recent
أخبار ساخنة

تعلم التداول في منصة بينانس (دليلك لبدأ التداول على منصة Binance)

يُعد التداول على بينانس من اكثر المواضيع التي يبحث عنها المتداولين المبتدئين في الوقت الحالي, وخاصةً مع الانتشار الكبير للعملات الرقمية وعلى رأسها البيتكوين وعملة USDT المشفرة من خلال قراءة كورس مجانية يوجد فيه تعليم التداول في منصة بينانس بسهولة من الصفر حتى الاحتراف, ويبحث الكثير من الناس عن أهم طرق التداول في شركة بينانس ويريدون معرفة هل هذه المنصة موثوقة ومرخصة ام نصابة؟ بالإضافة إلى رغبتهم بتعلم كيفية تسجيل الدخول في منصة بينانس لتداول العملات الرقمية والاستثمار من خلال التداول عبر الانترنت بدون بوت التداول على بينانس.

فإذا كنت تريد تعلم التداول على بينانس فأنت في المكان المناسب, حيث سوف نشرح لكم بالتفصيل كيفية التداول على Binance من خلال تقديم شرح التداول على منصة بينانس خطوة بخطوة من الصفر حتى الاحتراف ومعرفة فائدة بوت التداول على بينانس لسنة 2024.

التداول على بينانس
التداول على بينانس

أهمية التداول عبر الانترنت مع منصة بينانس

يعتبر تداول العملات الرقمية عبر الانترنت في هذا العصر أكثر ما يتم البحث عنه من قبل المستثمرين حول العالم وفي العديد من الدول العربية, حيث أصبحت هذه العملات هي عملات العصر الحديث, ورغم كل الشكوك التي دارت حولها في فترة إنشائها إلا أنها تغلبن عليها كلهم وانتشرت بقوة في اغلب الدول العالمية وبعض الدول العربية رغم معارضة الحكومات.

تعتبر البيتكوين هي العملة الأكثر شهرة والأكثر قيمة مالية من العملات الرقمية المشفرة وقد قفزت قفزات متسارعة في قيمتها المالية وهي تعتبر من اهم طرق التداول عبر الانترنت, حيث كانت اول إنشائها حوالي 100 دولار, وقد وصلت في عام واحد إلى 1000 دولار, ولكن بعد عام 2020 وصلت قيمة هذه العملة إلى حوالي 60 ألف دولار, لذلك كان الاستثمار فيها ناجح جداً وتقدّر قيمتها الحالية بحوالي 23 ألف دولار.

يوجد العديد من المنصات الإلكترونية التي تعمل كشركات وساطة مالية تقوم بمساعدة المستثمرين على الدخول في مجال الاستثمار بالعملات الرقمية, ومن أشهر هذه المنصات هي منصة بينانس العالمية, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية التداول على منصة بينانس للتداول الرقمي.

شرح كيفية التداول على منصة Binance

تعتبر منصة بينانس من أقوى المنصات الإلكترونية التي تم تأسيها في عام 2017, وهي مخصصة لتعمل كشركة وساطة مالية تسمح وتساعد على تداول العملات الرقمية المتوفرة في سوق الكريبتو وفق ضوابط وقوانين صارمة تسمح للمستخدمين بتحقيق الربح من خلال عمليات التداول بالعملات الرقمية عبر الانترنت.

من أهم مميزات منصة Binance في إجراء عمليات التداول أنها آمنة وذات موثوقية عالية مما سمح بانتشارها بين المستثمرين العالميين بشكل كبير, ولا تقتصر منصة بينانس على بلد معين بل تعمل في الكثير من البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأغلب دول الاتحاد الأوروبي وبعضاً من دول شرق المتوسط والدول العربية وبعض الدول الآسيوية الأخرى مثل اليابان وكوريا الجنوبية.

تعتبر منصة بينانس عبارة عن بورصة عملات رقمية مشفرّة غير مركزية أي أنها لا تتبع إلى أي حكومة او منظمة رسمية حول العالم, وتحتوي على الكثير من أنواع العملات الرقمية منها العملة الأكثر شهرة البيتكوين, بالإضافة إلى الايثريوم والريبل وأكثر من 100 نوع آخر من العملات الرقمية المشفرة للتداول والاستثمار اونلاين.

