recent
أخبار ساخنة

ما هو الاستثمار التلقائي في بينانس وكيفية استخدامه؟

ما هو الاستثمار التلقائي في بينانس؟ وهل هو حلال ام حرام؟ هذا ما سنشرحه لكم في بالتفصيل, سنوضح لكم كيفية البدأ في الاستثمار التلقائي في بينانس لبدأ الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين عبر نظام Automatic investment in Binance الجديد للاستثمار والتداول بالعملات الرقمية للحصول على أرباح سريعة وتلقائية من منصة binance الرقمية.

حيث اننا سنقدم لكم شرح Auto Invest binance لعام 2023 و 2024 للربح من منصة بينانس وسنوضح للجميع الاستثمار التلقائي في بينانس حلال أم حرام، وسنوضح للجميع انه بعد شراء العملات الرقمية عبر auto-invest (الاستثمار التلقائي)، أين سيتم تخزين الأموال؟

الاستثمار التلقائي في بينانس
الاستثمار التلقائي في بينانس

لقد أصبح نظام العملات الرقمية المشفرة أكثر من مجرد نظام بديل للنظام المالي التقليدي, لأن هذا النظام أعطى الكثير من الميزات وأدوات الاستثمار بالنسبة للمستثمرين, وهذه الميزات قدّمت الكثير من الخيارات الجديدة والمثيرة للاهتمام.

وقد أصبح الاستثمار في العملات الرقمية في الوقت الحالي مُتاحاً اكثر من أي وقت مضى بسبب الانتشار الكبير للانترنت, وهذا ما جعلنا نقدم العديد من الشروحات والكورسات المجانية بهدف تعلم التداول على بينانس.

طبعاً انتشار الانترنت الواسع في مختلف أنحاء العالم ساهم بشكل كبير بانتشار منصات التداول الخاصة بتداول واستثمار العملات الرقمية المشفرة, وبات الآن عملية تسجيل الدخول او حتى إنشاء حساب حقيقي في إحدى هذه المنصات لا يتجاوز سوى بضعة دقائق.

في نفس التوقيت من أهم العوامل التي أدت لسهولة فتج حسابات في المنصات هو المنافسة الشديدة بين هذه المنصات لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء إليها, مما جعلها تعمل على تطوير المنصات الخاصة بها على الانترنت بشكل سهل للغاية هذا من جهة, ومن جهة أخرى تقديمها للكثير من الخدمات الاستشارية لهؤلاء العملاء لتحقيق الأرباح.

تُعد منصة بينانس المتخصصة في تداول العملات الرقمية من أكثر وأفضل منصات التداول على مستوى العالم, ويمكن اعتبارها في المرتبة الأولى وقدّمت المنصة موقع على الانترنت للمستخدمين, وفي نفس الوقت قدّمت تطبيق إلكتروني يعمل على الهواتف المحمولة (اندرويد و ايفون).

من أهم خدمات منصة binance هو الاستثمار التلقائي فيها, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هو الاستثمار التلقائي في بينانس ومميزاته ومخاطره وعيوبه, وسوف نشرح خطوات الاستثمار التلقائي في منصة بينانس, بالإضافة إلى خطوات إنشاء خطة استثمار تلقائي في منصة binance.

ما هو الاستثمار التلقائي في بينانس؟

قبل التطرق للاستثمار التلقائي في بينانس يجب ان نشرح لكم الفرق بينه وبين الاستثمار العادي في بينانس لكي يتسنى لكم معرفة مميزاته وخصائصه. إذ يُعد الاستثمار في العملات الرقمية بشكل عام من أكثر الفرص المُتاحة أمام المستثمرين لتحقيق أهدافهم المالية على مدى الفترات والسنوات القادمة.

ويمكن اعتبار منصة بينانس الرقمية على انه أفضل مكان لمزاولة كل معاملاتك الاستثمارية بخصوص هذا الشأن, لأن منصة binance الرقمية توفر لك العديد من الفرص والخيارات والأدوات المتقدمة للاستثمار في العملات الرقمية وأهمها الاستثمار التلقائي auto invest binance.

كل المهتمين في منصة بينانس بشكل خاص قد سمعوا بمفهوم الاستثمار التلقائي في المنصة والمعروف بنظام Automatic investment in Binance الحديث, ولكن أغلب هؤلاء الأشخاص لا يعملون على ماذا يدل هذا المفهوم, وما هي استخداماته أو الوقت الذي يحتاج فيه المستثمر لتفعيل هذه الخاصية من المنصة, ولذلك سوف نشرح لكم ما هو هذا النوع من الاستثمار في منصة بينانس التي توفر للمتداولين أفضل برامج التداول الآلي.

الاستثمار التلقائي في منصة بينانس يعتبر من أسهل طرق الربح من بينانس لسنة 2024, وهو عبارة عن خدمة متطورة جداً تقدمها المنصة لجميع عملائها والغاية الرئيسية منه أنه يسمح لهؤلاء العملاء بأتمتة كل المعاملات والعمليات الاستثمارية الخاصة بهم بشكل تلقائي, وبالتالي التقليل من وقت الاستثمار وتنفيذ جميع الاجراءات المطلوبة بجهد أقل وبطرق صحيحة.

إن الاستثمار التلقائي في بينانس يعمل على تنمية وزيادة رصيدك من العملات الرقمية بوتيرة أسرع, ويستخدم هذا النوع من الاستثمار استراتيجية التكلفة بالدولار الأمريكي والتي يرمز لها بالرمز DCA داخل منصة بينانس الرقمية, يمكن من خلال الاستثمار التلقائي للعملاء اختيار أي نوع من انواع العملات الرقمية التي تريد شرائها والاستثمار فيها بشكل منتظم.

كيفية عمل الاستثمار التلقائي في منصة بينانس

بعد ان شرحنا لكم بشكل مختصر ما هو الاستثمار التلقائي في منصة بينانس, يجب أن يفهم المستثمر كيف يعمل هذا النظام من أجل زيادة الثقة فيه, ويمكن من خلال الاستثمار التلقائي في بينانس وبشكل اختياري إنشاء خطة استثمارية معينة تُساعدك المنصة على تنفيذها.

الخطة الاستثمارية في الاستثمار التلقائي تعتمد وبشكل رئيسي على إنشاء "رمز فردي مميز" وهذا الرمز يكون خاص بإحدى العملات التي اخترتها للاستثمار في المنصة, ويمكن أيضاً من خلاله إنشاء ما يسمى بـ "حافظة استثمارية" وهي خاصة وتُساعدك في شراء مجموعة من العملات متعددة الأنواع وضمها إلى هذه الحافظة بشكل مجمّع.

أيضاً يمكن من خلال الاستثمار التلقائي في بينانس إنشاء ما يسمى بـ "خطة استثمارية مرتبطة بأحد المؤشرات" ولكن هذه الخدمة غير متاحة في كل الدول التي تعمل فيها بينانس, على كل حال في هذه الخطة يتم إيداع مجموعة من رموز BNB, وهي رموز خاصة بك تكون قد اشتريتها بشكل تلقائي عند اختيارك للاستثمار التلقائي في المنصة.

من المعلومات الأخرى والمهمة التي يجب ذكرها بخصوص الاستثمار التلقائي في منصة بينانس, أنه سوف يتم إيداع جميع العملات الرقمية التي قمت بشرائها في حساب منتجات وهذا الحساب يسمى بـ "Simple Earn" من أجل تنمية وزيادة رصيدك من هذه العملات الرقمية, وهذا ما يجعله من أسهل طرق التداول في منصة بينانس.

خطوات الاستثمار التلقائي في منصة بينانس

خطوات الاستثمار التلقائي في منصة بينانس
خطوات الاستثمار التلقائي في منصة بينانس

طبعاً كما ذكرنا منصة بينانس من أفضل المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية على مستوى العالم, والسبب الرئيسي وراء هذا الانتشار الكبير لها هو المرونة العالية التي تقدّمها المنصة للمستخدمين والسهولة بالعمل عليها او على التطبيق الخاص بها, ولذلك خطوات بدء الاستثمار التلقائي في منصة بينانس بسيطة وهي على الشكل التالي:

فتح حساب في منصة binance

الخطوة الأولى هي بالتأكيد فتح حساب في منصة بينانس, والجدير بذكره أن فتح حساب حقيقي في منصة بينانس يحتاج إلى مبلغ إيداع لا يقل عن 100 دولار, سوف يتم طلب هذا المبلغ في خطوات التسجيل.

