recent
أخبار ساخنة

افضل 5 طرق لتحويل العملات الرقمية إلى كاش

هل يمكن تحويل العملات الرقمية إلى كاش؟ هذا هو السؤال الاكثر انتشاراً لدى المتداولين المبتدئين, وخصوصاً من يتداولون بالعملات الرقمية من خلال بيع وشراء عملة البيتكوين, سوف نشرح لكم عن كيفية تحويل العملات الرقمية إلى كاش بسهولة, وسنجيب على سؤالكم هل العملات الرقمية تتحول إلى كاش؟ وسنبين لكم كيف اسحب عملة رقمية بعد تعلم كيف اسحب فلوس من بيتكوين وكيف يتم تحويل العملات الرقمية إلى دولار امريكي وسنبين لك كيف تحول فلوسك من بينانس وكيف احول من بينانس إلى حساب بنكي وكيف ارجع فلوسي من بينانس بعد معرفة كم عمولة السحب من بينانس.

في مقال اليوم سوف نجيب على سؤال كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي وطريقة تحويل USDT إلى كاش عبر تعلم اسرع الطرق لتحويل العملات الرقمية إلى دولار وكيفية تحويل العملات الرقمية إلى ريال سعودي او درهم اماراتي او جنيه مصري او دينار كويتي وتعلم طريقة تحويل البيتكوين إلى كاش في مصر وفهم كيف تعمل حاسبة تحويل USDT الى فودافون كاش او تحويل العملات الرقمية الى دولار او تحويل البيتكوين الى الدينار التونسي وسحبها كاش.

تحويل العملات الرقمية إلى كاش
تحويل العملات الرقمية إلى كاش

هل يمكن تحويل العملات الرقمية إلى كاش؟

إن العملات الرقمية هي عبارة عن شكل افتراضي من النقود المحمية من خلال التشفير, وهذه العملة الرقمية هي شبكة منتشرة على عدد كبير من أجهزة الحواسيب, ومن الصعب أن يتم اختراقها وتزويرها, فهي تستخدم الرموز الافتراضية كطرق دفع للمعاملات عبر الانترنت, واصبحت العملات الرقمية ظاهرة عالمية لا يمكن انكارها وسوف تساهم في نقل العالم مستقبلاً إلى مجتمع رقمي أي غير نقدي.

افضل طرق تحويل العملات الرقمية إلى كاش

إن عملية تحويل العملات الرقمية إلى كاش تعد من أسهل الطرق, لكن يجب على المستثمر أن يكون على دراية بأنه بمجرد تحويل العملة الرقمية إلى عملة نقدية, فقد تضيع عليه قيمة المال الحقيقية وذلك بسبب تقلبات السوق أي تقلبات سوق العملات الرقمية المشفرة.

بالإضافة إلى أنه بسبب عدم اعتراف الدول بالعملات الرقمية بشكل صريح, لذلك سيترتب على هذا التحويل فرض ضرائب على المكاسب من تداول العملات المشفرة, وتتم عملية تحويل العملات الرقمية إلى كاش من خلال وسيط أو عن طريق منصات العملات الرقمية أو ماكينات صرافة البيتكوين والتي سنشرح عنها في مقالنا.

1- تحويل العملات الرقمية عبر منصات التداول

يمكن تحويل العملات الرقمية من خلال أي منصة مركزية تعمل على تداول وبيع وشراء العملات الرقمية المشفرة ويمكنكم تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات بسهولة, ونذكر منها المنصات التالية:

شركة بينانس

منصة بينانس هي عبارة عن منصة تعمل على تحويل العملات الرقمية إلى كاش, بالإضافة إلى خيارات البيع والشراء والتداول بالعملات الرقمية, فهي تعتبر من اقوى المنصات المتخصصة في تجارة العملات الالكترونية, وتستطيع أيضاً تحديد العملة المشفرة التي تريد بيعها وسعرها, وتستطيع الحصول على كاش نقدي من منصة بينانس من خلال استبدال البيتكوين الخاص بك بالنقود بطريقة سريعة جداً.

منصة LocalBitcoins

إن منصة Localbitcoins هي من أكثر المنصات اعتماداً عليها في مجال تحويل الأموال بروتوكول خاص p2p, فهي تقدم العديد من العروض وتتطلب بعض المتطلبات التي يتم الاعتماد فيها على عمليات البيع والشراء لجميع العملات الرقمية والعديد من مدن العالم, وهذه المنصة توفر طرق الدفع العديدة مثل فودافون كاش وبايسيرا وبايبال وبايونير وغيرها من وسائل الدفع المُتاحة.

منصة Bitstamp

منصة bitstamp الرقمية تسهل عملية تحويل العملات الرقمية إلى كاش بشكل كبير جداً, فهي تسهل عمليات السحب لكن تأخذ بعض الرسوم المرتفعة نسبياً.

منصة CEX

إن شركة CEX هي منصة تداول بالعملات الرقمية وتوفر خدمة تحويل العملات الرقمية إلى عملات نقدية كاش, ويتم سحب العملات الرقمية بالعملات النقدية باستخدام بطاقة الائتمان, ومن خلال تلك المنصة يمكنكم تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات.

2- أجهزة الصراف الآلي للعملات الأجنبية

يمكن سحب العملة النقدية من أجهزة الصراف الآلي للعملات الرقمية الاجنبية والعملات الرقمية المشفرة مثل عملة بيتكوين, فهي عبارة عن مركز مادي يتم من خلاله بيع وشراء عملات البيتكوين عن طريق أموال ورقية, وهذه الطريق مفضلة للمعاملات الصغيرة وذلك بسبب أن أغلب أجهزة الصراف الآلي تضبط بحدود للإيداع والسحب كاش ومن خلال يمكنكم شراء البيتكوين, لكن تفرض ماكينات صرافة البيتكوين رسوم عالية نسبياً تتراوح ما بين 7 و 12%.

3- بطاقات الخصم من بيتكوين إلى كاش

تمكنك العديد من مواقع الويب من بيع البيتكوين مقابل بطاقة خصم مسبقة الدفع وهي التي تُعرف باسم بطاقات الخصم من بيتكوين إلى كاش, حيث يتم تشغيل كل بطاقة من خلال VISA أو MasterCard, ويمكنك استخدام بطاقة الخصم من بيتكوين في سحب النقود من أجهزة الصرافة الآلية العادية ومن خلالها يمكنكم تحويل البيتكوين إلى كاش الكويت.

4- تحويل العملات الرقمية إلى كاش عن طريق أشخاص

هي اسرع طريقة الحصول على العملات الرقمية وتحويلها إلى كاش, حيث يمكن استخدام منصة نظير إلى نظير لبيع عملة البيتكوين, فعند قيامك ببيع البيتكوين لأشخاص آخرين يمكنك هذا من تحديد طريقة الدفع التي تريد أن يتبعها المشترون.

فيمكن أن تطلب إيداع مالي نقدي من المشتري في حسابك المصرفي, وعليك قبل ذلك أن تتأكد من ثبوتية الهوية ومن إثبات الدفع قبل صرف عملة البيتكوين الخاصة بك, ويمكن أن تطلب من المشتري أن يقوم بإرسال دفعة لك من خلال التحويل المصرفي, ويجب أيضاً أخذ ثبوتيات الهوية قبل البدء وعند استلامك للأموال, وعندها يمكنك تحرير عملات البيتكوين الخاصة بك.

5- البيع من محفظتك كاش

إذا كنت تمتلك عملات رقمية في محفظتك فتستطيع بيعها مباشرةً من محفظتك كاش, فإن محفظة Ledger تتيح لك بيع البيتكوين نقداً عن طريق Ledger Live, حيث تتعاون Ledger مع Coinify للسماح بتحويل البيتكوين إلى كاش.

وتستطيع متابعة العملية من خلال واجهة Ledger, لكن هناك سلبية أنه ليست كل المحافظ الإلكترونية تدعم المعاملات الورقية, بينما محفظة Ledger تدعم البيتكوين فقط مقابل العملة النقدية.

اعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين, لقد قدمنا لكم في هذا المقال الإجابة على سؤالكم هل يمكن تحويل العملات الرقمية إلى كاش؟ وقد وضحنا لكم كيفية تحويل العملات الرقمية إلى كاش بسهولة ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent