recent
أخبار ساخنة

تقييم شركة Exness لعام 2024 (هل شركة Exness موثوقة ام نصابة)

لكل من يبحث عن معلومات عن شركة Exnessإن منصة Exness تعتبر من أهم منصات تداول العملات الرقمية والتي توفر عمليات تداولية في سوق الفوركس والتي تتبع لنفس الشركة الأم اكسنس, وقد باتت هذه الشركة للتداول عبر الانترنت معروفة على المستوى العالمي بين اوساط المستثمرين والمتداولين, ونظراً لهذه الاهمية الكبيرة لشركة التداول هذه فقد ظهرت الكثير من التساؤلات حول هل موقع Exness مضمون, فالكثير من المتداولين المبتدئين يريدون معرفة هل شركة Exness مرخصة وموثوقة ام لا؟

وفي هذا السياق فإننا سنقدم لكم في موقع التداول للمبتدئين شرح تقييم شركة exness اكسنس لسنة 2024 لمعرفة هل شركة exness نصابة ولكي نتأكد هل منصة Exness موثوقة, وسنسط الضوء على شرح أهم مميزات هذه الشركة وعيوبها وتوقعات ارتفاع سهم الشركة 2023, كما اننا سنوضح لكم اهم تراخيص شركة Exness للتأكد من انها منصة تداول صادقة وموثوق بها وليست نصابة, وفي النهاية سنشرح لكم أبرز عروض الاستثمار في شركة Exness.

تقييم شركة exness
تقييم شركة exness

أصبح سوق الفوركس من أكثر الأسواق المالية العالمية شهرةً في الوقت الحالي بسبب ما يملكه هذا السوق من مقومات تؤهله ليكون من أفضل الأسواق العالمية, ومن أهم هذه المقومات هي الكتلة المالية الكبيرة جداً التي يتم تجاولها في هذا السوق والتي تصل إلى تريليونات الدولارات بشكل سنوي والتقنيات الحديثة التي يستخدمها السوق في عمليات التداول المختلفة.

يوجد العديد من الشركات والمنصات الخاصة بعمليات التداول التي تساعد المتداولين في الدخول إلى هذا السوق, وتوجه لهم الكثير من النصائح والطرق للبدء في الاستثمار من خلال أي نوع من أنواع الأصول المالية المختلفة, وعلى رأسها العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها التي أصبحت حديث العصر في الوقت الحالي وصارت تنافس العملات الورقية والمعادن الثمينة.

تقييم شركة Exness

تأسست شركة Exness في عام 2008 وقد بنت لنفسها مكانية جيدة في أوساط التداول الذين يعملون في سوق الفوركس العالمي, حيث أخذت ثقة الكثير منهم, وذلك بسبب عدة عوامل أهمها التراخيص القانونية التي اعتمد عليها الشركة ومنها تراخيص اعتماد من هيئة الخدمات المالية في العديد من الدول منها قبرص وجنوب أفريقيا.

يمكن من خلال شركة Exness التداول في اكثر من 200 أصل مالي من الأصول المالية المختلفة والمتنوعة التي يوفرها سوق الفوركس, وتشمل هذه الأصول مجموعة كبيرة من العملات الرقمية المختلفة وعلى رأسها عملة البيتكوين والايثريوم واللايت كوين والريبل.

يمكن للمتداولين في شركة Exness أن يفتحوا اكثر من نوع حساب تقدمه لهم الشركة ويوجد نوعين رئيسيين من انواع الحسابات المقدمة من قبل الشركة, وهما الحساب العادي والحساب الاحترافي, ويختلف هاذين النوعين في العديد من الأمور ولكن أهمها نظام العمولة والرافعة المالية وما إلى هنالك.

كما ان هذه المنصة تعتبر من اشهر منصات تداول اسلامية لأن شركة Exness توفر مجموعة من أنواع الحسابات الاسلامية الخالية من الفوائد, وهي في الأصل تعتمد على منصات مختلفة لإدارة الحسابات ومنها منصة MT4 ومنصة MT5, وذلك من اجل تنفيذ معاملات التداول التي يتطلبها المتداولين من المنصة.

تراخيص شركة Exness ومصداقيتها

يوجد قاعدة رئيسية في موضوع شركات تداول الأصول المالية وهي أنه كلما زاجت التراخيص الخاصة بهذه الشركات كلمات كانت هذه الشركات ذات مصداقية عالية, وبالنسبة لشركة Exness فهي من الشركات التي يتبع لها عدة كيانات تجارية مختلفة وكل من هذه الكيانات يخضع كل منها لعدة تراخيص, وهذه الكيانات ما يلي:

1- ترخيص Vlerizo pty ltd

من أهم الكيانات التجارية التي تتبع له شركة Exness وهذا الكيان معتمد وحاصل على ترخيص من قبل سلطة السلوكيات المالية المعتمدة في دولة جنوب أفريقيا Fsca.

2- ترخيص Exness cy ltd

من أفضل الكيانات التجارية التي يوجد شراكة بينه وبين شركة Exness وهو معتمد وحاصل على ترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC.

3- تراخيص Nymstar limited

أيضاً هذا الكيان هو كيان تجاري تعتمد عليه شركة Exness, وهذا الكيان معتمد وحاصل على ترخيص من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشسل FSA.

الآن نفهم أن تقييم شركة Exness جيد جداً في سوق الفوركس العالمي بسبب الكيانات التي تتبع له, وفي نفس الوقت التراخيص القانونية التي يحصل عليها هذه الكيانات, وكلما كانت تلك التراخيص قوية وعالمية مثل المؤسسة المالية FSA التي تعتبر من مؤسسات الدرجة الأولى, كلما كانت مصداقية الشركة عالية.

من الجدير بذكره انه يوجد بعض الدول التي تفرض على شركات تداول الأصول المالية وخاصةَ التي تتعامل مع العملات الرقمية, تفرض عليها هذه الدول ان تكون حاصلة على بعض التراخيص القانونية من الهيئات المالية العالمية منها والمحلية من أجل السماح لهذه الشركات بمزاولة عمليها في هذه الدول, وخاصةً بعض الدول العربية.

عروض الاستثمار في شركة Exness

بسبب الشهرة العالمية التي حصلت عليها شركة Exness فإنها وسعت من نطاف أعمالها بشكل كبير وخاصةً في الدول المتقدمة, وقد عملت هذه الشركة على تقديم الكثير من العروض الاستثمارية للمتداولين, وهي الآن تقدّم اكثر من 200 أصل مالي للتداول فيه من خلال الشركة, وفيما يلي نوضح اهم هذه الأصول المالية التي تقدمها شركة Exness للتداول وهي التالي:

1- التداول في سوق الفوركس

توفر شركة Exness التداول في أكثر من 107 من أزواج العملات الرئيسية منها والثانوية, وذلك موجود في الموقع الرسمي للشركة, ومن أهم هذه الأزواج اليورو والدولار الأمريكي والجنية الاسترليني والدولار الأمريكي وغيرهم.

2- التداول في الأسهم

يمكن لجميع العملاء المسجلين في شركة Exness ان يستثمرون في اكثر من 81 نوع من انواع الأسهم والمؤشرات العالية, ومن أهم هذه الأسهم سهم شركة ابل, وسهم شركة أودبي, وسهم شركة كوكا كولا وغيرها من الأسهم والمؤشرات.

3- التداول في المعادن الثمينة والطاقة

توفر شركة Exness للمستثمرين التداول والاستثمار في أكثر من 12 مصدر من مصادر الطاقة العالمية مثل خام برينت والعديد من المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تقييم منصة Exness للتداول في سوق الفوركس بشكل مفصل لعام 2024, وقدمنا لكم أهم التراخيص القانونية التي حصلت عليها الكيانات التي تعتمد عليها شركة Exness, وقد وضحنا لكم ما هي أهم عروض الاستثمار في الشركة, الآن قولوا لنا ما رأيكم في شركة Exness.

تحرير: محمد حلوة

google-playkhamsatmostaqltradent