recent
أخبار ساخنة

شرح منصة Evest: افضل منصة مرخصة لتداول الأسهم المالية

إذا كنتم تبحثون عن شرح منصة ايفست فسنقدم لكم شرح منصة Evest لتعلم كيفية الاستثمار في هذه الشركة المرخصة للوساطة المالية والتداول عبر الانترنت من خلال شرح تجربتي مع ايفست بالتفصيل, وسنوضح لكم طريقة فتح حساب جديد وتسجيل الدخول في موقع Evest, كما سنسلط الضوء على خصائص تطبيق Evest وأنواع الحسابات في منصة ايفست لسنة 2023 و 2024.

شرح منصة ايفست
شرح منصة Evest

التداول عبر الانترنت أصبح في الوقت الحالي من أساسيات الحياة لدى الكثير من الأشخاص الراغبين بتنمية رأس المال الذي يمتلكونه بأفضل الطرق المُتاحة, ولذلك من المهم جداً بالنسبة لأي متداول أو أي مستثمر أن يختار شيئين رئيسيين, الأول هو نوع الأصول المالية التي تريد الاستثمار فيها والشيء الثاني هو البيئة الحاضنة التي يرغب بالاستثمار عن طريقها.

تُعد مواقع التداول على الانترنت من أهم البيئات الحاضنة التي يمكن من خلالها استثمار أموالك في الأصول المالية المختلفة, وكلما كانت هذه المنصة متقدمة ومتطورة كلما كان الاستثمار فيها أسهل وأكثر وثوقية وأمان, ومع تنوع منصات التداول المتوفرة على الانترنت بات من الصعب على المتداولين المبتدئين اختيار أفضل منصات التداول.

كانت منصة Evest وما زالت من بين أفضل منصات تداول الأصول المالية المختلفة, كما يمكن من خلالها الاستثمار في هذه الأصول, وفي مقالنا هذا سوف نتعرف أكثر على منصة Evest, وسوف نشرح لكم هذه المنصة وأهم خصائصها والأصول المالية المتاحة للتداول من خلالها. وشرحنا لكم في مقال سابق مدى مصداقية شركة evest يمكنكم الاطلاع عليه ومعرفة أسرار هذه الشركة للتداول عبر الانترنت.

شرح منصة Evest

تتبع منصة ايفست إلى شركة Evest التي تُعد من بين أفضل شركات الوساطة المالية, وبنفس الوقت مصنفة ضمن أفضل منصات تداول الفوركس على مستوى العالم, وهي من الشركات التي يمكن من خلالها تداول الأصول المالية المختلفة, كما انها تتميز بإمكانية وصول العميل إلى العديد من الأسواق العالمية المختلفة, وقد تأسست هذه الشركة منذ عدة سنوات وتمتلك خبرة كافية لمساعدة أي متداول في البدء بأعماله التداولية.

تقدّم منصة Evest الكثير من الخدمات المالية بشكل عام ويوجد عدة أنواع للتداول التي يمكن القيام بها في هذه المنصة منها التداول العادي للأصول المالية, كما يوجد التداول في سوق الفوركس العالمي والتداول بالعقود مقابل الفروقات الذي يرمز له في المنصة بـ CFDs.

من اهم مميزات شركة Evest للتداول والتي تتميز بها عن أغلب منصات التداول الأخرى هو أنها لا تحمّل المتداول أي عمولة على صفقاته التداولية, أي أن نسبة العمولة في هذه المنصة هي 0%, كما أنها منتشرة في الكثير من دول العالم ومنها بعض الدول العربية كدولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان, بالإضافة إلى أغلب دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية.

خصائص منصة Evest التداولية

تحمل منصة Evest العديد من الخائص الفريدة من نوعها, كما تتمتع ببعض الخصائص المشتركة مع بعض المنصات الأخرى الخاصة بالتداول, وأي شخص يرغب بالتداول في هذه المنصة عليه أن يعلم أكثر عنها وعن خصائصها, وفيما يلي أبرز خصائص منصة Evest وهي ما يلي:

  1. تحمل منصة Evest العديد من التراخيص القانونية اللازمة التي يمكن من خلالها زيادة الثقة في هذه المنصة من قبل المستخدمين, ومن أبرز هذه التراخيص هي VFSC, FSCA.
  2. تستخدم منصة Evest العديد من منصات التداول المخصصة للتداول ويوجد ارتباط وثيق بينهما, ومن أهم منصات التداول التي تتعاون معها منصة Evest هي MT5.
  3. يمكن التداول في شركة Evest عن طريق موقع الويب الخاص بها, ولكنها تمتلك أيضاً تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة الاندرويد والايفون لإجراء عمليات التداول.
  4. بالنسبة لإيداع الأموال في المنصة يوجد العديد من خيارات الإيداع, وهي نفسها خيارات سحب الأرباح وهي على الشكل التالي: Wire, Visa, Mastercard, Neteller او من خلال بنك Skrill.
  5. من أهم مميزات منصة ايفست أنها تتيح للمتداولين التداول في أنواع مختلفة من الأصول المالية المختلفة منها التداول في الفوركس, والتداول في الأسهم والتداول في المؤشرات والتداول في السندات والسلع والتداول في العملات الرقمية.
  6. تدعم منصة Evest كل المستخدمين بفتح حساب تداول تجريبي قبل البدء بفتح حساب التداول الحقيقي, كما أنها توفر عدة أنواع من حسابات التداول, والحد الأدنى لفتح حساب تداول حقيقي في المنصة هو 250 دولار أمريكي.

مواضيع ذات صلة:

كيفية فتح حساب تداول تجريبي مجاني وما هي أهم مميزاته؟

افضل منصات تداول تقدم حسابات تداول تجريبي forex

أفضل شركات التداول في سلطنة عمان

كيف تحترف الفوركس

أنواع الحسابات في منصة Evest

توفر منصة Evest للمستخدمين عدة أنواع من الحسابات الحقيقية التي يمكن فتحها في المنصة, وكل نوع من هذه الأنواع له خصائصه ومميزاته, وفيما يلي أنواع الحسابات المتوفرة في منصة Evest, والحد الأدنى لفتح كل حساب:

1- حساب التداول الفضي

في هذا النوع من الحسابات يمكن للمتداولين التداول في حوالي 500 دولار أمريكي كحد أدنى للتداول, اما بالنسبة لحجم الفروقات السعرية فهي تبدأ من 3 نقطة, ومن اهم مميزات هذا الحساب أنه لا يوجد أي رسوم على عمليات السحب والإيداع في المنصة العالمية.

2- حساب التداول الذهبي

نوع أخر من الأنواع المقدّمة من منصة Evest للمتداولين, ويبلغ الحد الأدنى للتداول في هذا النوع حوالي 5000 خمسة آلاف دولار أمريكي إلى 10000 عشرة آلاف كحد اعلى, وبالنسبة لحجم الفروقات السعرية يمكن أن يبدأ من 22 نقطة وهو نفس الحساب الفضي من ناحية عدم وجود رسوم على عمليات السحب والإيداع من المنصة.

3- حساب التداول البلاتيني

النوع الثالث من أنواع الحسابات المتوفرة في منصة Evest هو حساب التداول البلاتيني الذي يبدأ الحد الأدنى منه للتداول حوالي 50 ألف دولار, وهو مخصص للمتداولين المحترفين, وحجم الفروقات السعرية فيه حوالي 1.8 نقطة, ويحصل مستخدمي هذا الحساب على عدد من التوصيات اليومية من خلال البريد الالكتروني او الهاتف.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح منصة Evest للتداول, وشرحنا لكم أبرز خصائص هذه المنصة كما أننا شرحنا لكم أهم أنواع الحسابات التي تقدمها المنصة لعملائها, وقمنا بتوضيح جميع خصائص هذه الشركة وافضل انواع الحسابات فيها للتداول الآمن.

google-playkhamsatmostaqltradent