recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل العملات الرقمية الى كاش بينانس بالخطوات

في مقال اليوم بموقع التداول للمبتدئين سوف نشرح لكم كيفية تحويل العملة الرقمية الى كاش لسنة 2024 وتعلم كيفية احول العملة الرقمية الى كاش من خلال شرح مبسط لفهم كيف يتم تحويل العملة الرقمية الى كاش وتعليم كيفية تحويل العملات الرقمية الى كاش بينانس لعام 2023 و 2024 للمتداولين المبتدئين + شرح طريقة تحويل USDT إلى فودافون كاش وتحويل البيتكوين إلى دولار من خلال أفضل موقع لتحويل العملات الرقمية توفر لكم أسهل طرق تحويل العملات الرقمية بين المنصات في الامارات ومصر والسعودية والكويت والجزائر والمغرب وقطر والبحرين وسلطنة عمان وجميع الدول العربية.

كما اننا سنسلط الضوء على كيف يمكن تحويل البيتكوين الى كاش وكيف يتم صرف البيتكوين ومعرفة كيف يتم سحب العملات الرقمية بالدينار او بالريال او بالدرهم وتعلم طريقة تحويل USDT إلى كاش وتحويل العملات الرقمية إلى دولار, مع تقديم شرح كيفية تحويل العملات الرقمية إلى ريال سعودي وفهم طريقة سحب العملات الرقمية بالجنيع او اي عملة اخرى.

كيفية تحويل العملات الرقمية الى كاش بينانس
كيفية تحويل العملة الرقمية الى كاش

تنتشر في هذه الأيام بشكل كبير العملات الرقمية وخاصةً في الدول المتقدمة وحتى بعض الدول العربية, فإنه بالرغم من كل الضغوطات التي تتعرض لها هذه الأنواع من العملات المشفرة من قبل الكثير من البنوك المركزية العالمية والحكومات, إلا انها تتغلب عليها كلها وتزداد انتشاراً يوماً بعد يوم.

تعتبر العملات الرقمية هي مستقبل البشرية في كل التعاملات المالية وحتى المصرفية, ويتوقع في حلول عام 2050 أن تكون كل الدول في العالم تقوم بعملية تداول العملات الرقمية, وتعترف بها على أنها عملات قانونية يمكن استخدامها في كل أنواع المعاملات التجارية المالية وغيرها.

بعد الانتشار الكبير للعملات الرقمية بدأت تظهر عملات جديدة ولكن تبقى العملات المشفرة المؤسسة لسوق العملات الرقمية هي العملات الأقوى, لذلك يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين بالاستثمار عن طرق التعامل مع هذه العملات المشفرة.

ومن بين الأمور الأكثر بحثاً في هذا الصدد هو كيفية تحويل العملات الرقمية إلى اموال كاش بسهولة تامة, وفي مقالنا هذا سوف نتناول هذا المفهوم وسوف نتحدث عن أبرز الطرق التي يمكن تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات وجميع الدول العربية.

كيف يتم تحويل العملة الرقمية الى كاش

مما لا شك فيه أن كل الأشخاص حول العالم الراغبين بالاستثمار والتداول في العملات الرقمية قد وجدوا وعرفوا أن العملات الرقمية هي عبارة عن عملات مشفرة إلكترونية وغير ملموسة على ارض الواقع بخلاف العملات الورقية المتعارف عليها, لذلك يرغبون في معرفة كيفية تحويل هذه العملات التي لها قيمة معينة إلى أموال حقيقية كاش.

يدرك الكثير من الباحثين عن كيفية تحويل العملة الرقمية إلى كاش صعوبة عملية التحويل, وذلك بسبب أن العملة الرقمية تم إنشائها للتداول بشكل إلكتروني وليس تحويل إلى أموال حقيقية, ولكن لا يمكن القول أنه لا يمكن تحويل العملة الرقمية إلى كاش ولكنني تعلمت كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي.

بل يمكن ذلك ولكن هو محصور في مناطق جغرافية محددة, وفي بعض البلدان وليس في كل البلدان وحتى داخل البلد المسوح بذلك يوجد بعض المناطق والطرق الخاصة, ونتيجةّ للنهج الرافض من قبل الحكومات التي تنتهجه ضد العملات الرقمية المشفرة ورؤية هذه العملات مصدر تهديد على الاقتصادات الوطنية أصبح من الصعب بالقيام بتحويل العملات الرقمية إلى كاش بين الدول العربية والاجنبية, ولكن من أبرز طرق التحويل نذكر الطرق التالية:

1- التحويل عبر منصات التداول

تعتبر منصات تداول العملات الرقمية من اكثر الخيارات التي يستخدمها المستثمرين لتحويل العملات الرقمية التي يحتفظون لها في المحافظ الإلكترونية إلى أموال حقيقية, ولكن يجب الانتباه إلى ان اكثر من 84% من منصات التداول الموجودة في العالم لا تدعم عملية تحويل العملة الرقمية إلى كاش و 16% فقط من هذه المنصات تدعم عملية التحويل بحسب آخر الاحصائيات.

وبحسب الإحصائيات نفسها أنه من بين الستة عشر بالمائة الباقية فإن القليل منها يخدّم مناطق جغرافية كبيرة والباقي يخدم بعض المناطق التي لا تتعدى المدينة نفسها في بعض الأحيان, ومن أشهر منصات تداول العملات الرقمية التي توفر للمستخدمين تحويل العملة الرقمية إلى كاش هي منصة Bitstamp.

تتميز منصة Bitstamp بأنها توفر للمتداولين سحب مبالغ مالية كبيرة مقابل العملات الرقمية, ويمكن القول أنها الوحيدة في العالم التي توفر سحب كل تلك الأموال دفعةً واحدة, ولكن للأسف رسوم عمليات السحب تعتبر عالية وخاصةً بالنسبة للسحوبات الصغيرة.

حيث تأخذ رسوم بحوالي 10% من عملية السحب, ومن أبرز العملات الورقية التي تدعمها المنصة لتحويل العملات الرقمية إليها هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الكندي.

2- التحويل عن طريق البيع للأصدقاء

في الوقت الذي ترغب فيه في بيع عملاتك الرقمية أو جزء منها يوجد أضعاف من الأشخاص يريدون شراء أنواع مختلفة من هذه العملات الرقمية المشفرة, ويمكن أن تجد بعض معارفك أو أصدقائك يريد شراء النوع الذي ترغب في تحويله إلى كاش.

وفي هذه الطريقة أفضل بكثير من أي طريقة أخرى بسبب أنك سوف تبيع بدون أية رسوم, وكل ما عليك فعله تحويل العملة الرقمية إلى حسابك صديق وهو يقوم بإعطائك المال المقابل لهذه العملة المشفرة.

3- التحويل عن طريق موقع CEX IO و Payoneer

تُعتبر هذه الطريقة في عملية تحويل العملات الرقمية إلى كاش اكثر تعقيداً من الطرق السابقة, وتحتاج إلى أشخاص متمرسين وذو خبرة في تداول العملات الرقمية ولديهم حساباتهم الخاصة, وتعتمد هذه الطريقة على وجود حساب بنكي أمريكي للشخص في أحد البنوك الغير حكومية.

ويجب أن يقبل البنك بالتواصل مع البنوك الأخرى العالمية التي تعتمد على نفس الطريقة, وسوف يقوم البنك بالدخول إلى محفظتك الإلكترونية ويحدد قيمة العملات الرقمية التي تريد تحويلها ويقوم بتحويلها إلى دولارات, ولكن هذه الأموال سوف تبقى في البنك مدة محددة, وبعدها سوف يتم توجيهها إلى حسابك البنكي.

وبعدها يمكن لك سحب الأموال من أي منفذ مُتاح خاص بهذا البنك, طبعاً الأمر ليس بهذه البساطة, بل يوجد الكثير من الشروط المسبقة التي يجب عليك معرفتها والموافقة عليها قبل البدء في عملية التحويل.

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين, إلى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن كيفية تحويل العملة الرقمية إلى كاش عن طريق افضل منصات التداول ومن خلال البيع للأصدقاء, بالإضافة إلى شرح طريقة التحويل عبر البنوك ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent