recent
أخبار ساخنة

كيفية شراء عملة USDT في الإمارات (شراء USDT في سوق دبي المالي)

سوف نشرح لكم في هذا المقال كيفية شراء USDT الإمارات لسنة 2023 و 2024, وسنوضح لكم من أين اشتري USDT داخل الامارات العربية المتحدة, وسنبين لكم كيف تشتري USDT بالفيزا + شرح كيف احصل على محفظة USDT ومعرفة USDT عملة أي دولة, وسوف نسلط الضوء على تعلم كيف احصل على USDT مجاناً ويجب ان نعرف ما هي محفظة العملات المشفرة التي تستخدمها لشراء USDT, مع سنشرح لكم ما هي محفظة العملات المشفرة التي تستخدمها لشراء USDT؟

لكن قبل ذلك يجب عليكم معرفة كيفية بيع عملة usdt في الامارات وسنوضح لكم هل منصة بينانس موثوقة ومرخصة في الامارات؟ وسنعرفكم على ما هو مصطلح Binance USDT + شرح ما هي افضل محفظة إلكترونية ومن اين اشتري العملات الرقمية وكيف افتح محفظة عملة رقمية, وسأشرح لكم كيف اشتري عملات رقمية عن طريق PayPal وسنعرفكم على ارخص طريقة شراء USDT في سوق دبي المالي مباشر.

كيفية شراء USDT في الإمارات
شراء عملة USDT

لقد اكتسحت العملات الرقمية عصرنا الحالي وغسلت عقول العديد من الأشخاص بإمكانية الوصول إلى الغناء السريع من خلال الاستثمار السريع والمربح في سوق التداول الرقمي, وإن العملات الرقمية هي عبارة عن رصيد مالي مسجل إلكترونياً وبالتالي هي عملة موجودة رقمياً فقط دون وجود مادي.

ما هي عملة USDT ؟

إن مصطلح USDT هو عبارة عن عملة مشفرة وقد احتلت المرتبة الثالثة في الانتشار الأوسع للعملات الرقمية بالنسبة للقيمة السوقية في العالم, واصدرت USDT على Bitcoin blockchain وإن USDT تتميز بجميع مزايا العملة الرقمية العادية بحيث يمكن بيعها وشرائها وتداولها وتحويلها إلى عملة أخرى ويمكن تخزينها ضمن محافظ خاصة.

وتشتهر عملة USDT الرقمية المشفرة بثبات القيمة السوقية لها وبذلك فقيمتها قريبة دائماً من قيمة الدولار وذلك شجع العديد من الناس بالتعامل بها وترك التعامل بالعملات الورقية في شراء وبيع العملات الرقمية وخصوصاً عملية شراء عملة USDT.

كيفية شراء عملة USDT في الإمارات خطوة بخطوة

وإن شراء USDT في الإمارات العربية المتحدة بات من الظواهر المنتشرة بكثرة في الأسواق وذلك بسبب الشعبية التي حصلت عليها تلك العملة الرقمية مؤخراً, وذلك يعود لميزاتها المتنوعة وشهرتها الزائدة ويمكنكم بعدها تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات, وتوجد عدة خطوات عليك اتباعها للقيام بعملية شراء USDT في الإمارات وهي الخطوات التالية:

1- فتح حساب عبر الانترنت

من أجل شراء USDT عليك أولاً القيام بفتح حساب لدى احدى منصات التداول التي تمكنك من شراء وبيع وتداول ومراقبة أسعار عملة USDT بشكل دائم, ويمكنك مثلاً ان تقوم بفتح حساب على منصة Binance وتُعد منصة بينانس من أكبر المنصات في العالم ومن السهل فيها شراء Tether on Binance, وعند شراء Tether يمكنك بعدها الاحتفاظ بالعملات المعدنية الخاص بك على الإنترنت أو إرسالها إلى محفظة إلكترونية بعد تعلم التداول على منصة بينانس.

2- شراء محفظة إلكترونية

عليك أن تقوم بشراء محفظ إلكترونية لتخزين العملات الرقمية فيها بشكل آمن, وهناك نوعين من المحافظ إحداهما تدعى المحفظة الساخنة "Hot wallets" وهي محفظة يتم توصيلها بهاتفك المحمول أو بسطح المكتب للكمبيوتر الشخصي, وتحتاج هذه المحفظة إلى الاتصال بالإنترنت حتى يتمكن المستخدم من الوصول إلى عملته الرقمية.

بينما المحفظة الباردة "Cold wallets" فهي محفظة ذات درجة أمان عالية ولا تحتاج إلى البقاء متصلة بالإنترنت للحفاظ على العملة الرقمية ولا تسمح بالوصول إلى جميع أنواع العملات الرقمية المشفرة.

وفي الحقيقية فإنه توجد العديد من المحافظ الإلكترونية التي يتم تخزين العملات الرقمية فيها وتدعم عملة USDT وهذه المحافظ هي Ledger و BRD و MyEtherWallet وغيرها العديد من المحافظ الالكترونية.

3- انتهاء عملية الشراء

بعد القيام بفتح حساب بإحدى المنصات وبعد شراء المحفظة الإلكترونية التي تدعم عملة USDT عليك تقديم طلب شراء عملة Tether, ولكن قبل كل شيء يجب عليكم الاطلاع على قانون تداول وتبادل العملات الرقمية في دبي.

طريقة شراء عملة Tether USDT

حاول البدء دوماً بمبلغ صغير من الدرهم الإماراتي لكي تكسب الثقة في عملية شراء Tether ثم من زيادة معاملاتك تقم بشراء المزيد Tether, فإنه لدى شركة بينانس العديد من خيارات الدفع من أجل إيداع الأموال وشراء عملة Tether, بالإضافة إلى توفيرها طرق الدفع الأكثر أماناً مثل بطاقة الائتمان والتحويل المصرفي وباي بال.

أشهر المنصات لشراء USDT في الإمارات

هنالك الكثير من منصات وشركات تداول العملات الرقمية المشفرة في الامارات وفي سوق دبي المالي, ولكننا سوف نخصص هذا الشرح في معرفة افضل منصات شراء عملة USDT في الإمارات وأبرزها المنصات التالية:

1- منصة NSFX

تعمل منصة NSFX على توفير الدعم التقني الدائم على مدار اليوم, بالإضافة إلى احتوائها على جدول تدريبي وإرشادات مشروحة بالصور والفيديو والكتب يستفيد منها المبتدئين في مجال التداول, فهي تعتبر من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات وخصوصاً للمبتدئين الذين يريدون اكتساب خبرات اكبر في هذا المجال المربح للاستثمار اون لاين.

2- منصة Coinbase

تُعد منصة Coinbase من أفضل منصات شراء USDT في الإمارات العربية المتحدة, بالإضافة إلى شراء العديد من العملات الرقمية وهي منصة مرخصة وشديدة الآمن في التداول فضلاً عن كونها تقدم خدامات مميزة لعملائها بأسعار معقولة بعد التسجيل في منصة coinbase pro.

3- منصة eToro

منصة eToro هي منصة شهيرة في مجال تداول العملات الرقمية وشراء USDT وأدنى مبلغ إيداع مسموح به هو 200 دولار, وتتميز منصة eToro بأن أحد فروع هذه المنصة حاصل على ترخيص من قِبل هيئة مراقبة السلوك العالمي المالي FCA والتي تعد من أشهر الهيئات المنظمة في العالم.

نصائح هامة قبل تداول العملات الرقمية في الإمارات

  1. ابتعد عن دوماً عن إيداع الأسهم العالية فهي خطيرة واحتمال الخسارة يكون كبير قم دوماً بإيداع المبالغ القليلة ومن ثم اعمل على زيادتها في كل مرة, وننصحكم بتعلم كيفية تحويل العملات الرقمية إلى كاش.
  2. تابع دوماً الإنترنت وراقب ما يقوم به المتداولون الكبار وذوي الخبرة في هذا المجال وقُم بالتسجيل في مواقع تعطي فوائد للمستخدمين الجدد.

اعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين لقد قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً عن كيفية شراء USDT الإمارات وقد وضحنا لكم ما هي أشهر وافضل منصات شراء USDT في الإمارات وتداول العملات الرقمية في سوق دبي ويمكنكم بعد هذا الشرح البدأ بعملية شراء العملات الرقمية في الامارات ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم

google-playkhamsatmostaqltradent