recent
أخبار ساخنة

البنوك التي تدعم binance في الامارات (7 بنوك إماراتية تدعم بينانس)

عملت دولة الامارات العربية المتحدة على إعطاء ترخيص للعديد من شركات الوساطة المالية وشركات التداول الموثوقة عالمياً, وذلك من خلال اجتماع في ميناء راشد في دبي, وبدأت البنوك العاملة في الامارات بدعم بعض المنصات لتداول العملات الرقمية المشفرة ومنها منصة بينانس.

وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هي اهم البنوك التي تدعم binance في الامارات لسنة 2024 من اجل سحب الأموال من منصة بينانس الإمارات عبر 7 بنوك تتعامل مع منصة بينانس الرقمية في الامارات بعد ان تلقت منصة بينانس الضوء الأخضر لبدء العمل في مجال التداول بالعملات الرقمية من قبل المنظمين المحليين في أبوظبي عاصمة الامارات.

البنوك التي تدعم binance في الامارات
البنوك التي تدعم binance في الامارات

يعتبر التداول في العملات الرقمية أكثر ما يشغل بال المستثمرين الحاليين في مختلف الدول العالمية, ومنها بعض الدول العربية وتعتبر دول الخليج العربي بشكل عام والأمارات العربية المتحدة بشكل خاص من اكثر الدول التي يسعى شعبها للتداول في العملات الرقمية, وخاصةً بسبب الأرباح الكبيرة التي حققها المستثمرون في هذه العملات خلال السنوات الماضية.

نستطيع القول بأن دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من بين أفضل الدول العربية التي يتعامل المواطنون مع العملات الرقمية المشفرة وقد حققت دولة الامارات تقدماً كبيراً فيما يخص التقدم بقبول العملات المشفرة والأصول الرقمية, بعد أن كانت العملات الرقمية مرفوضة بشكل عام عن طريق التداول الرسمي, مما عرّض هذه العملات لضغوطات كبيرة قبل السماح بتداولها بشكل رسمي خلال الأعوام القليلة الماضية.

كيفية تداول العملات الرقمية في الامارات

كما هو معلوم كان الرفض هو القرار الرسمي الاماراتي من ناحية البنوك والحكومة المركزية في الامارات لتداول العملات الرقمية في البلد, ولكن بعد أخذ ورد كبيرين وسجال كثير, وبعد أن انتشرت نتائج أفضل منصات تداول العملات الرقمية العالمية مثل منصة بينانس ومنصة إيترو وغيرها, رأت الامارات نفسها في تأخير عن باقي الدول العالمية وحتى العربية في هذا المجال, لذلك سمحت للتداول ولكن تحت طائلة المسؤولية والمراقبة.

قبلت الامارات بالسماح بالاستثمار عبر الانترنت من خلال تداول العملات الرقمية في البداية فقط في عملية الدفع الإلكتروني, وفي بعض العملات الرقمية مثل البيتكوين والايثريوم وعملة التيثر, وكانت سلطة مدينة دبي للخدمات المالية DFSA هي أول من بدأ التعامل مع العملات الرقمية المشفرة, وذلك من أجل تنفيذ اغراض الدفع, وعمليات الدفع هذه مقابل بعض التراخيص التجارية والتأشيرات المختلفة.

وفي عام 2021 كانت سلطة دبي للخدمات المالية قد أعلنت عن خطة شاملة للبدء بالتعامل مع العملات الرقمية, وذلك في إطار واحد تنظيمي 100% خاص بالعملات الرقمية المشفرة وفقاً لخطة اعمالها في عام 2023.

وهذا الأمر حدث بعد استحداث استراتيجية البلوكشين الرقمية في الامارات بدءً من عام 2018 والتي حاولت الحكومة الاماراتية من خلالها استحداث التكنولوجيا المالية, كان الهدف الرئيسي منها نقل أكثر من 50% من المعاملات الحكومية إلى تقنية البلوكشين الرقمية في نهاية عام 2022.

اهم 7 بنوك تدعم منصة binance في الامارات

تعتبر منصة binance من أهم منصات تداول العملات الرقمية التي تعمل في الامارات, وقد تلقت منصة بينانس الضوء الأخضر لبدء التداول من قبل المنظمين المحليين في العاصمة الاماراتية أبوظبي 2024, مما جعل المنصة تتوسع في الشرق الأوسط وفي الامارات بشكل أسهل وأبسط.

لقد حصلت منصة بينانس على الموافقة المبدئية للتداول في الامارات العربية المتحدة, وكانت هذه الموافقة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الاماراتية في سوق أبوظبي العالمي, وكانت هذه المنصة رُخصّت للعمل كوسيط مالي وتجاري في العديد من الأصول الرقمية, وكانت قد عبّرت الشركة عن تفاؤلها بالسوق الاماراتي وقالت أن هذه الموافقة المبدئية ما هي إلا خطوة أولى.

وبعد انتشار منصة بينانس في الامارات أصبحت العديد من البنوك الرسمية في الإمارات تدعم المنصة في عمليات السحب والشراء, ومن أهم البنوك التي تدعم منصة بينانس نذكر لكم البنوك التالية:

  1. بنك أبوظبي التجاري
  2. بنك الإمارات الاسلامي
  3. بنك الامارات دبي الوطني
  4. بنك أبوظبي الأول
  5. بنك HSBC
  6. بنك الخليج
  7. البنك العربي المتحد

طريقة تحويل الأموال من منصة التداول إلى البنك

عندما نقول أن بنك في الامارات يدعم منصة بينانس فمعنى ذلك أنه يوجد صلة ترابط بين البنك والمنصة في عمليات التحويل المالي من اجل شراء العملات الرقمية أو تداولها, وهنا سوف نشرح لكم كيفية تحويل الأموال من المنصة إلى البنك, وهي الأموال التي يمكن أن تكون أرباح من خلال عمليات التداول أو العقود مقابل الفروقات وتتم عملية التحويل من خلال البنوك التي تدعم binance في الامارات عبر الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي التسجيل في منصة بينانس, أو تسجيل الدخول في المنصة إذا كان لديك حساب جاري قبل التفكير ببدأ الاستثمار في بينانس.
  2. بعد ذلك يجب البحث عن خيار التداول والضغط عليه, وسوف تظهر لك نافذة يطلب منك فيها إدخال قيمة المبلغ الذي تريد تحويله ولكن هنا يكون المبلغ عبارة عن عملات رقمية وليس مبلغ مالي, ويمكن اختيار عملة USSD المساوية لواحد دولار أمريكي.
  3. بعد ذلك عليك الدخول إلى المحفظة الرقمية الخاصة بك والضغط على زر Fiat And Spot وذلك للسحب بالعملة التي حددتها مسبقاً.
  4. سوف تظهر لك نافذة جانبية أخرى هي النافذة التي يجب ملئ بيانات المبلغ وطريقة التحويل البنكي المتوفرة, ويجب عليك معرفة كود السويفت للبنك الخاص الذي تتعامل معه, وبعد الانتهاء اضغط على زر متابعة.
  5. سوف تطلب منك المنصة إدخال بيانات البنك الذي تريد التعامل معه, ويمكن التعامل مع البنوك التي تدعم منصة بينانس والتي تم ذكرها في الفقرة السابقة, ويجب إدخال رقم الحساب والمتابعة.

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين, لقد انتهينا من الشرح وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن البنوك التي تدعم Binance في الامارات, وذكرنا لكم كيفية تحويل المال من المنصة إلى حسابك البنكي. نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة سحب الارباح من بينانس

ما هو الاستثمار المزدوج في بينانس؟

شرح صندوق العملات الرقمية بينانس

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

الاستثمار التلقائي في بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent