recent
أخبار ساخنة

كيفية سحب الارباح من منصة Binance (أسهل 4 طرق مضمونة للسحب)

تُعد منصة Binance واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، ويرغب الكثير من المتداولين في سحب الأرباح التي حققوها من منصة بينانس. في هذا السياق, سنقدم لكم في موقع التداول للمبتدئين شرح طريقة سحب ارباح بينانس عبر 4 طرق مضمونة ومجربة لعام 2024. خصوصاً بعد ان وصلتنا الكثير من الاسئلة من زوار الموقع وأبرزها: كيف سحب الارباح من بينانس؟ وكيف اسحب الاموال من بينانس؟ وهل يوجد نصب في بينانس؟ وهل الربح من بينانس حقيقي؟

الإجابة على اسئلتكم هي نعم, الربح من بينانس حقيقي وليس نصب, وفي هذا المقال سنشرح لكم كل الطرق المجربة لتعلم كيفية سحب الأرباح من منصة بينانس في تركيا بالنسبة للسوريين ومصر والمغرب والسودان وامريكا واستراليا والاردن والعراق ولبنان وفلسطين والامارات والسعودية والكويت وسوريا واليمن وقطر وتونس والبحرين وليبيا والجزائر وجميع العرب خطوة بخطوة.

طريقة سحب ارباح بينانس

مما لا شك فيه أن الكثير من الأشخاص قد سمعوا بمنصة بينانس لتداول العملات الرقمية, وذلك بسبب الشهرة العالمية الواسعة التي حظيت بها هذه المنصة والتي اكتسبتها من خلال الخدمات المالية المتميزة التي تقدمها للمتداولين والمستثمرين العرب والخليجيين أيضاً, والميزات الكبيرة التي توجد ضمن المنصة مثل انواع العملات الرقمية وطرق السحب الايداع وغيرها.

طبعاً لا يمكن فهم منصة بينانس بسهولة فهي من المنصات الواسعة والتي يجب دراستها وإنشاء حساب تجريبي في بينانس لمعرفة الخبايا التي تتوفر فيها, ومن اكثر ما يتم السؤال عنه من قبل المتداولين والمستثمرين وخاصةً المبتدئين منهم عن كيفية تحقيق الأرباح من خلال المنصة؟ وإذا تم تحقيق الرباح كيف يمكن سحبها من منصة بينانس وتحويلها إلى كاش بالعملة العادية.

يجب أن تفهم أن منصة بينانس تتميز بالمرونة العالية في كل مجالات عملها, وهي واحدة من أفضل المنصات لعام 2023 و 2024, وتوفر المنصة العديد من طرق الايداع وطرق السحب الخاصة بها من اجل عملية سحب الأموال والأرباح, وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على كيفية سحب الأرباح من منصة بينانس, وأبرز الطرق المستخدمة من قبل المتداولين.

توفر منصة binance عدد كبير من العملات الرقمية التي يمكن التداول فيها ويوجد العديد من طرق التداول مثل التداول عبر فروقات الأسعار التي توفر ربح جيد للمتداولين في حال عرفوا كيف يستخدمون المنصة, وتحديد الوقت المناسب لشراء العملات او بيعها, وأيضاً توفر طريقة الاستثمار المزدوج في بينانس, بالإضافة إلى طريقة الاستثمار التلقائي في بينانس, ولكن الغاية الرئيسية من التداول والربح هو الحصول على الأرباح بشكل مادي.

طريقة سحب ارباح بينانس

عملت منصة بينانس على توفير العديد من طرق سحب الأرباح وذلك من أجل المتداولين التي لا تتوفر لديهم في بلدانهم بعض الطرق, وهذا الأمر يجعل سحب الأرباح اكثر شمولية وهو ما ادى إلى انتشار المنصة وخاصةً في بعض الدول العربية, ولكل مستخدم حرية الاختيار بين أحد تلك الطرق بحسب ما يراه مناسباً وسوف نعرض لكم أفضل هذه الطرق.

سحب الأرباح عبر بطاقة Visa Card

تعتبر هذه الطريقة من أفضل وأسرع طرق سحب الأرباح من منصة بينانس, ويفضل الكثير من الأشخاص هذه الطريقة على غيرها من الطرق المتوفرة, ويمكن من خلالها سحب الأرباح بسرعة كبيرة ويضمن المستخدم وصولها إلى البطاقة في أقل وقت.

طبعاً لاستخدام هذه الطريقة يجب أن يكون لديك حساب بنكي يدعم بطاقة فيزا كارد, وتوفر المنصة تحويل الأرباح إلى أموال من نوع اليورو والجنيه الاسترليني, وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع أو التطبيق وشراء اليورو او الجنيه بنوع عملات رقمية محددة ترجي تحويلها مثل USDT و BUSD ومن مثل تحويل تلك الأموال إلى محفظة FUVDING.

يجب القيام ببعض الخطوات الأخرى بعد وصول الأرباح إلى المحفظة وأول خيار هو الضغط على زر Wallets ومن ثم اختيار المحفظة التي وضعت فيها الأموال, ومن ثم عليك البحث عن زر Withdraw الضغط عليه لسحب الكاش, ومن ثم إكمال الخطوات واختيار سحب الأموال عن طريق Bank Visa.

سحب الأرباح عبر خدمة P2P Express

سحب الأرباح من بينانس عبر خدمة P2P Express
سحب الأرباح من بينانس عبر P2P Express

تشبه طريقة سحب الأرباح من بينانس عبر خدمة P2P Express إلى حد كبيرة طريقة P2P العادية, ولكن الاختلاف بينهما أنه في هذه الطريقة يتم اختيار مشترين عشوائيين لشراء العملة الرقمية, والذي يميز هذه الطريقة هو أن المنصة تختار أشخاص موثوقين ويمكن التعامل معهم بسهولة.

يوجد العديد من الخطوات من اجل القيام بهذه الطريقة وهم بعد فتح التطبيق عليك البحث عن خيار p2p trading ومن ثم اختيار الخيار Express من هذا الخيار, ومن ثم عليك اختيار نوع العملة الورقية التي تريد سحب الأرباح من خلالها مثل الدولار أو اليورو.

عند الوصول إلى هذه المرحلة يجب الضغط على زر Sell من اجل تطبيق عملية البيع, ومن ثمً سوف تطلب منك المنصة ما هي العملات الرقمية التي تريد بيعها ولنفرض usdt أو btc او غيرها من العملات, ومن ثمّ عليك تحديد قيمة الرصيد التي تريد بيعه والضغط على زر Max.

سحب الأرباح عن طريق Transfer Bank

تعتبر طريقة سحب الأرباح من بينانس عبر Transfer Bank "التحويل البنكي" مناسبة لكل المتداولين الذين يسكنون في بلدان تدعم بنوكها منصة بينانس, وهي من أفضل الطرق بسبب تحويل الأرباح مباشرةً إلى الحساب البنكي الخاص بالشخص, من الجدير بذكره أن البنك يجب أن يكون ضمن البنوك التي تدعم نظام التحويل البنكي العالمي الذي يسمى بنظام السويفت Swift.

للأمانة هذه الطريقة صحيح هي جيدة جداً ولكنها من الطرق المعقدّة نوعاً ما بسبب ما تطلبه المنصة من معلومات كثيرة من اجل توثيق الحساب البنكي الخاص بكل متداول, وهي من الطرق البطيئة, حيث يمكن ان تأخذ عملية سحب الأرباح اكثر من 48 ساعة.

الميزة الرئيسية في طريقة سحب الأرباح من بينانس عن طريق Transfer Bank هو أن منصة بينانس هي المسؤولة عن العملية برمتها, وكل ما عليك فعله هو تحديد قيمة العملات التي تريد بيعها أو تحويلها وبعض المعلومات البنكية. ويمكنكم معرفة البنوك التي تدعم binance للتأكد مما إذا كان البنك الذي تتعامل معه يدعم منصة بينانس ام لا.

سحب الأرباح عن طريق خدمة P2P Binance

سحب الأرباح عبر خدمة P2P Binance
سحب الأرباح عبر خدمة P2P Binance

تميزت منصة بينانس بخدمة P2P Binance من اجل سحب الأرباح من بينانس, وملخص هذه الطريقة انه توفر المنصة بيع العملات الرقمية بين المتداولين أنفسهم, وهي توفر عملية الوساطة بين البائع والمشتري, فعندما تنوي بيع عملة ما تحدد نوع العملة التي تريد البيع فيها, وكمية العملة الرقمية ونوعها, وسوف تبحث لك المنصة عن مشترين محتملين لها.

حد السحب اليومي من بينانس

يعتمد حد السحب اليومي من بينانس على عدة عوامل، أهمها:

1. مستوى التحقق من حسابك

  • الحسابات الأساسية: 0.06 BTC
  • الحسابات المُتحقّق منها: 100 BTC
  • مستويات VIP: تختلف حدود السحب حسب مستوى VIP

2. نوع العملة الرقمية

تختلف حدود السحب اليومي حسب نوع العملة الرقمية، حيث تضع بينانس حدوداً أعلى للعملات الأكثر شيوعاً مثل Bitcoin و Ethereum.

3. طريقة السحب

تختلف حدود السحب اليومي حسب طريقة السحب، حيث تضع بينانس حدوداً أعلى للطرق الأكثر شيوعاً مثل التحويل البنكي وبطاقات Visa.

4. قوانين البلد

تضع بعض الدول قيوداً على سحب الأموال من المنصات الخارجية، لذا يجب عليك مراجعة قوانين بلدك قبل البدء بسحب الأرباح من بينانس.

للعثور على حد السحب اليومي لحسابك:

  • سجّل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك.
  • انقر على "Wallet".
  • انقر على "Fiat and Spot".
  • ابحث عن العملة الرقمية التي تريد سحبها.
  • انقر على "Withdraw".
  • سترى حد السحب اليومي معروضًا أسفل "Available Balance".

ملاحظة هامة: قد تختلف حدود السحب اليومي دون إشعار مسبق, لذا يُنصح بمراجعة صفحة "FAQ" على موقع Binance للحصول على أحدث المعلومات حول حدود السحب.

إليك بعض المصادر الإضافية التي قد تُساعدك في معرفة حد السحب اليومي من بينانس:

حدود السحب اليومي من بينانس

كيف يمكنني سحب الأموال من Binance؟

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أهم طرق سحب الأرباح من منصة بينانس, وذكرنا لكم ميزات كل طريقة والأفضل بينهم بحسب كل حالة والتي عددها 4 طرق مضمونة ومؤكدة لسحب الارباح من منصة Binance الرقمية.

مواضيع ذات صلة:

تعلم تداول العملات الرقمية Binance pdf

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

الاستثمار في بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent