recent
أخبار ساخنة

تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات خطوة بخطوة

إن تحويل البيتكوين إلى كاش الامارات يبحث عنه الكثير من المواطنين الاماراتيين والاجانب المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة, وذلك بسبب الشهرة الواسعة التي حصلت عليها العملة المشفرة البيتكوين, وإن الكثير من المستثمرين والمتداولين المبتدئين بمجال شراء وبيع العملات الرقمية وعلى رأسها عملة بيتكوين.

فإننا سوف نشرح لكم في موقع التداول للمبتدئين كيفية تحويل البيتكوين إلى كاش في دبي وابوظبي والشارقة وطريقة تحويل العملات الرقمية إلى كاش بينانس, فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت في المكان الصحيح, حيث اننا سوف نوضح لكم كيفية تحويل عملة البيتكوين إلى كاش في الإمارات بالخطوات.

تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات
تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات

منذ بداية العقد الحالي تطور الانترنت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وفي جميع المجالات, حيث أصبح من المستحيل الاستغناء عنه لأنه دخل في كل مفاصل حياتنا ولم يبقى شيء إلا وتم تطويره على الانترنت من الدراسة إلى التسويق الإلكتروني وصولاً للعملات الرقمية.

تعتبر العملات الرقمية هي حديث العصر في الوقت الحالي, حيث أخذت بعضاً من أنواعها شهرة عالمية واسعة وعلى رأسها البيتكوين, ويهتم الكثير من المستثمرين حول العالم بتداول هذه العملة في جميع معاملاتهم من أجل تحقيق الربح من البيتكوين.

يدرك الكثير من الأشخاص والمستثمرين في الامارات صعوبة تحويل البيتكوين إلى كاش او عملات ورقية, لأن هذه العملات لا تزال مقصورة في بعض الوجهات الجغرافية المحددة وخاصةً في الدول المتقدمة, ولكن في مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية تحويل البيتكوين إلى كاش الامارات بأحدث الطرق, خصوصاً بعد ان شرحنا لكم كيفية شراء عملة USDT في الإمارات.

كيفية تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات

مما لا شك فيه أن العملات الرقمية المشفرة بشكل عام والبيتكوين بشكل خاص تتوسع بطريقة مذهلة في أغلب دول العالم وخاصةً في الدول المتقدمة كدول الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية, ولكن لم يقتصر الأمر على هذه الدول بل بدأت منذ فترة بانتشار هذه العملة في بعض الدول العربية والخليجية وخاصةً ومنها دولة الامارات.

إن تداول العملات الرقمية في الامارات لا يزال مقصوراً على بعض شركات الوساطة المالية بسبب التخوف من قبل الحكومة من هذه العملات نتيجةً لعدم معرفتها بمصدر الأموال وصعوبة تتبع ومراقبة التحويلات المالية بحسب زعم المصرف المركزي في الامارات.

حيث ترى الحكومة الاماراتية انها تشكل تهديداً على الاقتصاد الوطني مما يجب عدم السماح بعمليات التداول في العملات الرقمية المشفرة, ولكن في نفس الوقت يمكن تحويل البيتكوين إلى كاش في الامارات بعد عملية تداول العملات المشفرة.

يمكن القول أنه عن طريق منصات تداول العملات الرقمية المشفرة الأكثر شهرة التي تتعامل مع البيتكوين هي الوسيلة الأفضل لتحويل البيتكوين إلى كاش من خلال آلية منتظمة, ولكنها للأسف قليلة في الامارات, ويمكنكم الاعتماد على شركات شراء العملات الرقمية في الامارات.

وتشير بعض الاحصائيات إلى أن حوالي 84% من منصات التداول لا توفر خدمة تحويل الأموال إلى كاش وفقاً لأحدث التقارير, في حين تقدم 16% من هذه المنصات تبادل للعملات الرقمية إلى عملات ورقية.

افضل منصات تحويل البيتكوين الى كاش في الامارات

هنالك العديد من المنصات والشركات والمواقع  التي تمكن مستخدميها والمتداولين لديها من تحويل البيتكوين الى كاش في الامارات, ومن أحدث المنصات التي تقدم خدمة تحويل البيتكوين إلى كاش في العالم وليس فقط في الامارات نذكر لكم المنصات التالية:

1- منصة Bitstamp

تعتبر منصة Bitstamp من المنصات القليلة التي توفر خدمة تحويل البيتكوين إلى كاش في بعض دول العالم ومنها الامارات, ويمكن عن طريقها سحب هذه الأموال, ومن اهم مميزات هذه المنصة انها توفر سحب مبالغ كبيرة من النقود.

وطبعاً لا يوجد شيء يمكن أن تأخذه من منصات التداول بالعملات الرقمية بدون رسوم, ومن عيوب منصة Bitstamp أنها عالية الرسوم وخاصةً عند سحب مبالغ مالية صغيرة, وتقدر قيمة الرسوم عند سحب الأموال بحوالي 10% عن كل عملية سحب, وقد تتغير تلك السياسات للمنصة بحسب قانون تداول وتبادل العملات الرقمية في دبي.

طبعاً لا تدعم منصة Bitstamp كل العملات الورقية في عملية تحويل البيتكوين في الامارات, إنما يتوفر فيها بعض العملات ومنها الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني, بالإضافة غلى الدولار الكندي والين الياباني فقط, ولأخذ العلم من اجل تحويل الأموال تقوم منصة Bitstamp بإجراء تحقيق كامل للتأكد من هوية العميل.

2- منصة CEX

تعمل منصة CEX لتداول العملات الرقمية في الامارات كسابقتها من الشركات تقريباً, حيث تفرض بعض الرسوم على عمليات تحويل عملة بيتكوين إلى كاش في الامارات, وتقوم بالعديد من عمليات التحقق من الهوية, ومن اهم مميزات هذه المنصة أنها توفر ميزة سحب الأموال التي حصلت عليها عن طريق بطاقات الإئتمان.

3- منصة localbitcoins

تستند منصة localbitcoins في عملها على بروتوكول p2p في طريقة عملها من أجل طلبات البيع والشراء والتحويل, وتعمل هذه المنصة على تحويل البيتكو واي عملة رقمية أخرى إلى كاش في الامارات وبعض دول العالم, وتقدم هذه المنصة حلول مختلفة لعمليات الدفع مقابل البيتكوين ومنها الكاش وطرق أخرى.

طرق أخرى لتحويل البيتكوين إلى كاش

طلعاً يوجد بعض الطرق الأخرى للتمكن من تحويل البيتكوين إلى كاش في الامارات ولا يقتصر الأمر على منصات تداول العملات الرقمية المشفرة, ولكن هذه الطريقة هي الأسرع, وإذا كنت من غير عجلة على أمرك يمكن استخدام بعض الطرق الأخرى للتحويل, ومن هذه الطرق نذكر لكم الطرق التالية:

1- تحويل عملات البيتكوين إلى Tether USTD

من ابرز مميزات هذه الطريقة أنه يمكنك تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات وتتجنب الالتزامات الضريبة التي تفرضها بعض الحكومات, ولكن هذه العملية تأخذ وقت لتنفيذها وذلك عن طريق ربط عملة البيتكوين الرقمية إلى Tether USTD.

حيث يمكن القول أن هذه الطريقة تنافس طريقة تحويل الكاش إلى دولار كاش من خلال شراء عملة USDT في الإمارات, وتساعدك هذه الطريقة على تجنب جميع التقلبات التي تحدث في أسعار العملات الرقمية.

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل العملات الرقمية الى كاش بينانس

2- تحويل البيتكوين الى كاش عبر بيعه للأصدقاء

إذا كنت ترغب في تحويل البيتكوين الى كاش في الامارات وكان بعض اصدقائك يريدون الاشتراك او الاستثمار في هذه العملية, فيمكنك تحويل البيتكوين إلى كاش عن طريق بيعهم بعض من رصيدك او كله على حسب ما ترغب من البيتكوين وهي أسرع الطرق وأفضلها.

أعزائي زوار موقع التدول للمبتدئين, إلى هنا نكون قد انتيهنا من تقديم شرحاً كافياً حول تعلم كيفية تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات وأبرز الطرق المستخدمة ونتمنى ان ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent