recent
أخبار ساخنة

افضل 6 برامج تداول العملات الرقمية لعام 2024

أفضل برنامج تداول العملات, هذا ما سنشرحه لكم في موقع التداول للمبتدئين, سنسلط الضوء في هذا المقال على شرح افضل برنامج تداول العملات الرقمية وتداول العملات الحقيقية لعام 2024 للايفون والاندرويد لبدء تداول العملات الرقمية عن طريق الهاتف الذكي.

افضل برنامج تداول العملات

لقد أصبح التداول بالعملات الرقمية من أهم الوسائل السريعة لزيادة الدخل السنوي للأشخاص, ويعتبر أغلب المتداولين أن التداول بالعملات الرقمية هو عبارة عن استثمار فعّال وهو بديل للاستثمارات التقليدية التي كان معمول بها في السابق, وكما هو معلوم يحتاج تداول العملات الرقمية إلى منصة رقمية لتعمل كوسيط بين المتداول والسوق الرقمي.

أغلب منصات تداول العملات الرقمية توفر للعملاء تطبيقات خاصة بها وهذه التطبيقات  بمثابة منصات متنقلة يمكن إجراء كل المعاملات الرقمية التداولية من خلال الهاتف المحمول, ومن الجدير بذكره أنه يمكن للشخص استخدام أي تطبيق حتى لو لم يكن يستخدم نفس المنصة على الانترنت, وبسبب كثرة التطبيقات يعد اختيار افضل برنامج تداول من الأمور المحيرة.

يوجد العديد من العوامل التي يمكن من خلالها تحديد البرامج الأفضل لتداول العملات الرقمية, ومن أهم تلك العوامل هي سهولة الاستخدام والواجهة الخاصة به, والسوق الذي يتم التعامل معه ونطاق عمله وغيرها, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أفضل برنامج تداول العملات, وأهم العوامل المؤثرة على اختيار البرامج الأفضل.

أفضل برنامج تداول العملات الرقمية

يوجد الكثير من برامج تداول العملات الرقمية التي تعمل في الوقت الحالي, ولكن لا يمكن اعتبار أن كل تلك البرامج هي جيدة لعمليات التداول, وبالتالي يجب على المستخدمين معرفة كيفية اختيار افضل تلك البرامج ويفضّل أن يكون على تجربة من قبل المتداولين المحترفين, ونحن هنا جمّعنا لكم أفضل البرامج لتداول العملات الرقمية وهي التطبيقات التالية:

1- برنامج capital.com

يُعد برنامج capital.com من أفضل برامج التداول الموجودة في الوقت الحالي, ويتميز هذا البرنامج باستخدام الذكاء الاصطناعي في كشف كل عمليات التحييز التي تحدث في التداول, بالإضافة إلى ذلك فإن من خلال برنامج كابيتال يمكن الوصول إلى 6400 سوق في جميع أنحاء العالم بدون أية عمولات.

يبلغ عدد العملاء المستخدمين لهذا التطبيق حوالي 500 ألف وتبلغ قيمة التداولات على هذا البرنامج حوالي 530 مليار دولار, ومن أبرز الصول المالية التي يمكن تداولها من خلال تطبيق كابيتال هي الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار والعملات الرقمية بالإضافة إلى السلع.

2- برنامج pionex

يمكن تشبيه برنامج pionex على أنه روبوت ذكي يمكنه مساعدة المستخدمين على إجراء عمليات التداول الخاصة بالعملات الرقمية بشكل سلسل, وهو يتميز بسهولة الاستخدام والعمل عليه, بالإضافة إلى أن الروبوت الذي يوفره يمكن استخدامه بشكل مجاني.

يمكن من خلال هذا البرنامج الحصول على أرباح جيدة جداً, كما أنه من أكثر برامج التداول أماناً في السوق, وفي حقيقة الأمر يعتبر هذا البرنامج من أفضل الوسطاء الذي تتعامل مع منصة بينانس الرقمية العالمية, لهذا السبب يمكن اعتباره افضل برنامج شراء العملات الرقمية بأمان.

3- برنامج Swissquote

يتبع برنامج Swissquote إلى شركة وساطة مالية سويسرية ويعتبر تداول الأسهم فيها حجر الاساس لإنشاء المنصة والبرنامج التابع لها, وقد بات هذا البرنامج من أفضل برامج التداول وهو يعمل في بعض الدول العربية.

يمكن من خلاله تداول الأسهم والعملات الرقمية وصناديق الاستثمار, بالإضافة إلى تداول خيارات الاستثمار والعقود الآجلة وعقود الفروقات وغيرها, ومن أهم مميزات هذا البرنامج هو أنه يتم عرض الأسعار وتغيراتها في الوقت الحقيقي, كما أنه يقدم رسوم بيانية بتقنيات حديثة, ويتمن العمل على تطويره بشكل مستمر.

4- برنامج Binance

لا يمكن لنا الحديث عن أفضل برامج تداول العملات الرقمية إلا وأن نذكر لكم برنامج Binance العالمي الذي يتبع إلى منصة بينانس, ويتميز البرنامج بتوفيره للكثير من الخدمات وخيارات التداول للمستخدمين.

كما أن برنامج بينانس يدخلك إلى أكثر منصة تداول موثوقة على مستوى العالم, والتي تعد من أكبر البورصات العالمية من حيث حجم التداول, كما أن السرعة العالية في تنفيذ طلبات المستخدمين من أهم مميزات البرنامج.

يمكن تحميل هذا البرنامج على أجهزة الهاتف المحمول العاملة بنظامي التشغيل اندرويد وأيفون, ويوفر العديد من طرق السحب والإيداع, ومن أهمها البطاقات الائتمانية والتحويلات البنكية وعبر simplex والأنظمة الأخرى الأساسية التي تتبع لها.

اقرأ أيضاً:

فتح حساب تجريبي في بينانس

تعلم التداول في منصة بينانس

كيفية الربح من تطبيق بينانس

5- برنامج Admirals

لقد انتشر برنامج Admirals بشكل واسع في الفترة الأخيرة, وهو يسمح لك المتداولين بالوصل إلى مجال واسع جداً من المنتجات الرقمية والغير رقمية للاستثمار فيها والتداول وعلى رأسها العملات الرقمية, ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات والسلع والمؤشرات بالإضافة إلى الأسهم.

يوفر هذا البرنامج العديد من المصادر التعليمة للمستخدمين وخاصةً المتداولين المبتدئين منهم, كما أنه يوفر ندوات متخصصة على الانترنت التي تقدّم الفيديوهات التعلمية والإرشادات.

من أهم مميزات هذا البرنامج أنه ذو أمان عالي جداً في كل عمليات التداول التي تحدث, كما أنه يوفر مستوى حماية عالي جداً في المحافظ الالكترونية مثل محفظة العملات الرقمية ويوفر عدد كبير من الأسواق العالمية.

6- برنامج Kraken

برنامج Kraken يعتبر من أفضل برامج تداول العملات الرقمية التي ظهرت في السنوات الأخيرة, وخاصةً من ناحية الوثوقية العالية في التعامل مع العملاء والمتداولين الذين يستخدمونه حول العالم, ويمكنكم تحميل برنامج كراكن للايفون بسهولة, وبنفس الوقت يمكنكم تنزيل تطبيق Kraken للاندرويد.

يوجد في هذا البرنامج نظام تتبع خاص بالمحفظة الإلكترونية الخاصة بك, كما أنه يوفر واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام وأيضاً يوفر للعملاء خيارات تداولية أخرى غير المتعارف عليها مثل العملات الرقمية والأسهم والمؤشرات, مثل استثمارات الرهان والمكافآت وغيرها.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل برنامج تداول العملات الرقمية, وذكرنا لكم مجموعة من البرامج المختارة وأبرز ميزاتها والأصول المالية التي يمكن تداولها من خلالها.

google-playkhamsatmostaqltradent