recent
أخبار ساخنة

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس (طريقة إنشاء الصندوق والحصول على الهدايا)

تقوم منصة بينانس بإدارة صناديق العملات الرقمية بشكل كامل وذلك من خلال وجود فريق عمل محترف في المنصة لإدارة هذه الصناديق الاستثمارية, ويمكن أن توفر منصة Binance هذه الصناديق لأنواع كثيرة من العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين وعملة الايثريوم وعملة الريبل والعديد من العملات الرقمية المشفرة.

وفي هذا السياق سوف نشرح لكم ما هو صندوق العملات الرقمية وكيفية إنشاء صندوق عملات رقمية في منصة بينانس من خلال تقديم شرح صندوق العملات الرقمية بينانس pdf وسنوضح لكم كيفية انشاء هذا الصندوق بسهولة وطريقة الحصول على الهدايا والمكافآت اليومية للربح من منصة بينانس لسنة 2024، وبنفس الوقت سنسلط الضوء على معرفة كيفية الحصول على اكواد هدايا صناديق Binance وأيضاً رمز صندوق العملات الرقمية بينانس للحصول على مكافأة 2023.

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس
شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

نبذة عن منصة Binance لتداول العملات الرقمية

تُعد منصة Binance من أهم منصات تداول العملات الرقمية في العالم وهي بالأصل شركة وساطة مالية خاصة بالتداول بالعملات الرقمية, وتُعد هذه الشركة من أكبر المنصات التي قام بتصميمها المبرمج تشانغبينغ تشاور بتأسيسها, وتتميز هذه المنصة بتقديمها الكثير من الخدمات للمتداولين من أجل التداول بطرق احترافية وتحقيق الربح من العملات الرقمية المشفرة.

من أهم ما تمّ تقدميه من قبل منصة بينانس للمتداولين هي صناديق العملات الرقمية وتعتبر هذه الصناديق موضوع رئيسي في عالم العملات الرقمية, وكمفهوم عام فهي عبارة عن آلية تستخدمها شركة الوساطة وهنا نتحدث عن بينانس من أجل مساعدة المستثمرين على شراء وبيع العملات الرقمية بطرقة موثوقة.

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

يعتبر صندوق العملات الرقمية من الخاصيات المتميزة التي تقدمها منصة بينانس لعملائها والمتداولين فيها, ويمكن من خلال هذا الصندوق القيام بإرسال الهدايا إلى زملائك أو أصدقائك وهذه الهدايا هي عبارة عن مجموعة عملات رقمية, يمكنك إنشاء صندوق للعملات الرقمية ومشاركته مع عدد من الأصدقاء أو العائلة.

كل صندوق للعملات الرقمية له رمز تشفير خاص به ويجب على المستقبل أن يكون على علم بهذا الرمز من اجل أن يستطيع استلام الهدايا، ويمكن تنفيذ هذه الآلية من خلال تطبيق بينانس الذي يعمل على الهواتف المحمولة, وسوف تحصل على العملات بشكل عشوائي بمجرد وضع المرسل لها في هذا الصندوق.

لقد أعلنت منصة بينانس عن وجود عرض خاص للمستخدمين الجدد والحاليين, وهو أنه يمكن لهم الحصول على صندوق خاص بالعملات الرقمية تقدر قيمته بحوالي 10 BUSD, وهذا الأمر يمكن لكل المستخدمين الجدد بأن يحصلوا على قسيمة رموز تقدر قيمتها أيضاً بحوالي 3 أثناء فترة العرض ومجموعة كبيرة من الجوائز الأخرى.

كيفية إنشاء صندوق للعملات الرقمية في بنيانس

بعد أن تعرفنا على ما هو صندوق العملات الرقمية في منصة بينانس, يجب علينا أن نشرح كيفية إنشاء هذا الصندوق في منصة بينانس, ويمكن إنشاء الصندوق من خلال موقع الويب الخاص بمنصة بينانس أو من خلال التطبيق الذي يعمل على أجهزة الهواتف المحمولة, وفيما يلي خطوات إنشاء صندوق للعملات الرقمية وهي الخطوات التالية:

تنزيل تطبيق Binance والتسجيل فيه

أولاً بكل تأكيد يجب عليك تنزيل تطبيق بينانس ومن ثمّ تسجيل الدخول عليه, وبعد فتح التطبيق عليك البحث عن زر pay والضغط عليه (وهو الزر الخاص بصندوق العملات الرقمية في بنيانس).

