recent
أخبار ساخنة

مدى مصداقية شركة Evest: تقييم شركة ايفست هل هي نصابة ام صادقة

إذا كنتم تبحثون عن تقييم شركة evest للتداول فسوف تجدون طلبكم هنا, إذ اننا سنقدم لكم شرح مدى مصداقية شركة evest لمعرفة ما إذا كانت شركة evest نصابة او صادقة ومضمونة ومرخصة وموثوق بها لبدأ للتداول والاستثمار عبر الانترنت بشكل مفصل, وسنجيب على سؤالكم هل شركة ايفست مرخصة في السعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان والبحرين والامارات والدول العربية؟ وسنوضح لكم ترخيص شركة ايفست من خلال تجربتي مع شركة ايفست ويكيبيديا لعام 2024 بعد قراءة تقييم شركة ايفيست 2023.

كما اننا سنسلط الضوء على طريقة تسجيل الدخول بحساب إسلامي في شركة Evest التي تعتبر من افضل شركات التداول بالعملات الأجنبية عبر الانترنت, وسنوضح لكم هل منصة ايفست نصب ام صادقة وموثوقة, وسنبين للجميع هل شركة ايفست حلال ام حرام, وفي النهاية سنشرح لكم طريقة سحب الارباح من منصة evest عبر 4 خطوات بسيطة.

رايكم في شركة evest
شركة evest للتداول

بات السوق المالي من أكثر الأماكن التي تجذب المستثمرين وذلك في العالم العربي كله, وهذا السبب الذي جعل الكثير من الهيئات التي تعمل في الأسواق المالية حول العالم أن تقوم بإصدار تراخيص من أجل تداول الأسواق العالمية والمحلية.

الهدف هو وضع ضوابط عند ممارسة مثل هذا الاستثمار فقد يمكننا تعريف شركات التداول أنها وسيط مالي قائم على التنظيم من قبل هيئة رقابة يتم اعتمادها محلياً أو عالمياً, تقوم هذه الشركات على تقديم خدمة الوسيط للمستثمرين أو المؤسسات أو حتى المتداولين الفردين الذين يرغبون بالتداول في أسواق التداول العالمية.

هذا التداول يمكن أن يكون بالتجزئة أو بالجملة فقد يجب على هذه الشركات أن تقدم الأمان والثقة لزبائنها, من خلال خدماتها المميزة ومنصات التداول التي تهدف إلى تسهيل وصول المستخدمين إلى اَلاف الأدوات المالية, مثل الأسهم والعملات الأجنبية والمعادن الثمينة وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وغيرها, ومن أهم هذه الشركات للتداول عبر الانترنت سنذكر لكم شركة Evest والتي سنشرحها لكم في مقالنا هذا والتي تعتبر من أفضل منصات تداول الفوركس.

مدى مصداقية شركة evest

تُعد شركة Evest منصة تداول عالمية تقدم خدمات تداول متنوعة، من الأسهم إلى العملات الأجنبية والسلع, وفيما يلي تقييم شامل لمصداقية شركة Evest:

ترخيص شركة evest

شركة ايفست مرخصة من هيئة فانواتو للخدمات المالية (VFSC), لا تمتلك ترخيصًا من هيئة رقابية قوية مثل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

سمعة شركة evest

تمتلك شركة evest تقييمات إيجابية على مواقع تقييم مثل Trustpilot, وقد تم الإبلاغ عن بعض الشكاوى من قبل المستخدمين، مثل صعوبة سحب الأموال.

رسوم شركة evest

تُقدم شركة evest عروضاً ترويجية تنافسية، مثل عدم وجود عمولة على الأسهم الأمريكية, وتُفرض رسوم على بعض الخدمات، مثل رسوم السحب.

منصات التداول لشركة evest

توفر شركة ايفست منصة تداول سهلة الاستخدام, ولا توفر منصة تداول متقدمة مثل MetaTrader 4.

خدمة العملاء في شركة evest

تُقدم شركة Evest خدمة عملاء متعددة اللغات على مدار 24/5, وبعض المستخدمين اشتكوا من صعوبة التواصل مع خدمة العملاء.

هل شركة ايفست نصب؟

من الصعب الجزم بشكل قاطع إن كانت شركة ايفست نصب أم لا, فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها لتقييم مصداقية أي شركة تداول، لذا يجب عليك التأكد من التراخيص والدلائل التي تثبت ان Evest صادقة او نصابة في اليوم الذي تقرر التداول فيه, حيث انه من الممكن ان تتغير مصداقية اي شركة للتداول في أي وقت.

الخلاصةشركة ايفست هي منصة تداول مرخصة وذات سمعة جيدة. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنها لا تمتلك ترخيصاً من هيئة رقابية قوية وأن هناك بعض الشكاوى من قبل المستخدمين, وقبل الاستثمار مع Evest، من المهم إجراء بحثك الخاص وفهم المخاطر.

نصائح للتأكد من مصداقية شركة تداول

  • تأكد من قراءة الشروط والأحكام بعناية.
  • ابدأ بمبلغ صغير من المال.
  • لا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله أن تخسره.

ملاحظة هامةهذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط ولا تُعد بمثابة نصيحة استثمارية, ومن المهم استشارة مستشار مالي قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

شرح شركة evest للتداول

شركة evest هي واحدة من أبرز وأهم الشركات التي تختص بتداول العملات الاجنبية المُتاحة بشكل الكتروني والاستثمار عبر الانترنت فيه تعتبر من افضل مواقع التداول عبر الانترنت, كما تُعد هذه الشركة من أبرز الشركات عالمياً في مجال الخدمات المالية, سواء كانت هذه الخدمات في مجال التداول العادي أو تداول العقود مقابل الفروقات أو تداول الفوركس, ويمكنكم معرفة تفاصيل اكثر حول عملية التداول في هذه المنصة من خلال التواصل مع خدمة عملاء ايفست.

يرجع أصلها لشركة ATRIAFINANCIAL HOLDINGS LTD المالكة لها والمسجلة في قرية بلات هيت في لندن كما أنها تسمى في منطقة الشرق الأوسط بعنوان mena.evest.com تقوم هيئة فانواتو للخدمات المالية VFSC بتنظيم أعمال هذه الشركة.

الجدير بالذكر هو أن شركة evest منتشرة في الكثير من المناطق حول العالم, وهذا يسمح لمختلف المتداولين من أي منطقة, سواء الشرق الأوسط أو أوروبا أو آسيا أو شمال إفريقيا أن يقوموا بممارسة تداولاتهم العالمية, وذلك من خلال منصة التداول التي توفرها الشركة الكترونياً ولكافة المتداولين.

خدمات ومميزات شركة Evest

يمكنك عن طريق شركة Evest إدارة العديد من عمليات التداول الالكترونية في مجال الخدمات المالية مثل الاستثمار في الأسهم أو التداول الرقمي أو تداول الذهب وغيرها الكثير, كما توفر الشركة خدمة حماية كاملة لعملائها عند إدارة تداولاتهم, كما أنها تفصل أموال الشركة عن أموال العملاء والزبائن.

كون شركة evest تخضع للكثير من الجهات الرقابية هذا ما يجعلها محل ثقة كبيرة من قبل المتداولين لم تقتصر خدمات هذه الشركة هنا, بل توفر أيضاً خدمة عملاء على مستوى عالي مع خبرة واسعة في مجال التداول وتكون مُتاحة على مدار اليوم لمدة خمسة أيام أسبوعياً, كما تتميز شركة evest بنقاط عديدة أهمها النقاط التالية:

  • سهول العمل بها, حيث تستطيع التداول من خلال نقرة واحدة؟
  • تمكنك من استقبال وارسال الأموال بين الحسابات؟
  • إمكانية التداول المباشر من خلالها وإمكانية الوصول إلى الرسوم البيانية؟

أنواع حسابات التداول في شركة Evest

في الحقيقة هنالك العديد من أنواع الحسابات للتداول التي توفرها شركة evest, ومن أهمها الانواع التالية:

الحساب التجريبي

تعتبر خدمة الحساب التجريبي من أهم الخدمات المتاحة من قبل شركة evest التي تساعد العملاء والزبائن الجدد في سوق التداول من إدارة حساباتهم المالية وبشكل احترافي, حيث تساعدهم على التدريب على كل عمليات التداول كافة, وذلك لمساعدتهم على امتلاك خبرة كافية من أجل بدء الطريق في التداول الحقيقي.

حساب النادي الفضي

يشترط حساب النادي الفضي للإيداع كحد أدنى حوالي 500 دولار أمريكي ويمكنك زيادة مبلغ التداول إلى حوالي 4999 دولار أمريكي, وأهم ما يميز هذا الحساب أنه يقدم فروقات سعرية تبدأ من 3.0 نقطة كما أنه لا يطلب رسوم على عمليات السحب وعند إيداع المال في حساب التداول, يتم تزويد العميل بكافة التوصيات المطلوبة وبكل التحليلات الفنية, كما يقدم له كافة الخدامات التي يحتاجها في تداوله وذلك أول بأول من خلال الهاتف المحمول.

حساب النادي الذهبي

يشترط حساب النادي الذهبي للإيداع كحد أدنى حوالي 5000 دولار أمريكي ويمكنك زيادة مبلغ التداول إلى حوالي 9999 دولار أمريكي, الفروقات السعرية الخاصة بهذا الحساب تبدأ من 2.2 نقطة, وهذا الحساب لا يتطلب اقتطاع أي رسوم عند عمليات السحب أو الايداع, ويقوم أيضاً بتزويد العميل بكافة التحليلات الفنية والتوصيات المطلوبة على هاتفه المحمول, ويسمح لك هذا الحساب أن تقوم بعمليات السحب والإيداع من خلال بطاقة الائتمان المسبقة الدفع.

حساب النادي البلاتيني

شرط الإيداع في حساب النادي البلاتيني كحد أدنى حوالي 10000 دولار أمريكي, ويمكنك زيادة مبلغ التداول إلى حوالي 49999 دولار أمريكي, أما الفروقات السعرية تبدأ ب 1.8 نقطة وأيضاً هذا الحساب كالحسابات السابقة, لا يفرض رسوم عند السحب والايداع يقوم بتزويد عملائه بكافة التحليلات الفنية والتوصيات المطلوبة عل الهاتف المحمول.

حساب النادي الماسي

الحجم المطلوب للإيداع في حساب النادي الماسي حوالي 50000 دولار أمريكي أما الفروقات السعرية في هذا الحساب مخصصة حسب الطلب وحسب كمية التداول, ومثل غيره من الحسابات السابقة ليس هناك رسوم على عمليات الإيداع والسحب, ويقدم لعملائه التحليلات الفنية والتوصيات من خلال الهاتف المحمول وتستطيع السحب والإيداع عن طريق بطاقة الائتمان المسبقة الدفع.

حساب تدول الأسهم

تقدم شركة Evest للتداول حساب تدول الأسهم من أجل تداول الأسهم وصناديق الاستثمار, حيث أن العمولة تكون 0% على عقود الفروقات وأيضاً 0% على رسوم من اجل عرض الأسعار في وقتها الفعلي, ولا يتطلب هذا الحساب دفع رسوم عند عمليات السحب والإيداع من خلال بطاقات الائتمان.

طريقة سحب الارباح من منصة evest

كيف اسحب فلوسي من ايفست؟ يمكنك سحب الأرباح من منصة ايفست بسهولة, وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. بعد تسجيل الدخول عليك الضغط على زر السحب.
  2. الآن قم بإدخال المبلغ الذي تريد سحبه.
  3. في هذه الخطوة يجب عليك أكمال ملئ المعلومات المطلوب منك.
  4. في النهاية يجب عليك اضغط على زر إتمام عملية السحب.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح شركة evest للتداول عبر الانترنت, وشرحنا لكم خدمات هذه الشركة وذكرنا أنواع الحسابات المتوفرة في شركة evest للتداول في العملات الاجنبية على الانترنت, وقد وضحنا لكم كيفية سحب الارباح من منصة ايفست.

google-playkhamsatmostaqltradent