فقد أخذت منصة بينانس المرتبة الأولى في قيمة التداولات المالية عبر العملات الرقمية حول العالم كله, لذلك هي المنصة الأولى عالمياً, حيث يبلغ حجم التداولات اليومية, وانتبه قلنا اليومية! وليس السنوية حوالي 38 مليار دولار أمريكي بحسب الاحصائيات الرسمية الخاصة بالمنصة, ويبلغ عدد المستخدمين المسجلين في المنصة حوالي 120 مليون مستخدم حول العالم ويبلغ الحد الدنى من رسوم المعاملات المالية التي تقوم بها منصة بينانس حوالي 0.10% فقط.

تقدم منصة بينانس مجموعة لا يستهان بها من ادوات التداول التي تساعد المستثمرين بشكل كبير على فهم سوق العملات الرقمية واتخاذ القرارات السليمة فيما يخص عمليات البيع والشراء, ومن اهم هذه الأدوات ادوات الرسوم البيانية, بالإضافة إلى ادوات الوقت الحالي لقيمة العملات في البورصات العالمية مع مجموعة من المتوسط المتحرك والمتوسط الأساسي.

طريقة شراء العملات الرقمية من بينانس

من أجل شراء العملات الرقمية في بينانس يجب أولاً تسجيل الدخول في منصة بينانس لأول مرة, ويبلغ الحد الدنى للتسجيل في هذه المنصة حوالي 100 دولار, ويسمى هذا المبلغ بمبلغ الإيداع, وبعدها يمكنك البدء في عمليات التداول بالعملات الرقمية بدون مواجهة مشاكل.

يتوفر في منصة بينانس الكثير من انواع العملات الرقمية وبحسب آخر الاحصائيات المقدمة من المنصة نفسها, فقد بلغت عدد أنواع العملات الرقمية التي تم إدخالها حديثاً مع العملات الموجودة قديماً حوالي 350 نوع, وهو رقم كبير نسبياً وغير موجود في اغلب شركات تداول العملات الرقمية في العالم كله.

توفر منصة بينانس شراء العملات الرقمية بأغلب أنواعها بعملة الدولار الأمريكي وبعض العملات الورقية الأخرى التي تعترف عليها مثل اليورو وعملة الجنيه الاسترليني وغيرها, وفي نفس الوقت توفر المنصة عملية تبادل او شراء العملات الرقمية من خلال عملات رقمية أخرى.

فمثلاً تبلغ قيمة عملة البيتكوين حالياً حوالي 23 ألف دولار يمكن شراء فيها أكثر من 80 عملة إيثريوم التي تبلغ قيمتها حوالي 400 دولار امريكي فقط أو اقل قليلاً, وعند اتمام عملية الشراء سوف تحتاج بكل تأكيد إلى مكان تخزن فيه هذه العملة المشفرة.

لذلك توفر منصة بينانس لك العديد من انواع المحافظ الإلكترونية المختلفة التي يتم تخزين العملات الرقمية فيها, وهي عبارة عن طريقة آمنة جداً للحفاظ على عملاتك الرقمية بأمان وتكون هذه المحفظة الإلكترونية مشفرة.

يمكن لجميع المستثمرين الوصول إلى المحافظ الإلكترونية الخاصة بهم بكل سهولة وفي أي وقت يريدون, حيث يمتلك كل مستثمر مفتاح فك تشفير معقد من اجل فتح المحفظة الإلكترونية والسماح بإجراء عمليات التداول عبر الانترنت.

للتسجيل في منصة بينانس وفتح حساب جديد فيها ادخلوا هنا

للدخول إلى الكورس المجاني لتعليم التداول في منصة بينانس زوروا المقال التالي: شرح التداول في منصة بينانس.

أعزائي زوار شبكة موضوعي لقد قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً عن طريقة التداول على منصة بينانس للمبتدئين وتعلم كيفية شراء العملات الرقمية من Binance ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

البنوك التي تدعم binance في الامارات

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

الاستثمار التلقائي في بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

سحب الارباح من بينانس

الاستثمار في بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent