recent
أخبار ساخنة

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس؟

إذا كنتم تبحثون عن تفاصيل كاملة حول الاستثمار المزدوج في بينانس للبدأ بهذا النوع من الاستثمار عبر الانترنت بالعملات الرقمية, فسنشرح لكم في هذا المقال ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس والمعروف باسم binance dual investment بالتفصيل وهل هو حلال ام حرام, وسنوضح لكم ما معنى اختبار الاستثمار المزدوج وما هو السعر المستهدف وتاريخ التسوية في الاستثمار المزدوج في بينانس.

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس

تعتبر منصة بينانس من أفضل منصات تداول العملات الرقمية والاستثمار فيها في العالم إن لم تكن الأفضل على الاطلاق في هذا المجال, وقد تأسست هذه المنصة في عام 2017  على يد شخص يدعى تشانغ بينج, وعلى الرغم من ذلك أصبحت أكبر منصة مستثمرة للعملات الرقمية من حيث قيمة الاستثمارات اليومية فيها.

من اهم مميزات هذه المنصة هي الوثوقية العالية والأمان الكبير التي تتمتع به في الحفاظ على العملات الرقمية الخاصة بالعملاء في المحافظ الالكترونية, ناهيك على ان هذه المنصة تقدّم للمستثمرين والمتداولين نموذجاً يُحتذى به في تقديم الدعم الفني لهم على مدار الساعة في كل أيام الاستثمار.

على  العموم تتيح منصة بينانس لكل شخص تداول او استثمار العملات الرقمية بكل سهولة, وهي تدعم وتوفر مجموعة لا يستهان بها أبداً من العملات الرقمية المشفرة بما فيها البيتكوين والايثريوم واللايت كوين والريبل وغيرها, كما توفر عدة نماذج للاستثمار منها نموذج الاستثمار التلقائي والاستثمار المزدوج, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس, ومتى يجب اختيار هذا النوع من الاستثمار.

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس؟

توفر منصة بينانس نوعين من الاستثمار فيها النوع الأول هو الاستثمار التلقائي في بينانس الذي شرحناه في مقالات سابقة, أما النوع الثاني هو الاستثمار المزدوج وهو مناسب لكل المستثمرين الراغبين بتحقيق الأرباح في المستقبل, ولكن يجب أن يكون لديهم خبرة كافية في عقد صفقات الاستثمار والتنبؤ في حركة سوق العملات مستقبلاً.

يمنح الاستثمار المزدوج في منصة بينانس كل المستثمرين فرصة جيدة من أجل شراء العملات الرقمية أو بيع هذه العملات في المستقبل بسعر مفضّل لهم, تاريخ محدد بشكل مسبق, بالإضافة إلى ذلك يمنح هذا النوع من الاستثمار كل الأشخاص فرصة كسب مكافآت عالية بغض النظر عن اتجاه السوق.

لفهم الاستثمار المزدوج اكثر في منصة بينانس نعطي مثالاً عن ذلك, بفرض أنك مستثمر للعملات الرقمية على المنصة وقمت بتفعيل الاستثمار المزدوج فيها, فسوف تقوم المنصة بالبحث عن الأشخاص الذين يريدون الاستثمار معك كما حددت شروط الاستثمار من ناحية نوعية العملات وسعرها والتاريخ المحدد.

عندها تتيح لك منصة بينانس فرصة التواصل مع الشخص الذي تكون رغباته في الاستثمار المزدوج مطابقة لرغباتك تقريباً, وهنا تتفقان على عقد صفقة استثمارية مثلاً انت تعطيه عملة بيتكوين في تاريخ مستقبلي محدد وهو بالمقابل يعطيك مجموعة من عملات الايثريوم بحسب الاتفاق وتعقدان الصفقة, وعند وصولكم للتاريخ المحدد مسبقاً سوف تقوم منصة بينانس بإكمال الصفقة دون الرجوع لكم.

طبعاً يجب اختيار العملات الرقمية التي تريد بيعها او شراءها أو تباديها بحذر شديد لبدأ الاستثمار في بينانس بشكل آمن, لأن من شروط الاستثمار المزدوج في المنصة أن الصفقة سوف تتم بغض النظر عن اتجاه السوق, بمعنى حتى لو انخفضت قيمة الايثريوم بشكل كبير ولم تعد تساوي هذه العملات عملة البيتكوين التي وضعتها في الصفقة فإن الصفقة سوف تتم, وبالتالي ستتعرض للخسارة, وهنا عليك استشارة الخبراء في تنفيذ صفقات الاستثمار المزدوج قبل البدء فيه.

فوائد الاستثمار المزدوج في منصة بينانس

بعد التجريب الكبير الذي حصل في صفقات الاستثمار المزدوج ضمن منصة بينانس, تبين أن هذا النوع من الاستثمار له الكثير من الفوائد في حال عرف المستثمر كيف يتعامل معه, وعرف كيف يختار العملات الرقمية المناسبة لهذا النوع, وفيما يلي سوف نذكر لكم أهم فوائد الاستثمار المزدوج في منصة بينانس وهي ما يلي:

  1. يمكن من خلال الاستثمار المزدوج بمنصة binance لكل المستثمرين شراء العملات الرقمية بسعر منخفض, ومن ثمّ بيع هذه العملات لاحقاً بسعر مرتفع وبالتالي تحقيق ربح من فروقات الأسعار الخاصة بكل عملة.
  2. يمكن من خلال الاستثمار المزدوج في منصة بينانس الحصول على العديد من المكافآت, وهي المكافآت هي عبارة عن دخل سلبي بغض النظر عن اتجاه سوق العملات الرقمية.
  3. من خلال الاستثمار المزدوج في منصة binance يمكن للمستثمرين اختيار مجموعة متنوعة وكبيرة من الأصول المالية, وهنا في حالتنا أنواع مختلفة من العملات الرقمية ,ويمكنه أيضاً تحديد التاريخ والسعر الذين يناسبه لتسكير الصفقة عليهما.
  4. أهم فائدة في الاستثمار المزدوج داخل منصة بنيانس ان المنصة لا تفرض أي رسوم تداول او رسوم استثمار على المستثمرين, وهذا الأمر غير موجود في أغلب منصات تداول العملات الرقمية.

مواضيع ذات صلة:

تعلم تداول العملات الرقمية Binance pdf

البنوك التي تدعم binance في الامارات

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

طريقة سحب ارباح بينانس

كيف تبدأ بالاستثمار المزدوج في بينانس

من اجل البدء في تطبيق الاستثمار المزدوج في منصة بينانس الرقمية عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى حسابك الحقيقي في منصة بينانس, ومن ثمّ انتقل إلى تبويب أرباح بينانس.
  • سوف تدخل إلى الوضع المبتدئ وهو الوضع المخصص للمبتدئين في الاستثمار المزدوج داخل المنصة, حيث يقدّم تفصيلاً كاملاً عنه خطوة بخطوة في عمليات الاكتتاب, ويمكنك الابقاء عليه أو إيقاف تشغيل هذا الوضع من خلال الزر.
  • قم بالبحث عن العملة الرقمية التي تريد الاكتتاب عليها أو الاستثمار فيها لاحقاً, وسوف ترى بجانب كل واحدة العائد السنوي الخاص بها.
  • اختر نوع الاستثمار هي تريد البيع بسعر مرتفع أو الشراء بسعر منخفض, وقم بإدخال السعر الذي ترغب به للبيع أو الشراء, وبعدها اختر تاريخ تنفيذ الصفقة.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو الاستثمار المزدوج في منصة بينانس الرقمية لتداول العملات الرقمية المشفرة, وقد شرحنا لكم فوائد هذا النوع من الاستثمار اونلاين عبر الانترنت, كما شرحنا لكم كيف يتم البدء في الاستثمار المزدوج.

google-playkhamsatmostaqltradent