recent
أخبار ساخنة

طرق الربح من بينانس 2024 (دليل المبتدئين للربح من Binance)

كيفية الربح من بينانس Binance وكيفية الربح من تطبيق بينانس بدون تداول للمبتدئين؟ وماهي افضل طرق الربح من بينانس وكيفية سحب الأرباح من هذه المنصة, هذا الموضوع أصبح يشغل الكثير من الناس مؤخراً، حيث تدعم منصة بينانس أكثر من 350 عملة رقمية للتداول والاستثمار, وفي هذا المقال سنشرح افضل 3 طرق للربح من بينانس بدون إيداع عبر تحقيق ربح بسيط من بينانس باتباع نظام الربح من P2P لعام 2023 و 2024.

طرق الربح من بينانس
طرق الربح من بينانس

ما هي منصة Binance وما العملات التي تدعمها؟

بدون أدنى شك أي شخص مهتم بالعملات الرقمية قد سمع مسبقاً بمنصة Binance لتداول هذه العملات والربح منها, وخاصةً انها أصبحت من أكثر منصات التداول شهرةً على مستوى العالم, وقد زادت الثقة بها بشكل كبير من قبل أغلب المتداولين المبتدئين والمحترفين عندما سمعواً ان قيمتها السوقية وصلت إلى أكثر من 400 مليار دولار.

طبعاً فكرة الربح من تداول العملات الرقمية عن طريق منصة بينانس او حتى عن طريق غير منصة بينانس هي فكرة تستحق التأمل فيها والنظر لها بأبعاد مختلفة وحسابات دقيقة, لكن يمكن اعتبار ان طرق الربح من بينانس هي اكثر طرق الربح وثوقية وأمان بسبب أن كل شيء في هذه المنصة واضح هذا من جهة, ومن جهة اخرى أغلب المتداولين المحترفين والأقوياء على مستوى العالم يستخدمون منصة بينانس الرقمية.

سوف نعتبر أنك عزيزي القارئ لأول مرة تقرأ عن طرق الربح من منصة بينانس, لذلك سوف نذكر لك أهم هذه الطرق وكيفية التعامل معها, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم طرق الربح من منصة بينانس للتداول وكيفية سحب الأرباح من هذه المنصة وأهم الاستراتيجيات التي تستخدمها منصة بينانس التي تدعم العملات الرقمية التالية: عملة البيتكوين الرقمية وعملة الريبل المشفرة والايثريوم وعملة كاردانو الرقمية.

طرق الربح من بينانس

قبل الحديث عن طرق الربح من Binance لا مشكلة في ذكر بعض المعلومات عن هذه المنصة, حيث تأسست في عام 2017 للعمل كشركة وساطة مالية بين المستخدمين المشتركين فيها وبين سوق العملات الرقمية العالمي الذي يسمى سوق الكريبتو.

بمعنى ان منصة بينانس تؤمن لك القيام بأي معاملات رقمية تريد استخدامها مع السوق بدءً من تعريفك بالسوق والعملات المتوفرة فيه وصولاً إلى سحب الأرباح من هذه المعاملات المالية, طبعاً مهما كانت المنصة تقدّم من معلومات سوف يكون عليك التجريب بنفسك والمرور بالعديد من المراحل قبل الوصول إلى اهدافك بتحقيق الربح من بينانس.

من اهم مميزات الطرق التي تقدمها منصة بينانس للربح أنها طرق أمنة وموثوقة, ومن ناحية أخرى أن المنصة توفر خدماتها في أغلب دول العالم, لذلك احتمالية الربح منها كبيرة جداً وخاصةً التي تعتمد فيها بالبحث عن متداولين آخرين لشراء العملات التي تمتلكها, وفيما يلي أهم طرق الربح من منصة بينانس الرقمية:

1. الربح من الاستثمار

الاستثمار في بينانس يعني أنه عليك القيام بعملية شراء العملات الرقمية من خلال المنصة, وهنا بالنسبة لمنصة بينانس توفر لك الكثير من انواع العملات مثل البيتكوين والايثريوم وعملة الريبل وعملة الكاردانو, وغيرها الكثير, ومن ثمّ إما الاحتفاظ بها ضمن المحفظة الالكترونية التي توفرها المنصة وبيعها بعد فترة طويلة بعد ارتفاع قيمتها.

أو يمكنك الاستثمار قصير الأجل في المنصة للقيام بالمضاربة, طبعاً هذه الربح من خلال الاستثمار أو أي نوع آخر بتطلب منك في البداية بتسجيل الدخول في منصة بينانس, وذلك عن طريق فتح حساب فيها والحد الأدنى لمبلغ الإيداع في منصة بينانس هو 100 دولار امريكي.

2. الربح من التداول

تُتيح لك منصة بينانس طريقة أخرى للربح منها وهي عن طريق التداول في منصة بينانس, والمقصود بالتداول هو البحث عن العملات الرقمية التي يمكن تداولها والبدء بمعاملات التداول فيها, أي شراء العملات وبيعها في أوقات قصيرة لتتماشى مع سوق المضاربة, ويمكن في التداول بدل البيع والشراء  أن تقوم بتبادل هذه العملات.

3. الربح من تبادل العملات

تُتيح منصة بينانس بخلاف أغلب المنصات الأخرى لكل المستخدمين أن يتبادلوا العملات فيما بينهم, ويقع على عاتق المنصة البحث عن هؤلاء الأشخاص, فمثلاً إذا أردت تبديل عملة بيتكوين بما يقابها من عملة الايثريوم سوف تقوم المنصة بالبحث لك عن الأشخاص الذين يريدون الحصول على البيتكوين مقابل إعطائك الايثريوم.

ومن المهم في هذه الطريقة مراقبة حركة أسعار العملات الرقمية, فليس كل عملة متوفرة يمكن التداول فيها, بل يجب أن تكون هذه العملات الرقمية المشفرة ذات سعر متقلب أي ليست ثابتة, فهي الأنسب لهذه الطريقة من ربح المال من منصة بينانس للتداول بالعملات الرقمية.

4- الاستثمار التلقائي في بينانس

الاستثمار التلقائي في بينانس هو نظام استثماري جديد اطلقته منصة بينانس, حيث انك من خلاله ستتمكن من تحديد المدة الزمنية واختيار العملة الرقمية التي تريد الاستثمار فيها, بالإضافة إلى تحديد المبلغ الذي ترغب بالاستثمار فيه تلقائياً, ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا النوع للاستثمار بالعملات الرقمية للمبتدئين زوروا المقال التالي: الاستثمار التلقائي في بينانس.

طريقة سحب الأرباح من منصة binance

إذا كنت من المتداولين المبتدئين فإن طرق الربح التي ذكرناها أعلاه في منصة بينانس هي الأفضل بالنسبة لك, قبل أن تنتقل إلى طرق الربح المتقدّمة وسوف تقدّم لك منصة بينانس الكثير من الأدوات التي تساعدك في تحقيق هذه الطريق واستخدامها, والآن عليك أن تعلم بعض طرق سحب الأرباح من المنصة وهي الطرق التالية:

السحب عن طريق التحويل المصرفي

بما أن منصة بينانس معتمدة في أغلب دول العالم فإن أغلب المصارف والبنوك العالمية في اوروبا وأمريكا وحتى الامارات تتعامل مع هذه المنصة, وكل البنوك التي تدخل في نظام Swift (أي التحويل البنكي الدولي) هي متعاملة من بينانس.

لذلك يمكنك الدخول إلى تبويب سحب الأرباح من المنصة والنظر إلى خيارات السحب عن طريق التحويل البنكي ومعرفة البنك الذي تتعامل معه أنت, عليك تسجيل رقمك المصرفي واختيار اسم البنك ومن ثم الضغط على زر تحويل, وبهذه الطريقة سوف تذهب كل الأرباح التي حددتها إلى حسابك المصرفي.

السحب بطريقة P2P

توفر بينانس خدمة سحب الأرباح P2P وهي طريقة سهلة للغاية, ولك ما عليك فعله هو الانتقال إلى تبويب سحب الأرباح واختيار خدمة P2P, وتحديد نوع العملات التي تريد بيعها والكمية, وهنا سوف تقوم منصة بينانس بالبحث لك عن المشترين الذين يريدون شراء هذه العملات, طبعاً يجب أن تكون قد حددت نوع العملة الورقية التي تريد البيع بها مثل الدولار أو اليورو وغيرها.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح اسهل طرق الربح من بينانس لعام 2024, وشرحنا لكم أفضل 3 طرق مجربة لربح المال من بينانس وذكرنا لكم كيفية سحب الأرباح من منصة binance الرقمية.

مواضيع ذات صلة:

طريقة سحب الارباح من بينانس

البنوك التي تدعم binance في الامارات

تعلم تداول العملات الرقمية Binance pdf

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent