recent
أخبار ساخنة

ربح عملات رقمية من الالعاب: افضل 4 العاب لربح البيتكوين مجاناً

مؤخراً, أصبحت العملات الرقمية من أهم طرق كسب المال والاستثمار عبر الانترنت, خصوصاً مع هذا الإنتشار السريع لتلك الطريقة لربح المال من الانترنت, وباعتبار ان نسبة المبتدئين في هذا المجال مرتفعة قررنا ان نسلط الضوء في على شرح كيفية ربح العملات الرقمية من الألعاب بدون رأس مال لسنة 2023 و 2024.

إذ اننا سنقدم في موقع التداول للمبتدئين شرح طريقة جمع العملات الرقمية بسهولة عبر تحميل افضل 4 ألعاب مضمونة لربح البيتكوين والعملات الرقمية مجاناً بسهولة وبدون خبرة, وذلك عبر لعب الألعاب فقط وستكسبون المال وتتقاضون أرباحكم من خلال العملات المشفرة.

ربح العملات الرقمية من الألعاب
ربح العملات الرقمية من الألعاب

ربح العملات الرقمية من الألعاب

انتشرت العملات الرقمية انتشاراً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية, وبات الكثير من الأشخاص يتسابقون للحصول عليها سواء بطرق مدفوعة أو مجانية للتمكن من الربح من العملات الرقمية بسهولة.

ولهذا السبب قامت الجهات التي تقف وراء ترويج تلك العملات الرقمية إلى السعي إلى إحداث نوع من التغيير في موضوع حصول المتداولين على تلك العملات الرقمية المشفرة, وهذا ما عجل من ظهور استراتيجية العب واربح عملات رقمية مجاناً.

وهذا التغيير جاء من فكرة ربح المال من خلال بعض الألعاب الإلكترونية المنتشرة على شبكة الإنترنت, وبذلك عملت تلك الجهات على تطوير ألعاب مجانية توفر للمستخدمين إمكانية ربح العملات الرقمية المشفرة وتسمى تلك الألعاب "اللعب للربح", حيث يمكن للمستخدمين القيام بتجربة تلك الألعاب وربح العملات الرقمية من خلال الأنشطة والمراحل العالية المتوفرة داخل اللعبة.

ألعاب ربح العملات الرقمية هي عبارة عن ألعاب تعتمد على تقنية البلوك تشين, وتسمح للاعبين بربح العملات الرقمية المشفرة من خلال تنفيذ بعض الأنشطة والمهام في تلك الألعاب, على خلاف الألعاب العادية المعروفة التي يعتمد فيها اللاعبين على شراء بعض المواد مثل المجوهرات أو الحقائب أو الملابس من خلال استعمال الأموال الحقيقية.

أفضل ألعاب ربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً

جاءت فكرة ربح العملات الرقمية من خلال الألعاب بعدما ارتفعت أسعار تلك العملات بشكل كبير, لدرجة أصبح من الصعب الحصول عليها وشرائها, لذلك قام مطوري الألعاب بالعمل على إحداث تغيير في نظام الألعاب الإلكترونية وجعل له قيمة, وهذا بدوره يحفز الكثير من الأشخاص الذين يقضون أوقات طويلة في مزاولة الألعاب بالاستفادة من ذلك الوقت وتحقيق المزيد من الأرباح من الالعاب التالية:

لعبة Axie Infinity

إن لعبة Axie Infinity هي احدى أفضل ألعاب ربح العملات الرقمية وربح البيتكوين مجاناً وأشهرها على الإطلاق, حيث تم بناء هذه العلبة على تقنية بلوكتشين الإيثريوم, وتعتمد لعبة Axie Infinity على جمع اللاعبون للحيوانات الأليفة التي تدعى Axies من أجل خلق معارك فيما فينها.

حيث تم تصميم لعبة Axie Infinity بشكل شامل ومتكامل, حيث يتاح للاعبون القيام ببناء الممالك, بالإضافة إلى القيام بتربية الحيوانات وتدريبها على القتال, ويحصل اللاعبون العديد من المكافآت خلال لعبة Axie Infinity لربح العملات الرقمية مجاناً عن طريق الهاتف الذكي الاندرويد والايفون.

يمكن أن يحصلوا على مكافآت على شكل رموز غير قابلة للاستبدال "NFTs", ويمكن كسب العملات المشفرة عند الفوز بطور Arena, والمميز في لعبة Axie Infinity أنها تتوفر للاعبين منح دراسية مجاناً, بالإضافة إلى أنها تدعم الكمبيوتر وهواتف الأندرويد والهاتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS للايفون والايباد.

تحميل لعبة axie infinity للايفون

تحميل لعبة axie infinity للاندرويد

لعبة Sandbox

لعبة Sandbox هي إحدى ألعاب العالم الافتراضي الشهيرة لربح المال وسحب الارباح عبر محفظة بيتكوين, حيث أن هذه اللعبة مبنية على بلوكتشين الإيثريوم, يمكن للاعبون من خلالها القيام بشراء وبيع الأصول الرقمية المتنوعة, ويمكنكم من خلالها ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات.

والمميز في لعبة Sandbox أنها لا تتطلب خبرة برمجية سابقة, وذلك لكونها تحتوي على العديد من الفيديوهات التعليمية المتاحة للمبتدئين, وهي أشهر ألعاب ربح البيتكوين مجاناً عبر لعب الالعاب اون لاين.

تحميل لعبة sandbox مهكرة

اقرأ أيضاً: الحصول على البيتكوين مجانا

لعبة Decentraland

تعتمد لعبة Decentraland على الواقع الافتراضي, فهي مبنية على تقنية بلوكتشين الإيثريوم, لاقت هذه اللعبة شهرة واسعة بين أوساط اللاعبين وغيرهم من المتداولين, وتتميز لعبة Decentra land بعملتها الرقمية MANA.

وتتيح هذه اللعبة للاعبين إمكانية تطوير أراضيهم وعقاراتهم وتصميمها بطريقة فنية رائعة من أجل بيعها وتحقيق أرباح عالية منها, وتتميز لعبة Decentraland بكونها تدعم أجهزة الكمبيوتر وهواتف أندرويد و IOS, ومن الممكن تداول NFTs وعناصر أخرى داخل اللعبة.

تحميل لعبة Decentraland

لعبة splinterlands

تم اطلاق لعبة Splinter lands في عام 2018, وانتشرت هذه اللعبة انتشاراً كبيراً بين أوساط المتداولين, وذلك لإمكانية ربح العملات الرقمية من خلالها بكل سهولة, وهذه اللعبة هي عبارة عن لعبة بطاقات لاعب ضد لاعب, حيث يمكن للاعبين شراء وتداول بطاقات تدعى "Splinters" والتي تستخدم للتنافس بين الأضداد.

لعبة Splinter lands مبنية على بلوكتشين Hive, وهي تدعم أجهزة الهواتف المحمولة العاملة بنظام أندرويد و IOS والماك, بالإضافة إلى دعمها لأجهزة الكمبيوتر, عليك تجربة اللعب في تلك الألعاب ومحاولة الفوز لتكسب المكافآت, فهي تحتي على ما يزيد عن 283 حزمة بطاقات لمختلف المسابقات.

تحميل لعبة splinterlands للاندرويد

أنواع ألعاب ربح العملات المشفرة

هناك أنواع متعددة من الألعاب المتخصصة في تقديم ميزة ربح العملات الرقمية مجاناً عبر لعب الالعاب, وتنقسم تلك الألعاب الرقمية إلى الأنواع التالية:

ألعاب العالم الافتراضي

ألعاب العالم الافتراضي وهي أكثر الألعاب ربحاً وشهرةً, حيث يعتمد المطورون في هذا النوع من الألعاب على إنشاء بنية رقمية, مع القيام بتطوريها وتوفير لها العديد من المزايا الإضافية التي يمكنها أن تجذب اللاعبين وتجعلهم يبقون أطول فترة ممكنة.

ألعاب الورق

هذا النوع من الألعاب يسمح للمستخدمين بالمشاركة بعدة أنشطة متنوعة من خلال استعمال بطاقات افتراضية أو رموز مثل NFTs, والتي يمكن للاعبين القيام بتداولها مقابل أموال حقيقية.

الألعاب الاستراتيجية

بالنسبة للألعاب الاستراتيجية ففي هذا النوع يترتب على اللاعبين القيام بالتخطيط والتفكير من أجل تحقيق أهداف مختلفة سواء بشكل فردي أو بشكل جماعي.

ألعاب متعددة اللاعبين

هي ألعاب تُتيح للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض عن طريق التنافس فيما بينهم في مجال ألعاب المعارك أو حل الألغاز, ويحص الفائزون في مثل تلك الألعاب على مكافأة هي عبارة عن عملات رقمية مشفرة أو رموز NFTs.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من الشرح وقدمنا لكم في هذا المقال معلومات مفصلة عن افضل طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب من خلال تحميل العاب لربح البيتكوين  والعملات  الرقمية مجاناً, وقد بينا لكم أفضل ألعاب ربح العملات الرقمية مجاناً, وشرحنا لكم أنواع ألعاب ربح العملات المشفرة.

google-playkhamsatmostaqltradent