recent
أخبار ساخنة

هل شركة FBS موثوقة؟

هل شركة FBS موثوقة؟ FBS هي شركة وساطة مالية تأسست في عام 2009، وتقدم خدمات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (CFDs). يُعتبر مقر FBS موجوداً في بيليز، ولكن الشركة لديها وجود عالمي مع فروع وممثلين في مختلف أنحاء العالم.

تتميز شركة FBS بمجموعة واسعة من الأدوات المالية التي يمكن للمتداولين الوصول إليها، بما في ذلك أزواج العملات، الأسهم، المعادن الثمينة، والمزيد. الشركة توفر منصات تداول متقدمة وسهلة الاستخدام، مثل MetaTrader 4 و MetaTrader 5.

يتميز العمل مع شركة FBS بسياسات مرنة، حيث يمكن للمتداولين اختيار نوع الحساب الذي يناسب احتياجاتهم، بما في ذلك الحسابات التجريبية للمبتدئين. كما تقدم FBS مجموعة من العروض الترويجية والمكافآت لجذب المتداولين. تعتبر FBS مشهورة بخدمة العملاء الجيدة، وتقدم دعمًا للعملاء على مدار الساعة عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. تلتزم الشركة بتوفير بيئة تداول آمنة وموثوقة لعملائها. وفي هذا المقال سنشرح لكم هل شركة FBS موثوقة ومضمونة وصادقة ام انها نصابة؟

هل شركة FBS موثوقة

يُعد التداول من خلال المنصات الإلكترونية المنتشرة على الانترنت أحد أفضل طرق الربح من الانترنت واستثمار رأس المال الذي تمتله بأصول مالية مختلفة, حيث يدل مفهوم التداول على شراء وبيع أي أصل مالي مهما كان نوعه بغرض تحقيق الربح منه في فترة زمنية قصيرة, بعكس ما يدل عليه الاستثمار الذي يأخذ وقت طويل لتحقيق الأرباح الكبيرة.

تعد شركة FBS إحدى المنصات المشهورة على مستوى العالم وقد تم تأسيس هذه المنصة منذ أكثر من ثلاثة عشر عاماً وبالتالي تحتل هذه المنصة مكانة مرموقة بالخبرة التي تمتلكها في تقديم الخدمات التداولية للأشخاص, ولكن بسبب المنافسة الشديدة بين أفضل منصات التداول على جذب المتداولين إليها.

بعد الشهرة الواسعة التي حصلت عليها شركة FBS للتداول أصبح السؤال الأبرز لدى الكثير من المتداولين أو الأشخاص المبتدئين الراغبين بالبدء في عمليات التداول هو هل شركة FBS موثوقة للتداول؟ وما هو مدى الأمان الذي تقدمه هذه الشركة للمتداولين, وذلك للمحافظة على أصولهم المالية, ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم هل شركة FBS موثوقة.

هل شركة FBS موثوقة؟

إذا أردتم ان تعرفوا جواب هذا السؤال بسرعة فإن الاجابة هي نعم وبكل تأكيد, حيث تتمتع شركة FBS بموثوقية عالية جداً بين المتداولين الذين يعملون معها ولها سمعتها ومكانتها الكبيرة في أسواق المال العالمية, وتودي هذه الشركة أداء رائع جداً على جميع الحسابات التي تقدّمها للمتداولين.

من أبرز الدلائل على موثوقية شركة FBS هي التراخيص اتي حصلت عليها من قبل الهيئات المالية العالمية, ومن ابرزها ترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية في قبرص وهيئة السلوك المالي البريطانية وهيئة اوراق المال الاسترالية والجنوب أفريقية, وبالتالي يمكن من خلال هذه التراخيص أن تعمل الشركة في العديد من بلدان العالم بكل ثقة.

لا يقتصر الأمر على التراخيص الحاصلة عليها هذه الشركة, بل بسبب الأداء الفعّال والقوي الذي تقدمّه للعملاء الخاصين بها, حيث يمكن لشركة FBS تقديم الخدمات بشكل سريع للغاية بدون أية مشاكل تذكر, لن كل المشاكل التي كانت تظهر في السابق تم تداركها من قبل الشركة على مدار الأعوام السابقة.

من أكثر العوامل التي زادت من ثقة العملاء في شركة FBS للتداول, هي عمليات دعم العملاء الممتازة على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الاسبوع, كما تعمل الشركة على توفير حماية مسبقة لكل الأموال والأصول المالية الخاصة بكل عميل من عملائها, كما يمكن لأي متداول يواجه مشكلة في حساباتهم في البنية فائقة السرعة ام يحصلوا على الدعم بشكل لحظي.

تقدّم شركة FBS خدمة من ناحية الأموال وهي تتميز عن باقي منصات تداول الأصول المالية الأخرى, وهذه الميزة هي أنها تتيح للمتداولين الاحتفاظ برؤوس الأموال الخاصة بهم في حسابات بنكية من المستوى الأول, وهو من الأمور الهامة جداً التي تزيد من ثقة المتداولين في شركة FBS.

العامل الأخر الذي يدل على وثوقية شركة FBS ويزيدها بشكل كبير, أنها تقوم بحماية الموقع الرسمي لها بالعديد من خوارزميات التشفير عالية المستوى, وهو ما يسمى بنظام تشفير الطبقة الأمنة, ويخضع هذا النظام بشكل دائم ومستمر إلى عمليات تدقيق أمين سيبراني وتلتزم المنصة أيضاً بكل معايير السلامة التقنية السيبرانية.

نظرة عامة على شركة FBS

تعد هذه الشركة من بين أهم شركات التداول على مستوى العالم, وتقدّم العديد من الأصول المالية التي يمكن التداول فيها مثل العملات الرقمية والأسهم الخاصة بالشركات العالمية, والعقود مقابل الفروقات والمؤشرات والسلع والمعادن والطاقة وغيرها من الأصول.

تتيح هذه الشركة للمتداولين العديد من المنصات الرقمية للتداول مثل منصة ويب تريدر, كما انها تتيح لهم تطبيق يعمل على الهاتف المحمول بنظامي أندرويد وأيفون, وتوفر الشركة بيئة عمل جذّابة جداً للتداول في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً:

شرح منصة fbs

تحميل منصة fbs

تحميل تطبيق fbs trader

مميزات وعيوب شركة FBS

خصائص شركة FBS

يوجد الكثير من الخصائص الفريدة والمتنوعة التي تتمتع بها شركة FBS, وهذا الاهتمام الكبير في تفاصيل الشركة أدى إلى أن تكون منافسة في أسواق المال العالمية, ومن أبرز خصائص شركة FBS نذكر لكم:

  1. دائماً فروقات الأسعار في شركات الوساطة المالية هي أكثر ما يتم البحث عنه, وهذه الشركة تقدّم فروقات اسعار متميزة لجميع العملاء.
  2. تقدّم شركة FBS اكثر من نوع من انواع الحسابات التي يمكن للمتداولين اختيار ما يناسبهم من هذه الحسابات, وعدد الحسابات المتوفرة في شركة FBS هي ستة حسابات والمميز فيها أن ثلاثة من هذه الأنواع لا تتقاضى الشركة عمولة عليها.
  3. في المناطق التي تعمل فيها شركة FBS والتي تخضع فيها لتنظيمات ASIC و CYSEC لا يوجد فيها أية عمولات إلزامية على الحسابات المفتوحة في هذه الشركة.
  4. تبلغ قيمة الرافعة المالية في بعض الصفقات المقدّمة من شركة FBS حوالي 1:3000, وبالتالي يمكن اعتبار هذه الرافعة من بين أعلى معدلات الروافع المالية في العالم.
  5. من أهم خصائص شركة FBS أنها توفر عمليات سحب للأرباح وإيداع للأموال بطرق سهلة ومنتشرة في أغلب مدن العالم, فهي تقدّم طرق متنوعة للدفع مثل البطاقات المصرفية والتحويلات البنكية والسكريل ونفس الأمر بالنسبة للسحب.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح شركة FBS للتداول, وشرحنا لكم بشكل مفصّل هي شركة FBS موثوقة وأهم الخصائص التي تتمتع بها.

google-playkhamsatmostaqltradent