الدخول إلى قسم الاستثمار التلقائي في بينانس

الاستثمار في بينانس عن طريق تطبيق الهاتف المحمول الخاصة بها أسرع وأفضل, ولذلك افتح التطبيق واضغط على خيار "المزيد" ستظهر لك نافذة جديدة, ومن ثم اضغط على خيار "الأرباح" وبعد ذلك اضغط على خيار الاستثمار التلقائي في بينانس.

إنشاء خطة استثمار تلقائي للمحفظة

سوف يظهر لك بعد ذلك مجموعة كبيرة من العملات المُتاحة للاستثمار التلقائي فيها, ويمكن من خلال هذه النافذة أيضاً اختيار "إنشاء خطة استثمار تلقائي للمحفظة" وذلك من اجل شراء المزيد من العملات الرقمية المشفرة ووضعها في محفظة استثمارية واحدة, وفي نفس الوقت يمكن إنشاء خطة استثمارية من أجل نوع واحد من العملات.

اختيار خدمة الملء التلقائي

يوفر لك الاستثمار التلقائي في بينانس خدمة تسمى "الملء التلقائي" وهذه الخدمة اختيارية, ولكن عند اختيارها سوف يقوم النظام الاساسي في المنصة باختيار مجموعة من العملات الرقمية بشكل تلقائي لبدء الاستثمار فيها, ويحافظ النظام على المرونة في ضبط تخصيص هذه العملات داخل المحفظة الاستثمارية.

تحديد المدة الزمنية لتفعيل الاستثمار التلقائي

إذا ما نظرت قليلاً على الخيارات المُتاحة أيضاً سوف تجد أن منصة بينانس تسمح لك أيضاً بتحديد المدة الزمنية التي تريد تفعيل الاستثمار التلقائي فيها, وهذا الإطار الزمني محدد لكل عملة على حدى, بمعنى أنه يمكنك تحديد مدة زمنية لعملة الايثريوم, ولا تحدد مدة زمنية لعملة البيتكوين, ويمكن الضغط على خيار المخطط لعرض أداء هذه العملة الرقمية المشفرة.

تحديد الكمية التي تريد الاستثمار التلقائي فيها

بعد ذلك عليك تحديد الكمية التي تريد الاستثمار التلقائي فيها من كل عملة رقمية على حدى, وعليك تحديد أيضاً في نفس النافذة طريقة الدفع المناسبة لك, مثل العملات المحلية او العملات الرقمية التي يُسمح باستخدامها كطريقة للدفع وإجراء عمليات الاكتتاب على هذه العملات المشفرة.

تحديد الطلب الخاص بعملية الدفع

الآن يجب عليك تحديد الطلب الخاص بعملية الدفع, وتوفر المنصة لكل العملاء إمكانية تمكين خيار "Simple Earn", وعند تفعيل هذا الخيار إذا كان رصيدك غير كافي لعملية الدفع سوف يتم جلب عملات من منتجات "Simple Earn" بشكل تلقائي.

تحديد عدد مرات تكرار شراء العملات الرقمية

الخطوة الأخيرة للبدأ بالاستثمار التلقائي في بينانس هي أن المنصة تريد منك تحديد عدد مرات تكرار شراء العملات الرقمية, يمكن لك تحديد عدد محدد من عمليات الشراء, ويمكن لك تحديد شراء لمرة واحدة فقط, وننصحك إذا كنت مستثمر مبتدأ أن تختار عملية شراء لمرة واحدة ورؤية النتائج قبل عمليات التكرار.

خطوات إنشاء خطة استثمار تلقائي في بينانس

كما ذكرنا لكم هذه الخطة هي عبارة عن خدمة مخصصة للحافظة الاستثمارية, ويمكن إنشاء الخطة عن طريق موقع الويب أو عن طريق التطبيق, ولنفترض أنك أردت إنشاء الخطة الاستثمارية عن طريق موقع الويب اتبع الخطوات التالية:

  1. بعد تسجيل الدخول إلى منصة بينانس انقر أولاً على المزيد ومن ثمّ الأرباح ومن ثمّ ر الاستثمار التلقائي, وسوف تظهر لك نافذة فيها مجموعة من الخيارات.
  2. ابحث على خيار " إنشاء خطة " وانقر عليه وهذا الخيار موجود بجانب خيار الاستثمار التلقائي للحافظة الاستثمارية.
  3. بعد ذلك سوف تطلب منك المنصة تحديد نوع العملة الرقمية التي تريد وضعها في الخطة الاستثمارية, يمكن تحديد أي عملة متاحة بشكل يدوي أو يمكنك تفعيل خيار الملء التلقائي, والذي يقترح لك مجموعة من العملات الأفضل في الوقت الحالي.
  4. الخطوة الرابعة هي تخصيص المحفظة الاستثمارية, وعملية التخصيص هذه خاصة بكل عملة على حدى, ومن الجدير بذكره أن الحد الأدنى لعملية التخصيص هو 10% ويجب ألا يتجاوز 100% من قيمة العملة.
  5. الآن يمكن للمستثمرين ان يحددوا قيمة مبلغ الاكتتاب وتطلب منك المنصة إدخال قيمة المبلغ, ونوع العملة المستقرة التي تريد استخدامها, ويوجد العديد من العملات المستقرة التي تدعمها منصة بينانس, بالإضافة إلى مجموعة من العملات المحلية, وعليك بعدها اختيار دورة الشراء, إما يومياً او أسبوعياً أو شهرياً, كما يمكن لك اختيار يوم محدد وتوقيت محدد لإتمام عملية الشراء.
  6. العملات المستقرة في منصة بينانس المتاحة لعملية الاستثمار التلقائي هي USDT, USDC, BUSD, BIDR, أما العملات المحلية المعتمدة لهذه العملية هي AUD, BRL, EUR, NGN, PLN, RON, RUB, TRY, UAH, ZAR.
  7.  إذا أردت إيقاف الاستثمار التلقائي في بينانس أو إلغاء الخطة الاستثمارية, يمكن لك ذلك في أي وقت وبدون أية مشاكل, وذلك من خلال الدخول إلى نفس الخطوات التي ذكرناها في كل نوع والبحث عن خيار " إيقاف " للاستثمار التقائي, وخيار "إلغاء" للخطة الاستثمارية.

كم تكلفة الاستثمار التلقائي في بينانس؟

بعد ان تحدثنا بالتفصيل عن الاستثمار التلقائي وإنشاء الخطط وما إلى هنالك, يمكن أن اغلب الأشخاص أو المستثمرين المبتدئين خطر في ذهنهم سؤال ما هي تكلفة  الاستثمار التلقائي في بينانس وهل هي نفس التكلفة في التداول العادي؟

للأسف لا التكلفة ليست نفس تكلفة التداول العادي, حيث سوف تختلف اسعار الاستثمار التلقائي عن اسعار التداول الفوري داخل المنصة وهي أعلى, والسبب الرئيسي بحسب مالكي المنصة هو الخدمات الكثيرة والمتميزة التي يسمح بها نظام الاستثمار التلقائي فيما يخص عمليات الشراء التلقائية.

ومن جهة اخرى تقول منصة binance الرقمية ان التكلفة الاجمالية للاستثمار التلقائي في بينانس مختلفة وأعلى بسبب الخدمة المخصصة للحافظة الاستثمارية التي تكون منسقة بشكل كامل, وأيضاً كل الخدمات التي ترتبط بالمؤشر الذاتي.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كامل ووافي عن الاستثمار التلقائي في منصة بينانس, وذكرنا لكم كيفية عمل النظام في هذا النوع من الاستثمار, وشرحنا لكم بالخطوات كيفية البدء بالاستثمار التلقائي وكيفية إنشاء خطة استثمار تلقائي, وذكرنا تكلفة هذا النوع من الاستثمار في منصة binance بشكل مفصل.

مواضيع ذات صلة:

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس

طريقة سحب الارباح من منصة بينانس

البنوك التي تدعم binance في الامارات

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent