recent
أخبار ساخنة

شرح منصة Gemini لتداول العملات الرقمية (طريقة التسجيل والتداول)

إن منصة Gemini تعتبر من أفضل وأشهر منصات وشركات التداول في العملات الرقمية المشفرة عبر الانترنت لعام 2024, وذلك بسبب القوة التقنية الرائعة التي دخلت فيها السوق الرقمي والتي جعلتها من المنافسين المحتملين لأقوى المنصات التداولية الأخرى, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هي منصة Gemini وكيفية التداول بالعملات الرقمية المشفرة من خلالها, وسنسلط الضوء على اهم مميزات وعيوب وسلبيات منصة Gemini.

حيث اننا سنقدم لكم في موقع التداول للمبتدئين شرح منصة Gemini للتداول بالعملات المشفرة مع بعض المعلومات الهامة عنها مثل الخدمات والرسوم وطريقة فتح حساب جديد وتسجيل الدخول وفتح حساب تجريبي قبل البدأ بالتداول بالعملات الرقمية عبر الانترنت من خلال هذه الشركة الموثوقة والمضمونة بعد تسليط الضوء على تقييم شركة Gemini لعام 2023 لمعرفة هل هي آمنة وصادقة ام انها نصابة.

شرح منصة Gemini
شرح منصة Gemini

لقد انتشرت في السنوات الماضية الكثير من منصات تداول الأصول المالية المختلفة عبر الانترنت اونلاين, ومنها العملات الرقمية المشفرة والتي اصبح لديها سوق كبير خاص بها وهو سوق الفوركس العالمي, والذي تتعامل معه أغلب منصات تداول العملات الرقمية المشفرة.

طبعاً كل منصة من منصات التداول لها مميزاتها الخاصة ولها طرقها في عمليات السحب والإيداع وغيرها من المميزات التي تنافس فيها المنصات الأخرى, وهذا الأمر جعل من بعض المنصات مشهورة على مستوى العالم مثل منصة بينانس ومنصة كوين بيز ومنصة إيترو وغيرهم من المنصات.

حيث منصة بينانس لوحدها يتم تداول ما قيمته 400 مليون دولار من هذه العملات الرقمية باليوم الواحد فقط, ومن أشهر المنصات الرقمية التي ظهرت خلال الأعوام الماضية وكسبت ثقة الجمهور المستهدف والعملاء الذين يتعاملون بالعملات الرقمية المشفرة هي منصة Gemini الرقمية.

شرح منصة Gemini للتداول بالعملات الرقمية

منصة Gemini هي عبارة عن منصة لتداول واستثمار العملات الرقمية المشفرة وقد تم إطلاق هذه المنصة في عام 2015 من قبل كل من كاميرون وتايلر وينكليفوس, وقدمت هذه المنصات خدمات متميزة جعلتها تنشهر بشرعة قياسية مقارنةً بباقي المنصات التداولية المشهورة.

توفر منصة Gemini واجهات منفصلة مع مجموعة متنوعة من هياكل الرسوم بالنسبة للمستثمر إن كان مستثمر محترف أو مستثمر عادي يمكن أن يستفاد من هذه الواجهات والرسوم, وفي نفس الوقت توفر المنصة تطبيق يعمل على الاجهزة المحمولة من أجل إجراء عمليات التداول من خلاله بكل سهولة.

الشيء الأهم الذي ميّز منصة Gemini عن الكثير من منصات التداول أنها أطلقت عكلة رقمية تحمل نفس اسم المنصة وهي عملة Gemini الرقمية, والمميز في هذه العملة هي أنها عملة رقمية مستقرة أي قيمتها ثابتة, وترتبط هذه العملة ارتباط وثيق بالدولار الأمريكي, وهذا الأمر جعل منها منافس مباشر لمنصة كوين بييز وغيرها من المنصات الأخرى.

نظام العمل في منصة Gemini

تم تصميم النظام المباشر في منصة Gemini على أنه مجموعة من أزواج العملات الرقمية الحديثة مع العملات الورقية التقليدية, حيث تسمح المنصة للمتداولين بتداول الدولار والبيتكوين في المنصة بكل أريحية, ويمكن للمتداولين تداول أكثر من 20 نوع من أزواج العملات المتوفرة.

من أهم العملات التقليدية التي يمكن التداول فيها ضمن منصة Gemini هي الدولار الأمريكي, واليورو والجنية الاسترليني والين الياباني, أما بالنسبة للعملات الرقمية فهي كثيرة ومنها العملة الأشهر عالمياً البيتكوين, بالإضافة إلى عملة الايثريوم وعملة الريبل واللايت كوين وغيرهم العديد من العملات الرقمية المشفرة.

كيفية التداول بالعملات الرقمية في منصة Gemini

تعمل هذه المنصة على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة 7 أيام في الاسبوع, كما في العديد من منصات التداول المشهورة الأخرى, ويتم تنفيذ طلبات التداول في منصة Gemini على الفور وبأفضل الأسعار التي تكون متاحة في اللحظة التي قمت بطلب التداول فيها.

يوجد في منصة Gemini مجموعة متنوعة من الأوامر المخزنة مسبقاً, وهي أوامر محددة من أجل تسهيل التداول على الاشخاص مثل أوامر الشراء الفوري وأوامر الإلغاء, بالإضافة إلى أوارم الصانع والمزاد وغيرها من الأوامر التداولية.

في منصة Gemini لا تقدم البورصة أي عمليات تداول على الهامش, وبالتالي يجب على المتداولين تمويل جميع طلبات التداول التي يتم إرسالها إلى المنصة, وفي نفس الوقت لا يحث للمتداولين التداول على المكشوف كما في المنصات المنافسة مثل منصة كراكن, ويجب على جميع العملاء القيام بربط الحساب المصرفي الخاص بهم مع المنصة مع البنوك من أجل البدء في عملية التداول على منصة Gemini.

توفر المنصة محفظة للعملات الرقمية المشفرة, ويمكن للعملاء تحويل جميع العملات التي يشترونها أو يحصلون عليها بطريقة التبادل إلى هذه المنصة, والعكس صحيح أي يمكن لهم سحب ما يشاؤون من العملات الرقمية المخزنة في محفظة العملات الرقمية للتداول فيها أو بيعها أو تبادلها مع عملات مشفرة أخرى بكل سهولة.

اقرأ المزيد:

العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها

افضل مواقع التداول عبر الانترنت

حساب تجريبي لتداول العملات الرقمية

ما هو تطبيق Gemini؟

تطبيق Gemini هو تطبيق للتداول بالعملات الرقمية والعملات المشفرة. يتيح للمستخدمين شراء وبيع العملات المشفرة مثل بيتكوين وإيثيريوم وغيرها من العملات الرقمية الشهيرة. تأسست Gemini كمنصة للتداول في عام 2014 من قبل التوأمين التوأمين تايلر وكاميرون وينكلفوس.

يُعتبر Gemini من بين المنصات الموثوقة والمرخصة والتي تتبع معايير الأمان العالية في صناعة العملات المشفرة. تقدم Gemini أيضاً خدمات إضافية مثل Gemini Earn (للربح عن طريق الفوائد على العملات المشفرة) وGemini Wallet (محفظة العملات المشفرة) بالإضافة إلى أدوات وتقارير تحليلية للمستخدمين.

خدمات منصة Gemini

هنالك العديد من المزايا والخصائص التي تتمتع بها منصة Gemini لتداول العملات الرقمية المشفرة, ومن أبرزها المميزات التالية:

خدمة الحماية الرقمية للعملاء

تقدم هذه المنصة مجموعة من الخدمات المتميزة مثل خدمات الحماية الرقمية للعملاء وعملاتهم المخزنة في المحفظة الالكترونية التي توفرها المنصة لهم.

الإلتزام بالأمن السيبراني

إن منصة Gemini ملتزمة إلتزام كلي بالأمن السيبراني لها وهي مسؤولة عن أي اختراقات قد تحدث أو قرصنة لحسابات العملاء فيها, وهذه الخدمات ما جعلها تنتشر بين المتداولين كالنار في الهشيم.

تسهيل عمليات التحويل والسحب والإيداع

تقدم منصة Gemini العديد من الخدمات المصرفية لتسهيل العمل على العملاء من ناحية التحويل والسحب والايداع, كما انها تلتزم بكل المتطلبات المصرفية التقليدية, ويتم منح العملاء التابعين لها نوع من أنواع الحسابات الافتراضية التي يمكن التعامل معها بدون رسوم.

اختيار انواع حسابات بالوصاية

يمكن للعملاء اختيار أي نوع من أنواع الحسابات الخاصة بالوصاية, وتوفر لهم المنصة تخزين العملات الرقمية بشكل منفصل عن الانترنت لزيادة الثقة والحماية, ويمكن للعملاء المشتركين في الصناديق المشتركة وصناديق التحوط الاستفادة من هذه الخدمة.

خدمة الرسوم المنفصلة

تقدم منصة Gemini خدمة الرسوم المنفصلة, حيث كل الحسابات التي تقل قيمتها عن المليون دولار تبلغ قيمة الرسوم فيها حوالي 0.25% فقط بالنسبة للمشترين, و0.1 % بالنسبة للبائعين.

رابط التسجيل في منصة Gemini

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح منصة Gemini للتداول بالعملات الرقمية المشفرة عبر  الانترنت, وشرحنا لكم كيفية التداول على هذه المنصة مع ذكر مجموعة من الخدمات المتميزة فيها.

google-playkhamsatmostaqltradent