recent
أخبار ساخنة

افضل 4 مواقع لشراء العملات الرقمية لسنة 2024

إذا كنتم تبحثون عن موقع شراء عملات رقمية للبدأ بالتداول والاستثمار في تداول العملات الرقمية المشفرة عبر الانترنت لسنة 2024 فسنشرح لكم ما هي افضل مواقع لشراء العملات الرقمية في الامارات والسعودية والاردن وقطر والسودان واليمن وسلطنة عمان والكويت والبحرين والعراق وتركيا وليبيا والمغرب والجزائر وتونس وفلسطين ولبنان وجميع دول العالم والدول العالم, وسنعلمكم كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها عبر منصات التداول الموثوقة والمضمونة والصادقة مع شرح طريقة شراء العملات الرقمية من السعودية وجميع دول الخليج عبر منصة بينانس ومنصة ايتورو.

كما اننا سنخصص هذا المقال في موقع التداول للمبتدئين لشرح افضل موقع لشراء العملات الرقمية بالفيزا تعمل منذ عام 2022 وموقع آخر لبيع العملات المشفرة عبر باي بال او عبر الحساب المصرفي بسهولة, سنجيب على سؤالكم كيف أشتري عملة رقمية وما هو أفضل موقع لشراء عملة معماة ومعرفة من أين تشتري العملة الرقمية لعام 2023 و 2024.

موقع شراء عملات رقمية
موقع شراء عملات رقمية

تُعد العملات الرقمية هي سوق العصر الحالي, حيث انتشرت بشكل كبير للغاية في السنوات القليلة الماضية رغم الضغوطات الكبيرة التي تعرضت لها هذه العملات المشفرة من قبل الكثير من الحكومات المحلية والبنوك المركزية في اغلب دول العالم.

يعتبر سوق الكريبتو هو السوق الرسمي للعملات الرقمية والذي يتميز بعدم المركزية, فهو لا يتبع إلى أي بنك مركزي في العالم مهما كانت قوته, لذلك كانت العملات محط شك الكثير من البنوك بسبب عدم القدرة على تتبع هذه العملات وكيفية البيع والشراء.

يسعى الكثير من الأشخاص في اغلب دول العالم من مستثمرين وغيرهم لتداول العملات الرقمية من أجل تحقيق الربح المادي من فروقات الأسعار او من عمليات التداول, لكن كما هو معلوم يجب بالبداية شراء هذه العملات وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أهم موقع لشراء العملات الرقمية في العالم وميزات هذه المواقع.

افضل موقع شراء عملات رقمية

قبل الحديث عن شراء العملات الرقمية يجب علينا توضيح مفهوم ما هي العملات الرقمية وانواعها, لذلك يمكن القول أن هذه العملات هي عبارة عن عملات افتراضية وغير موجودة على أرض الواقع وهي غير ملموسة, ولا يمكن التعامل معها بشكل يدوي, بل يجب التعامل مع هذه العملات الالكترونية عن طريق منصات تداول العملات الرقمية.

يوجد الكثير من العملات الرقمية التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية, لكن من افضل أنواع هذه العملات هي البيتكوين (العملة الرقمية الأشهر والأغلى العالم) وعملة الايثريوم واللايت كوين وعملة الريبل وغيرها العديد من العملات المشفرة, وكل نوع من هذه العملات الرقمية له محافظ إلكترونية خاصة به لتخزينها وتداولها في الوقت الذي يراه المستثمر مناسب.

يمكن شراء العملات الرقمية من خلال عدة طرق, لكن أفضل هذه الطرق هي التي تكون من خلال المواقع الخاصة بمنصات التداول الموثوقة في العالم, وسوف نذكر لكم أفضل مواقع شراء العملات الرقمية ومميزات هذه المواقع التالية:

1- موقع coinbase

يتبع موقع coinbase إلى المنصة العالمية كوين بييز الخاصة بتداول العملات الرقمية, يمكن من خلال هذا الموقع شراء الكثير من انواع العملات الرقمية المختلفة, فهو يدعم أكثر من 100 نوع من هذه العملات الرقمية المشفرة, ويمكنكم من خلال هذا الموقع شراء البيتكوين وتخزينها بكل سهولة.

ومن اجل شراء العملات الرقمية من هذا الموقع يجب التسجيل فيه بدايةً, ويبلغ الحد الأجنى لمبلغ الإيداع في هذا الموقع للتسجيل فيه حوالي 200 دولار أمريكي, في الأونة الأخيرة وصل عدد مستخدمي الموقع أكثر من 70 مليون مستخدم مما يدل على قوته ومكانته العالية بين مواقع تداول العملات الرقمية.

طبعاً يوفر موقع كوين بيز العديد من طرق الدفع من اجل إتمام عمليات الشراء, حيث يمكن الشراء عن طريق التحويلات البنكية او عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الماستر كارد والفيزا كارد وغيرها من طرق الدفع.

2- موقع Binance

يُعد موقع Binance من أفضل مواقع تداول العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم ويمكنكم التداول في منصة بينانس بأمان, ويتبع إلى منصة بينانس العالمية ويمكن من خلالها إجراء أي عملية تخطر في بال المستخدم فيما يخص العملات الرقمية, حيث يمكن بيع وشراء أنواع مختلفة من هذه العملات الرقمية, ويمكن أيضاً تخزين العملات الرقمية في محافظ إلكترونية خاصة به عالية الجودة والتشفير.

تحتوي منصة بينانس على أكثر من 50 نوع من انواع العملات الرقمية الموجودة في الوقت الحالي, ويوفر الموقع الكثير من طرق الدفع منها التحويلات البنكية والبطاقات المصرفية, وفي نفس الوقت يدعم الموقع العديد من العملات الورقية للدفع فيها مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني, ويمكنكم أيضاً شراء عملة USDT من خلال منصة بينانس.

3- موقع كابيتال

يعتبر موقع Capital من أفضل مواقع شراء العملات الرقمية والذي أخذ بالانتشار بشكل واسع في الفترة الحالية بسبب المميزات الكبيرة التي يحتويها, ويعتبر هذا الموقع واجهة مميزة لشراء عملات رقمية مختلفة الأنواع, وهو قادر على إيصالك إلى أكثر من 6000 سوق للتداول في مختلف أنحاء العالم بالاعتماد على سوق العملات الرقمية.

يقدم هذا الموقع العديد من الدورات التدريبية, لذلك يعتبر هذا الموقع من أنسب المواقع من أجل المتداولين المبتدئين, حيث يقدم لهم فروقات اسعار ضيق للغاية من أجل الاسراع في تحقيق عملية الربح من شراء العملات الرقمية والتداول فيها.

4- موقع eToro

يتبع موقع eToro إلى منصة إيترو العالمية لتداول العملات الرقمية, حيث يمكن التسجيل في هذا الموقع بأقل من 100 دولار أمريكي من أجل شراء عملات رقمية مختلفة ومتنوعة, على رأس العملات الرقمية التي يدعمها الموقع هي البيتكوين واللايت كوين والايثريوم.

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي انتشرت مؤخراً في الدول العربية, فهو مسجل ومرخص من العديد من الدول العربية التي لا تدعم تداول العملات الرقمية فيها, لذلك هو مناسب للشراء والبيع والتداول.

كيفية اختيار افضل موقع لشراء العملات الرقمية

اذا كنت لا تريد شراء العملات الرقمية من المواقع التي ذكرناها اعلاه, يجب عليك الأخذ بعين الاعتبار بعض العوامل المهمة في عملية اختيارك للموقع الذي ترغب بالشراء منه وهي المعايير والنصائح التالية:

  1. يجب أن يكون الموقع تابع لمنصة عالمية او محلية موثوقة وذات أمان عالي وسمعة جيدة.
  2. يجب أن يكون الموقع يدعم أفضل انواع العملات الرقمية, ويجب أن يدعم طرق مختلفة للدفع.
  3. يجب أن يكون يحتوي الموقع على محافظ إلكترونية ذات تشفير عالي لتخزين العملات والحفاظ على أمانها من القرصنة وعمليات الاختراق.
  4. من المهم جداً ان يكون الموقع يدعم المنصات الرقمية التي تمتلك تراخيص من الهيئات الرقابية والمالية المحلية والعالمية.
  5. يجب أن يكون الموقع سهل الاستخدام وغير معّقد في العمل عليه.

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين, إلى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أفضل مواقع شراء العملات الرقمية وأهم العوامل التي يجب النظر لها لاختيار الموقع المناسب لشراء العملات الرقمية المشفرة لعام 2024 ونتمنى ان ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent