recent
أخبار ساخنة

العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها 2025 (4 عملات لها مستقبل)

أصبح سوق العملات الرقمية أو كما يُسمى سوق الكريبتو من أكبر وأقوى الأسواق المالية في العالم لسنة 2024 و 2025, وذلك بسبب الانتشار الواسع لأنواع كثيرة ومختلفة من العملات الرقمية الرخصية التي لها مستقبل كبير وعلى رأسها عملة البيتكوين والايثريوم وعملة الريبل الرقمية وعملة اللايت كوين المشفرة وغيرها الكثير من العملات الرقمية المجانية التي لها مستقبل كبير وهي قابلة للشراء اليوم.

وترتفع هذه العملات المشفرة بشكل مستمر منذ عام 2022 حتى سنة 2025, وسوف نشرح لكم في موقع التداول للمبتدئين ما هي افضل العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها 2024 بعد طرح عملات رقمية جديدة للاستثمار والتداول اليومي والتخزين اليوم 2023.

العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها

بعد ان حققت بعض العملات الرقمية قفزات كبيرة في القيمة المادية لها مما جعلها تنافس اكبر الشركات العالمية من حيث القوة الشرائية والقيمة السوقية, أصبح هنالك تزايد على ظهور عملات رقمية جديدة, وذلك لتداولها من قبل المستثمرين لعل وعسى تصلح مثل البيتكوين مثلاً ويربحون منها الكثير من المال.

ظهرت الكثير من المنصات الخاصة ببدأ تداول العملات الرقمية, والعديد من المواقع الإلكترونية التي تظهر توقعات عن سوق العملات الرقمية المشفرة بشكل عام, وبعض العملات بشكل خاص, وذلك لمساعدة المستثمرين في اتخاذ القرارات المناسبة بعمليات التداول.

أفضل عملات رقمية متوقع ارتفاعها

يمكن القول أن البحث عن العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها 2024 أصبح كثيراً جداً في الوقت الحالي, ولكن الكثير من هؤلاء الأشخاص لا يميزون العملات الرقمية التي يمكن ارتفاعاها, ولكن على الغلب أن بعض العملات الرقمية سوف تأخذ مكان هام في المستقبل ومنها ما بدأ الآن في بداية عام 2024.

أخذت بعض العملات الرقمية حيز كبير وانتشرت بشكل واسع في نهاية عام 2023 وبداية عام 2024, وقد بدأ تأخذ صدى اعلامي وتقني واسع مما جعلها عرضةً للبيع والشراء من قبل المستثمرين, وهذا الأمر زاد من قيمة هذه العملات بشكل جيد, وقد دخلت بشكل قوي في سوق العملات الرقمية وأصبحت مثل باقي العملات يرتفع سعرها ويهبط بحسب السوق.

يمكن القول أن سوق العملات الرقمية متقلب ويتأثر بالعديد من العوامل, بما في ذلك الأحداث العالمية والتطورات التكنولوجية والتغييرات في السياسات الحكومية ومع ذلك, يمكن الإشارة إلى أن بعض العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين وإثيريوم وعملة الريبل قد حظيت بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة, وقد تستمر في الارتفاع في المستقبل القريب والبعيد, ومن المهم أن يتم الاستثمار في العملات الرقمية بحذر وبناءً على دراسة شاملة للسوق والتحليل الفني والأساسي لكل عملة رقمية.

على الرغم من أن عملة البيتكوين الرقمية مر عليها أكثر من سنوات على ظهورها وارتفاعاها الكبير إلا أنها بقيت على حالها وحافظت على قيمتها السوقية او بالأحرى على مرتبتها الأولى في العملات الرقمية, ولكن يوجد العديد من العملات الرقمية الأخرى التي بدأت تتنافس معها في محاولة منها للظهور على الساحة العالمية ومن المتوقع ارتفاعها في عام 2024, ومن أهم هذه العملات نذكر لكم العملات الرقمية التالية:

1- عملة الايثريوم

أظهرت عملة الايثريوم قدرتها الرهيبة على الصمود في وجه كل الأزمات التي ضربت سوق العملات الرقمية, بالإضافة إلى الحفاظ على مستواها في المركز الثاني ومنافسة عملة البيتكوين, ومن المُستبعد ان يحدث أي شيء في إبعاد هذه العملة من قائمة أفضل ثلاثة عملات رقمية موجودة.

من المتوقع ارتفاع سعر الايثريوم في عام 2024, وذلك بسبب استخدام خوارزمية جديدة أُضيف لها وهي خوارزمية الحصة, والتي سوف تساعدها بشكل كبير على تسريع المعاملات الخاصة بها والحصول على مجموعة تطبيقات لا مركزية أكثر حداثة وأكثر سهولة, حيث يعد الترميز هو أصل الاستثمار في هذه العملة.

2- عملة الريبل

تُعد عملة الريبل الرقمية من العملات القديمة نوعاً ما في سوق العملات الرقمية, وهي الآن تأخذ منحى تصاعدي في قيمتها السوقية بعد الركود الكبير الذي حصل عليها في السنوات الماضية, حيث خسرت هذه العملة 65% من قيمتها بعد عام 2021, ولكن الآن بفضل السياسات القوية يُتوقع ان ترتفع قيمتها في عام 2024.

من أبرز العوامل التي أثرت على قيمة عملة الريبل وجعلها تأخذ منحى تصاعدي هو التحديث المستثمر لمشروع عملة ripple والذي يعمل عليه فريق التطوير التقني بكل جدية مما جعلها تستقر أثناء أزمة البورصة وكان الأثر عليها خفيف.

3- عملة Stellar

تعتبر عملة الستيلر Stellar من العملات حديثة العهد في سوق العملات الرقمية, ولكنها دخلت بقوة في هذا السوق خلال العام الماضي, ومن المتوقع أن ترتفع قيمتها في عام 2024, ولكن بسبب أن المستخدمين يحبون التعامل معها بسبب سرعتها الكبيرة في تنفيذ المعاملات الرقمية, وقد أصبحت هذه العملة خلال الثلاثة سنوات الماضية سريعة النمو والتطور.

اقرأ المزيد:

تجارة العملات الالكترونية

كيفية الربح من الكريبتو

4- عملة دوجكوين

لقد كانت عملة دوجكوين في فترة من الفترات مثل باقي العملات الرقمية التي ليس لها قيمة مادية, ولكن بسبب دعمها ن قبل رجل الأعمال الأمريكي أيلون ماسك, فقد أصبحت عملة dogecoin من اكثر العملات الحديثة تداولاً, وهذا ما نتج عنه ارتفاعاً في قيمتها.

لذلك يمكن القول أن هذه العملة لن تعود إلى الوراء في عام 2023, وبالتالي من المتوقع ان تبقي على المنحى التصاعدي وسوف ترتفع قيمتها أكثر في عام 2024, حتى الآن بلغت القيمة السوقية للتداولات في هذه العملة حوالي 18 مليار دولار بسبب دعم ماسك لها.

وقد كانت في نهاية عام 2021 قيمتها السوقية حوالي 700 مليون دولار فقط, ومن أبرز العوامل التي سوف تؤثر على قيمتها هو تبني المطورين لإنشاء منتجات جديدة يتم تداولها وتبادلها بهذه العملة الرقمية.

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين. الى هنا نكون انتهينا من الشرح وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أبرز العملات الرقمية المشفرة المتوقع ارتفاعها في عام 2024. نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم

google-playkhamsatmostaqltradent