recent
أخبار ساخنة

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت في العالم 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات التداول عبر الإنترنت موثوقة ومرخصة ومضمونة وصادقة للتداول عبر الانترنت فسوف نقدم لك أفضل شركات التداول في العالم لسنة 2023 و 2024, وهي عبارة عن اقوى 4 منصات لتداول العملات الرقمية والعملات الاجنبية وتداول الفوركس اونلاين نقدمها لكم في موقع التداول للمبتدئين, كما سنوضح لكم ما هي أهم العوامل الرئيسية المؤثرة على عمل شركة التداول في البورصة العالمية.

أفضل شركات التداول في العالم
أفضل شركات التداول في العالم

يُعد السوق المالي العالمي من أكثر الأماكن التي تتمتع بجاذبية عالية من أجل التداول فيها بالنسبة للمتداولين من كافة أنحاء العالم, ويعتبر سوق الفوركس العالمي هو أهم وأكثر سوق مالي شعبية على مستوى العالم, حيث يتوقع في نهاية الشهر الحالي ان تصل قيمة الأصول المالية التي يتم تداولها في هذا السوق إلى أكثر من 5.7 تريليون دولار.

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصةً المبتدئين منهم على أفضل الطرق من أجل دخولهم في هذا السوق ومعرفة كيفية التداول فيه, وذلك بهدف تحقيق أرباح سريعة من عمليات التداول المختلفة, وهنا يجب على المتداول التركيز على أمرين أساسيين, الأمر الأول هو نوعية الأصول المالية التي يريد التداول فيها, والثاني هو شركة التداول أو الوساطة المالية التي تساعده في دخول السوق.

على كافة الأحوال شركات الوساطة المالية او كما تسمى شركات التداول العالمية هي التي تدل المتداول على نوعية الأصول المالية التي يرغب بالتداول فيها, وأهم المعلومات عنها من ناحية كمية التداول والسعر وما إلى هنالك, ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هي أفضل شركات التداول في العالم ومميزات كل شركة من هذه الشركات وبعض الخصائص.

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

بكل تأكيد من الصعب اختيار شركات التداول الموثوقة أو الوسيط المالي الذي يستطيع أن يلبي كل احتياجات المتداولين, في ظل توفر الكثير من هذه الشركات والمنصات التابعة لها على الانترنت, وخاصةً إذا كنت لا تعرف كيف تقيّم شركة التداول أو الشيء الذي تبحث عنه في هذه الشركة, لذلك سوف نذكر لكم أفضل شركات الوساطة المالية بحسب التداول والشهرة والمميزات:

1- شركة AvaTrade

تُعد شركة AvaTrade من أفضل شركات التداول للأصول المالية المختلفة في العالم, وهي تحمل العديد من التراخيص العالمية, كما ان كل بلد متقدم أعطى تراخيص محلية لهذه الشركة للعمل فيه, حيث تسمح هذه الشركة للمتداولين بالاختيار بين فروقات الأسعار الثابتة والمتحركة مما يعطي أريحة للمتداولين في العمل.

المقر الرئيسي لهذه الشركة في دولة إيرلندا, ومن ابرز هيئات الرقابة المالية التي أعطت تراخيص لها هي البنك المركزي الايرلندي, FSCA, ASIC, ويبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذه الشركة عند فتح حساب تداول حقيقي فيها حوالي 100 دولار أمريكي, أما نسبة الرافعة المالية القصوى فتبلغ 400 دولار.

2- شركة FXTM

قمنا بإجراء تقييم شركة FXTM ووجدنا بأنها تتمتع بسجل حافل من الانجازات في مجال تقديم خدمات التداول للمتداولين على مدى سنوات طويلة, ويمكن اعتبار هذه الشركة من بين افضل 5 شركات وساطة مالية في العالم, حيث تتمتع بقدر عالي جداً من التنظيم والدقة في تنفيذ الصفقات.

من أبرز مميزات هذه الشركة أنها تقدّم رسوم تنافسية بسيطة تميل إلى جهة تخفيض تكلفة التداول, وناهيك على أن هذه الشركة لديها العديد من التراخيص الصادرة عن هيئات الرقابة المالية العالمية مثل CySEC, FCA, CMA, FSCA.

يبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذه الشركة حوالي 10 دولار فقط لفتح حساب حقيقي فيها, كما أنها تدعم المتداولين بميزة فتح حساب تداول تجريبي في المنصة التابعة لها من أجل تجريب كافة استراتيجيات التداول وكيفية العمل وعدم المخاطرة بخسارة أموال حقيقية.

3- شركة FP Markets

تعتبر شركة FP Markets من أهم شركات التداول الموثوقة والمضمونة في العالم, وهي من أنسب الشركات بالنسبة للمتداولين في سوق الفوركس والذين يبحثون عن بيئة تنافسية تقوم على العمولة, وتقدّم هذه الشركة خدماتها من خلال منصة التداول MT4 المطوّرة.

من ابرز مميزات هذه الشركة أنها توفر العديد من طرق السحب والإيداع الخاصة بها, وتعد ميزات السحب هذه سريعة وخالي من أي متاعب, كما انه لا توجد أي تكاليف داخلية في الشركة والمنصة التابعة لها, ومن أهم ما يميز هذه الشركة للتداول هو أنها تُعد من افضل منصات تداول تقدم حسابات تداول تجريبي forex.

4- شركة Exness

بعد تقييم شركة Exness تبين لنا بأنها تعتبر من أهم وأقوى شركات الوساطة المالية والتداول في العالم, وهي تعمل في العديد من الأسواق المالية العالمية وعلى رأسها سوق الفوركس, ومن اهم مميزات هذه الشركة أنها تقوم بالتنفيذ الفوري للعقود والصفقات التداولية الخاصة بالعملاء كما توفر لهم رافعة مالية مرنة وغير محدودة.

تُعد هذه الشركة مرخصة من قبل العديد من الهيئات الرقابية المالية على مستوى العالم, ومن أبرزها هيئة الرقابة المالية القبرصية CySEC وهيئة الإدارة المالية FCA, كما أن هذه الشركة لديها تعامل كامل ودعم مستمر للمنصة الأكثر تطوراً على مستوى العالم منصة ميتاتريدر, بالإضافة إلى وجود شراكة مع العديد من المنصات الأخرى.

5. شركة Evest

شركة Evest تعتبر واحدة من أبرز شركات الوساطة المالية، كما أنها تحظى بتصنيف مرموق ضمن أفضل منصات تداول الفوركس عالمياً. توفر Evest فرصة التداول في مجموعة متنوعة من الأصول المالية، وتتميز بإمكانية الوصول إلى أسواق عالمية متعددة. تأسست الشركة قبل عدة سنوات، وتمتلك خبرة واسعة تمكنها من مساعدة جميع المتداولين، سواء كانوا مبتدئين أو ذوي خبرة، في بداية أعمالهم التداولية عبر الانترنت.

اقرأ أيضاً:

منصة تداول الأسهم

أسواق التداول العالمية

شرح منصة Gemini

تطبيقات التداول على الجوال

أفضل شركات التداول في سلطنة عمان

أهم العوامل الرئيسية المؤثرة على عمل شركة التداول

قبل اتخاذ قرار التعامل مع أي شركة وساطة مالية او تداولية, يجب النظر إلى مجموعة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على عمل الشركة وسمعتها, ويجب تفحص تلك العوامل ومن خلالها معرفة هل هذه الشركة تلبي احتياجاتك أم لا؟ وفيما يلي أبرز تلك العوامل:

  1. أهم عامل في تحديد قوة الشركة التداول وموثوقيتها هو التراخيص التي تحملها, وكلما كانت هذه التراخيص معطاة من قبل هيئات عالمية كلما كانت الشركة أقوى وأفضل.
  2. الأصول المالية التي تقدمها الشركة للتداول, حيث يوجد العديد من الأصول المالية التي تقدمها الشركات مثل تداول العملات الرقمية المشفرة اونلاين, او الاستثمار في الأسهم المالية والمؤشرات والسندات والنفط والمعادن الثمينة وغيرها, وكلما كانت أكثر كلما كانت الشركة أفضل.
  3. أنواع الحسابات التي توفرها شركة التداول, وكلما كانت الحسابات المقدّمة مختلفة وتلبي احتياجات المتداولين كلما كانت الشركة أفضل.
  4. الرسوم المالية التي تتقاضاها الشركة لقاء إجراء الصفقات التداولية لك.
  5. من اهم العوامل المؤثرة قيمة الروافع المالية ومدى تأثيرها على إجراء الصفقات.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي أفضل شركات التداول في العالم لعام 2023 و 2024, وقد شرحنا لكم ما هي أهم العوامل المؤثرة على عمل شركات الوساطة المالية وطريقة اختيارها بشكل صحيح.

google-playkhamsatmostaqltradent