recent
أخبار ساخنة

الحصول على البيتكوين مجاناً: هل يمكن ربح البيتكوين مجاناً ام لا؟

الحصول على البيتكوين هي أكثر ما يتم البحث عنه من قبل المستثمرين العرب والأجانب والمتداولين المبتدئين بسبب القفزات الكبيرة التي حصلت على قيمة هذه العملة الرقمية في السنوات الأخيرة, حيث وصلت في فترة من الفترات إلى حوالي 60 ألف دولار أمريكي, ويبحث هؤلاء الأشخاص عن ما هو البيتكوين وكيفية ربحها, بالإضافة إلى تعلم خطوات فتح حساب بيتكوين والحصول على بيتكوين مجاناً 2024 عبر مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق. كما اننا سنشرح لكم كيفية الحصول على محفظة بيتكوين مجاناً.

فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت في المكان المناسب, حيث اننا سوف نشرح لكم كيفية الحصول على البيتكوين بسهولة, وسنشرح لكم ما هي منصات تداول العملات المشفرة وكيف يمكن الحصول على بيتكوين مجاناً هل هو حقيقية ام خيال؟ وبعدها سنشرح كيف اكسب البيتكوين مجاناً ومعرفة كم حبة بيتكوين في العالم والإجابة على اسئلتكم من اين اشتري البيتكوين وكيف ابدأ العمل في البيتكوين خطوة بخطوة من خلال اهم المواقع لربح البيتكوين ومعرفة ما هي اهم مشاريع البيتكوين.

كيفية الحصول على البيتكوين مجانا
كيفية الحصول على البيتكوين

اهمية البيتكوين العملات الرقمية

تعتبر العملات الرقمية أشهر ما حصل في السنوات الخيرة في سوق المال والأعمال العالمي, حيث انتشرت هذه العملات وطرق تداولها بشكل كبير جداً في أغلب دول العالم ومنها بعض الدول العربية وخاصةً الدول الخليجية منها.

فهم يريدون تعلم كيفية الحصول على 1 بيتكوين مجاناً للتمكن من ربح 1 بيتكوين يومياً مثلما كان في الاعوام السابقة, وبالفعل بدأوا يتداولون بعض الاسئلة على غرار "كيف يمكن الحصول على البيتكوين مجاناً".

بسبب الطلب الكبير على الاستثمار بالعملات الرقمية فقد تنوعت أنواع العملات الرقمية في العالم, ولكن يمكن القول يوجد بعض الأنواع ذات شهرة عالمية ومنها ذات شهرة محلية, ومن أشهر العملات الرقمية الموجودة في العالم البيتكوين, بالإضافة إلى عملة الريبل والايثريوم.

تُعد العملة الرقمية البيتكوين هي العملة الكثر تداولاً في العالم من خلال شركات الوساطة المالية المختلفة وفي الكثير من بلدان العالم, وبحسب آخر الاحصائيات فقد وصلت قيمة التداولات المالية لهذه العملة في الوقت الحالي إلى أكثر من 38 مليار دولار بشكل يومي.

وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية الحصول على البيتكوين وسنشرح لكم كيفية الحصول على Bitcoin مجاناً بعد فتح حساب بيتكوين, ولكن قبل كل شيء يجب ان نعرف ما هو البيتكوين وكيفية ربحها بالتفصيل.

ما هي عملة البيتكوين وكيفية ربحها

قبل التحدث عن اسهل طرق الحصول على البيتكوين يجب علينا شرح ما هي هذه العملة الرقمية, حيت تعبر البيتكوين عملة رقمية مشفرة أي يتم تأمينها بواسطة عمليات التشفير الخاصة, ويجري التداول عبر الانترنت في هذه العملة بدون مركزية أي بدون أن تتعامل بها البنوك المركزية العالمية, ويمكنكم تخزينها في افضل محافظ البيتكوين في العالم لسنة 2024.

وقد تم إنشاء عملة البيتكوين في عام 2009 وتم طرحها بشكل اساسي في سوق البورصات العالمية من أجل استخدامها في عمليات الدفع الخاصة بكل ما يتعامل معها, فقد كانت البيتكوين هي الحجر الأساس لإنشاء العملات الرقمية العالمية مع تعدد انواعها

وبدأت في اخذ قيمة مادية كانت اولاً تقدر بالدولار الأمريكي فقط, ولكن الآن يمكن شرائها من قبل شركات الوساطة المالية بالعديد من أنواع العملات الورقية الأخرى مثل اليورو والجنيه الاسترليني.

لقد حصلت البيتكوين على قفزات عالية في القيمة السعرية لها حيث كانت في عام 2010 يبلغ سعرها حوالي 0.003 سنت فقط لا غير للعملة الواحدة, ولكن في عام 2017 وبالتحديد في شهر أكتوبر وصل سعر البيتكوين إلى حوالي 4200 دولار امريكي.

وفي عام 2021 وصل سعرها لحوالي 60 ألف دولار, والآن في الوقت الحالي وصل سعرها إلى 23 ألف دولار, على الرغم من التقلبات الكبيرة التي حصلت على البيتكوين, إلا أنها حافظت نوعاً ما على قيمتها العالية رغم المنافسة الشديدة التي حصلت في سوق العملات الرقمية, وخاصةً من قبل عملة الايثريوم والريبل والليكتوين إلا أن البيتكوين حافظت على الصدارة في القيمة السعرية.

لقد تم إنشاء البيتكوين في بادئ الأمر كطريقة إلكترونية للدفع وللعمل كما هو مخطط لها فقط, ولكن كانت تفتقر إلى الانتشار الذي يجب أن يكون على نطاق واسع, وتشهد بعض التقلبات في الوقت الحالي مما جعلها جدية لعمليات التداول والاستثمار من اجل الربح من خلال الفروقات السعرية لها, لذلك يمكن اعتبار الاستثمار في البيتكوين كالاستثمار الذي يشبه الذهب والمعادن الثمينة أي بشكل مختلف عن الاستثمار في العملات الورقية الأخرى.

كيفية الحصول على البيتكوين

مما لا شك فيه انه لا يوجد شيء مجاني في هذا العالم فللحصول على البيتكوين يجب أن تضع في حسبانك طريقتين اساسيتين للحصول عليها, إما عن طريق شراءها بالمال وبمبالغ مالية كبيرة, وبهذه الطريقة يمكن الحصول عليها بسرعة وبدون جهد كبير.

والطريقة الثانية الحصول على البيتكوين بشكل مجاني, ولكن أنت بحاجة لقضاء الكثير من الوقت في تعلم طرق الحصول عليها بشكل مجاني عن الانترنت, والقيام ببعض الأعمال والمهام التي تريد منك الكثير من الجهد والتعب والوقت, ومن أهم طرق الحصول على البيتكوين نذكر لكم الطرق التالية:

ربح عملات رقمية من الالعاب

يمكنكم ربح عملات رقمية من الالعاب وبالتالي الحصول على البيتكوين مجاناً بكل سهولة من خلال عدة ألعاب توفر خدمة ربح البيتكوين بشكل مجاني عن طريق اللعب في الألعاب على الهاتف الذكي فقط بنظام العب واربح عملات رقمية.

شراء البيتكوين من خلال الانترنت

من أجل الحصول على عملة البيتكوين من خلال الانترنت سوف تحتاج في البداية إلى تنزيل محفظة إلكترونية من أجل تخزين وحفظ العملات الرقمية, وهي عبارة عن برنامج يسمح لك بعملية ارسال الاموال واستلامها, بالإضافة إلى تخزينيها بشكل آمن في شبكة الإنترنت.

يوجد أربعة أنواع من المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبيتكوين والعملات الرقمية والتي يمكن استخدامها من قبل المستثمرين, ومنها محافظ إلكترونية مخصصة للجوال ومنها محافظ رقمية مخصصة للويب ومنها لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الأخرى.

وبمجرد ان تقوم بتنزيل المحفظة الإلكترونية سوف تحتاج إلى عملية إنشاء حساب في إحدى منصات تداول العملات الرقمية المشفرة الآمنة والمرخصة والموثوق بها التي يجب ان يكون هنالك موافقة بينها وبين مزود المحفظة الرقمية.

بعد القيام بكل الخطوات السابقة يمكنكم الآن الحصول على البيتكوين من خلال شرائها من منصات تداول العملات الرقمية المختلفة, حيث هي عبارة عن اماكن يتم تداول العملات المشفرة, ويوجد فيها عرض وطلب على العملات وأهم العملات المتوفرة هي البيتكوين العملة الأشهر في العالم, لذلك سوف تحدها في اغلب منصات تداول العملات الرقمية الحالية.

شراء البيتكوين من خلال منصات الند للند

من طرق الحصول على عملات البيتكوين هي من خلال شراءها من منصات الند للند او بشكل مباشر, وإذا كنت ترغب في هذه الطريقة فيوجد امامك أربعة خيارات لتطبيق واحدة منها وهي التالي:

شراء البيتكوين عبر مواقع الويب

من ابرز هذه المواقع التي تستخدم طريقة الند للند موقع COIN ATM RADER, ومن خلال هذا الموقع يمكن لك العثور على إحدى ماكينات ATM التي تبيع وتختص في عملات البيتكوين, وهذه الماكينة تشبه بشكل كبير الصرافات الآلية العادية, ولكن بدلاً من أن تحصل على أوراق مالية سوف تحصل على عملات بيتكوين.

شراء البيتكوين من خلال متاجر بيع التجزئة

يمكنكم شراء البيتكوين من خلال متاجر بيع التجزئة التي تختص في بيع العملات الرقمية وللعثور على أنواع هذه المتاجر يمكنك الدخول إلى موقع LIBERTY X.

شراء البيتكوين من خلال فروع البنوك

يمكنكم شراء عملة البيتكوين عن طريق فروع البنوك التي سوف تمنحك عملة البيتكوين ومن المواقع الإلكترونية التي توفر لك هذه الخدمة موقع Paxful.

شراء البيتكوين عبر موقع LOCAL BITCOINS

يمكنكم الاعتماد علىالذي يسمح لك بالعصور على اشخاص يرغبون في استبدال عملة البيتكوين بالمال وبشكل شخصي.

الحصول على البيتكوين من خلال المواقع

يوجد مجموعة من مواقع ربح البيتكوين بشكل سهل وهي طرق مختلفة لتجميع العملة هذه المواقع تستخدم جزء صغير من العملة بشكل صغير جداً كل ساعة او ساعتين, وكل ما عليك فعله هو الذهاب غلى الموقع من أجل حصد الرصيد الذي جمعته من عملة البيتكوين.

وهي الطريقة المجانية الوحيدة للأشخاص الذين لا يستطيعون شراء العملة, ولكن يمكن ان تأخذ معك وقت طويل جداً بسبب القيمة العالية للبيتكوين في سوق العملات الرقمية, حيث تعمل هذه المواقع بنظام المشاركة أو ما يسمى مشاركة الأرباح مع جميع المستخدمين.

اقرأ أيضاً:

ما هي افضل محفظة بيتكوين؟

الاستثمار في عملة البيتكوين

أفضل موقع للعملات الرقمية

فتح محفظة بيتكوين blockchain

افضل عملات رقمية للاستثمار 2024

إن الأموال التي تجمعها هذه المواقع تكون من خلال الإعلانات التي يتم عرضها للزوار, وتقوم هذه المواقع بمشاركة جزء من الأرباح مع هؤلاء المستخدمين, ويجب عليك الدخول إلى الموقع والضغط على زر Claim, ومن ابرز هذه المواقع نذكر لكم ما يلي:

موقع freeBitco

يعتبر موقع freeBitco من أفضل المواقع الإلكترونية من اجل ربح البيتكوين مجاناً بسهولة, وهو من المواقع المتميزة في طريقة العمل لأنه يعمل في هذا المجال من فترات طويلة وقد كسب ثقة أكثر من 16 مليون مستخدم ومن مميزات هذا الموقع أنه يمكنك تحويل البيتكوين كل ساعة طوال اليوم بالإضافة إلى حصولك على عمولات تقدر بحوالي 50% من الأشخاص الذين تجلبهم للموقع ويقوم الموقع بعمل مسابقات دورية من اجل ربح المزيد من العملة.

موقع Cointiply

موقع Cointiply يعتبر من من المواقع الجيدة ايضاً الذي يمنح مستخدميه طرق مختلفة لربح البيتكوين بشكل مجاني ويوجد فيه اكثر من 200 ألف مستخدم, ومن اهم مميزات هذا الموقع أنك تستطيع حصد واحد ساتوشي خلال 60 دقيقة, ويتوفر في هذا الموقع أكثر من 20 طريقة لربح البيتكوين.

وإذا كنت تستطيع جلب الاشخاص غلى الموقع سوف تحصل على عمولات تقدر بحوالي 25% من أرباح المسجلين من خلالك, وإن الحد الأدنى للسحب من خلال موقع Cointiply للربح من الانترنت عبر الحصول على البيتكوين مجاني وربح ما يقارب 10 الاف ساتوشي.

موقع FreeBitco

يضم موقع FreeBitco اكثر من 500 الف شخص يعملون باستمرار من اجل ربح البيتكوين, ويمكنهم جمع الساتوشي بشكل مستمر خلال اليوم, ومن ابرز مميزات هذا الموقع جمع البيتكوين كل 60 دقيقة ولا يوجد رسوم على عمليات سحب الرصيد منه.

ويمكن طلب السحب يدوياً وفي كل مرة يمكن أن يصل قيمة الربح لحوالي 5000 سوتشي في كل مرة, ويوجد بونص يومي يصل إلى 5% على كل الأرباح التي تحققها و 50% من الأشخاص الذين سجلوا من خلالك, ويمكنكم البحث عن سكربت موقع freebitcoin 2021 تجدونه في شرح موقع freebitcoin واحتمالية ربح 200$ دولار 2017 وابتعدوا عن هكر موقع free bitcoin.

كيفية الاستثمار في البيتكوين

بعد ان الحصول على البيتكوين بسهولة في إحدى الطرق السابقة يجب عليك عدم ابقائها بدون ان تعمل شيء فهو اكبر خطأ, لذلك يجب عليك الاستثمار في العملة ويوجد العديد من طرق الاستثمار في البيتكوين ومن هذه الطرق نذكر لكم الطرق التالية:

1- استثمار البيتكوين في الصناديق

يعتبر الاستثمار في الصناديق الخاصة بالبيتكوين من أفضل طرق الاستثمار, حيث تم السماح بإطلاق هذه الصناديق في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أكتوبر, ومن أنواع هذه الصناديق هي الصناديق الخاصة بالاستثمار في الاسهم والتي يضم مجموعة من أسهم الشركات التي لديها تعامل بصورة مختلفة في عملة البيتكوين, ومن اهم تلك الصناديق صندوق BITQ الذي يضم مجموعة من الأسهم العالمية مثل اسهم غلاكسي ديجيتال وكوينبيس وميكرو.

2- استثمار البيتكوين في التكنولوجيا

من اجل استثمار البيتكوين في التكنولوجيا يجبان تستخدم نظام تقنية البلوكتشين من أجل اتمام عمليات التداول بهذه العملة بين جميع الأطراف, ويقوم بعض الاشخاص بإجراء مجموعة كبيرة من العمليات الحسابية المعقدة جداً من أجل تحويل العملة الرقمية بيتكوين من طرف إلى طرف آخر, مما يفتح الباب امام شركات تعدين البيتكوين التي تستخدم كمبيوترات قوية للتعدين.

طريقة العمل في البيتكوين

تحتاج البيتكوين إلى شيئين اساسين من أجل تشكيلها وهي مجموعة من الآليات التي تستخدمها التي تحتاج إلى البيانات المتسلسلة, بالإضافة إلى عملية التعدين والبيانات التسلسلية هي عبارة عن سجلات رقمية مشتركة تتألف من جميع المعاملات الخاصة بالبيتكوين التي تنفذ في هذه اللحظة, ويتم تجميع هذه المعاملات على شكل مجموعة.

يتم العمل على تأمين المجموعات المشكلة من خلال التشفير وتتم هذه العملية من خلال عمليات التعدين وترتبط بين بعضها البعض, ويمكن لأي مستثمر في البيتكوين الوصول إلى البيانات المتسلسلة في أي وقت يريده, ولا يمكن تغيرها إلا بناء على القدرة الحاسوبية للغالبية العظمى في أي وقت.

أعزائي زوار موقع التداول للمبتدئين, لقد قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً عن كيفية الحصول على البيتكوين مجاناً وكيفية الاستثمار بعملة البيتكوين والحصول عليها بسهولة لسنة 2023 وطريقة عملها ونتمنى ان ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent