسعار العملات الرقمية, ومن أبرز المنصات المشهورة على مستوى العالم التي تتعامل بالخيارات الثنائية هي منصة pocketoption المضمونة

وسوف نقدم لكم في موقع تداول العرب شرح منصة بوكيت اوبشن بالتفصيل, وسنوضح لكم أهم الايجابيات والسلبيات الخاص بهذه المنصة للتداول بالعملات الرقمية المشفرة, وسنضع لكم شرح كيفية تنزيل منصة بوكيت اوبشن برابط مباشر من ميديا فاير مع شرح طريقة الربح من برنامج pocket option affiliate ومعرفة هل منصة Pocket Option نصابة ام صادقة.

شرح منصة بوكيت اوبشن

تتنوع طرق التعامل مع العملات الرقمية في الوقت الحالي وخاصةً بعد مرور اكثر من 14 عام على إطلاق أول عملة رقمية في عام 2009, حيث بات الآن يمكن للأشخاص تداول العملات الرقمية من خلال البيع والشراء والتبادل ويمكن أيضاً الاستثمار في هذه العملات بأنواعها المختلفة من خلال شراءها, ومن ثمّ الاحتفاظ بها لوقت طويل ومن ثمّ بيعها وتحقيق الربح.

طبعاً أوجدت شركات الوساطة المالية التي تتعامل مع العملات الرقمية الكثير من الطرق والاساليب باستراتيجيات مختلفة للتعامل مع هذه العملات الرقمية, وهذا الأمر سمح للكثير من الأشخاص إيجاد طرق ربح من خلال هذه العملات المشفرة, وكل تلك الخطط والاستراتيجيات تنطوي تحت مفهوم التداول في هذه العملات الرقمية.

شرح منصة بوكيت اوبشن لتداول الخيارات الثنائية

تُعد منصة Pocket Option من بين أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي لها طريقتها الخاصة بالتعامل مع هذه العملات الرقمية, وهي طريقة التداول بالخيارات الثنائية, وهذه الخيارات يمكن وصفها على أنها طريقة للمراهنة على حركة أسعار العملات الرقمية من أجل تحقيق الربح منها, بمعن البيع عند البدء بانخفاض السعر والبيع عندما يكون السعر مرتفع.

من المهم جداً ان تعلمه أن الخيارات الثنائية التي تقدّمها منصة بوكيت اوبشن الخاصة بالعملات الرقمية هي ذات مخاطر عالية جداً في الخسارة, ولكن في نفس الوقت إن نجحت المعاملات وصحت التنبؤات وتحققت المراهنات التي راهن عليها المتداول سوف تحقق أرباح عالية جداً لا يمكن تحقيقها من التداول بالعملات الرقمية.

طبعاً تشير جميع الاحصائيات الواردة من منصة Pocket Option وحتى من مراكز الأبحاث الخاصة بتداول العملات الرقمية أن المخاطر عالية في الخيارات الثنائية والأرباح ممتازة, ومن هذه الإحصائيات فإن اكثر من 79% من المتداولون يخسرون في صفقاتهم أو معاملاتهم الأولى في منصات مشابهة لمنصة pocketoption مثل منصة بيناري أوبشن الخاصة بالخيارات الثنائية.

لكن تؤكد منصة بوكيت أوبشن أن نسبة الخسارة العالية لا تعني على الاطلاق عدم وجود فرص للربح بأرباح جيدة جداً وسريعة جداً إذا ما تمّ مقارنتها بالأرباح الناتجة عن الطرق التقليدية للتداول العادي المعروف لدى الكثير من هؤلاء المتداولين في المنصات الرقمية الأخرى.

توفر منصة Pocket Option مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والطرق المختلفة لتداول العملات الرقمية بطريقة الخيارات الثنائية, ولكن يجب أن تضع في حسبانك أمر هام, وهو أن مثل هذه الاستراتيجيات لا يمكن لك إذا كنت من المتداولين المبتدئين بتطبيقها بشكل صحيح في اول مسار عملك كمتداول, لأن مثل هذه الخطط تحتاج إلى دراسة السوق بطريقة احترافية للتنبؤ بحركة أسعار العملات واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

من أجل زيادة ثقة المتداولين والأشخاص الجدد بمنصة بوكيت اوبشن عملت المنصة على محاولة الحصول على تراخيص عالمية لأجل هذا الغرض, وكان لها ما أرادت حينما حصلت منصة pocketoption على ترخيص تنظيمي من قبل هيئة تنظيم العلاقات في الأسواق المالية الدولية والتي يرمز لها بالاختصار IFMRRC.

تم التشغيل الرسمي لمنصة بوكيت أوبشن وإطلاقها للعمل في فضاء الانترنت الواسع في عام 2017, وذلك من قبل مجموعة من الأشخاص الخبراء في التداول والمحترفين بأصول التداول بالخيارات الثنائية, وقد باتت الآن من بين أفضل وأقوى منصات تداول الخيارات الثنائية في العالم.

مميزات منصة Pocket Option

على الرغم من تعرض هذه المنصة للكثير من الضغوطات, وخاصةً في بعض الدول العربية لأنها من المنصات التي تقدّم اسلوب المراهنات المحرّمة لدى الكثير من شعوب العالم, إلا أنها استطاعت تجاوز كل تلك العقبات بسبب المميزات التي تتمتع بها, ومن أهمها نذكر لكم ما يلي:

  1. تعتبر منصة بوكيت اوبشن من بين أسهل منصات التداول الرقمية للاستخدام, حيث تحتوي على الكثير من الارشادات لتعليم المبتدئين.
  2. تقدّم منصة Pocket Option دعم على مدار الساعة لكل المتداولين خلال 5 أيام في الاسبوع.
  3. تدعم منصة Pocket Option العديد من الأصول التي يمكن تداولها ولا تقتصر على العملات الرقمية.
  4. تحتوي المنصة على شارت احترافي, وهي توفر كل المؤشرات للتداول.
  5. من أهم المميزات أنها تقدّم بونص إيداع جيد.
  6. يمكن الدفع في هذه المنصة من خلال العملات الرقمية بأنواعها المختلفة.
  7. توفر منصة Pocket Option ميزة السماح للمتداولين بنسخ الصفقات الناجحة والتداول الاجتماعي من خلالها.

عيوب منصة Pocket Option

بكل تأكيد لا يوجد أي شيء في هذا العالم مثالي 100%, ولذلك سوف نجد بعض العيوب في منصة بوكيت اوبشن, ومن أهم هذه العيوب نذكر لكم:

  1. تُعد شركة Pocket Option غير منظمة بشكل رسمي.
  2. يمكن اعتبار أن خدمة العملاء بطيئة نسبياً مقارنةً بالمنصات المشهورة عالمياً.
  3. من عيوب منصة Pocket Option أنها لا تسمح باستخدام البوتات الخاصة بالتداول.
  4. بالنسبة للحسابات العادية لا تسمح المنصة باستخدام ميتا تريدر 5.

للتسجيل في منصة ExpertOption من هنا

قوموا بإدخال كوبون Promo code المكافأة التالي "G1010979001" للحصول على رصيد 50% من الإيداع

تحميل برنامج expertoption mobile trading

يمكنكم تحميل برنامج expertoption mobile trading مجاناً بكل سهولة للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج Expert Option للاندرويد

تحميل برنامج expertoption ios للايفون

تحميل برنامج Expert Option للكمبيوتر

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح مفصّل عن منصة Pocket Option لتداول الخيارات الثنائية بالعملات الرقمية المشفرة, وبنفس الوقت شرحنا لكم ما هي أهم مميزات وخصائص هذه المنصة الرقمية وسلطنا الضوء على أهم عيوبها وسلبياتها.

اقرأ أيضاً: Pocket Option حلال أم حرام

google-playkhamsatmostaqltradent