انشاء صندوق العملات الرقمية

سوف تظهر لك نافذة خاصة بصندوق العملات الرقمية في بينانس، ويجب عليك الضغط على زر إنشاء الآن, ويجب عليك اختيار الأصول عن طريق رصيدك المُتاح هنا يكون قد أنشأت الصندوق ولكنه غير مفعّل لأنه لا يحتوي على العملات الرقمية.

تفعيل صندوق العملات الرقمية

من اجل تفعيل صندوق العملات الرقمية في بينانس عليك أن تضع فيه بعض العملات المشفرة التي تمثل الهدايا, ويجب عليك تحديد قيمة مبلغ العملات الرقمية الكلي الذي تريد أرساله للأصدقاء أو العائلة.

ارسال رسائل الامنيات في الصندوق

يسمح لك صندوق العملات الرقمية المتوفر في بينانس إرسال رسائل الأمنيات التي ترغب بصولها مع الهدية أو العملات الرقمية للمستقبلين, وعند الانتهاء من تحديد كل ذلك اضغط على زر متابعة.

التحقق من الهوية وعمليات الدفع

سوف تطلب منك المنصة بعض الإجراءات الأخرى المتعلقة بالتحقق من الهوية والتحقق من عمليات الدفع وغيرها من الأمور اللوجستية, يجب عليك ادخالها بشكل صحيح.

الحصول على رمز صندوق العملات الرقمية

عند الانتهاء من الخطوات السابقة سوف تعرض لك منصة بينانس رمز صندوق العملات الرقمية, ويمكنك الآن البدء بمشاركة هذا الرمز مع الأصدقاء وذلك عن طريق نسخه أو حفظ الصورة وإرسالها لهم.

مشاركة رمز الصندوق مع الأصدقاء

من المهم جداً ان تحتفظ برمز صندوق العملات الرقمية بشكل سري للغاية, ويجب عليك ان ترسله بطريقة آمنة للأصدقاء الذين ترغب بإرسال تلك الهدايا لهم.

كيفية المطالبة بالهدايا في صندوق العملات الرقمية Binance

تحدثنا مسبقاً عن كيفية إنشاء صندوق العملات الرقمية من أجل إرسال الهدايا للأصدقاء والمقربين, ولكن الآن سوف نتحدث عن كيفية استلام تلك الهدايا من قبلهم ويكون ذلك عبر الخطوات التالية:

  1. بدون ادنى شك الخطوة الأولى هو الدخول إلى منصة بينانس عبر الموقع الرسمي لها أو من خلال التطبيق, ومن ثم الضغط على زر pay للدخول إلى نافذة الصندوق.
  2. الآن يجب عليك الضغط على زر استلام, وهنا سوف تفتح لك نافذة من أجل إدخال رمز صندوق العملات الرقمية والذي أرسله لك صديقك, وبعد التحقق من صحة الرمز اضغط على زر المطالبة الآن, وسوف تظهر لك رسالة اضغط على زر فتح.
  3. سوف تنتظر قليلاً وبعدها سوف تظهر لك قيمة العملات الرقمية أو عددها ونوعها التي تكون مخزنة في الصندوق والذي قام صديقك بإرسالها لك, وسوف تٌضاف هذه العملات إلى محفظتك بشكل تلقائي.
  4. يمكن لك معرفة المزيد من التفاصيل الأخرى إذا أردت ذلك من خلال الضغط على تفاصيل المكافآت وسوف تعرض كل تفاصيلها.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح صندوق العملات الرقمية في منصة بينانس, وشرحنا لكم كيفية إنشاء صندوق للعملات الرقمية في بنيانس, وسلطنا الضوء على كيفية المطالبة بالهدايا في صندوق العملات الرقمية المشفرة.

مواضيع ذات صلة:

كيفية سحب الارباح من بينانس

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس

البنوك التي تدعم binance في الامارات

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

الاستثمار التلقائي في بينانس

الاستثمار في بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent