recent
أخبار ساخنة

تحميل منصة fbs لتداول العملات الرقمية

تحميل منصة fbsتعتبر منصة FBS من أهم وأقوى منصات تداول العملات الرقمية في الوقت الحالي, وقد أخذت هذه المنصة صدى واسع جداً خلال السنوات القليلة الماضية, وخاصةً بعد جائحة كورونا لأنها ساعدت الكثير من المتداولين في الوصول إلى أهدافهم المالية خلال وقت قصير جداً.

ويُعد التداول والاستثمار في هذه المنصة ممتع وسهل بسبب الارشادات التي تقدّمها للمتداولين, وفي هذا السياق سنضع لكم رابط تحميل برنامج fps للكمبيوتر وللاندرويد للايفون من ميديا فاير, كما سنوضح لكم طريقة تحميل تطبيق fbs trader مجاناً اخر إصدار لعام 2023 و 2024.

تحميل منصة fbs
تحميل منصة fbs

شرح منصة FBS Trader

بكل تأكيد كل شخص يسعى للتداول يرغب بأن تكون عملياته التداولية من خلال منصة تداول موثوقة وآمنة لحفظ كل العملات الرقمية التي يتداول فيها أو يشتريها, ويمكن اعتبار منصة FBS هي المنصة التي تلبي رغبات المتداولين من ناحية الوثوقية والأمان ومن ناحية الخدمات المالية التي تقدمها لهم.

يبقى السؤال الأهم كيف يمكن التداول على هذه المنصة؟ وكيف يمكن تحميلها على الأجهزة المختلفة للعمل بسهولة, وهنا نقول لكم أن المنصة توفر تطبيق يسمى FBS Trader والذي يمكن من خلاله الاستفادة من كل مميزات المنصة وخدماتها على الهاتف المحمول, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم طريقة تحميل منصة FBS من خلال تحميل التطبيق الخاص بها.

عند الدخول إلى الانترنت وخاصةً في محرك البحث جوجل ونكتب كيف يمكن تحميل منصة التداول FBS على الأجهزة, سوف يتم عرض الكثير من النتائج حول تحميل التطبيق الخاص بهذه المنصة وشرح عنه وما إلى هنالك, وبالتالي المقصود من عملية تحميل منصة FBS هو تحميل التطبيق الخاص به على الأجهزة.

لقد وفرّت منصة FBS تطبيق خاص بها يسمى تطبيق FBS Trader وهو تطبيق خاص بمنصة التداول هذه, وهو تطبيق متعدد الاستخدامات ويجعل من أدوات التداول المقدمّة من المنصة أكثر شهرة وشعبية في جميع انحاء العالم بين يديك لاستخدامها في تلبية متطلباتك التداولية وتحقيق أهدافك في أي مكان من هذا العالم.

كيفية التداول عبر برنامج FBS Trader

كل المميزات التي تتمتع بها منصة FBS تم تجميعها في التطبيق الخاص بها وهو يتيح لك الوصول إلى أسواق التداول العالمية ومن أهم تلك الأسواق التي يمكن الوصول إليها هو سوق الفوركس الذي تتعامل معه المنصة, كما يمكن من خلال التطبيق الإستغناء عن الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة وتسجيل الدخول فيها في كل مرة تريد عقد صفقة ما بعملات رقمية محددة.

يعمل هذا التطبيق على مدار الساعة ويمكن تحميله على الأجهزة الهاتفية المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل IOS المخصص لأجهزة الايفون وللكمبيوتر والماك بوك, ويمكن اعتبار قوة تطبيق FBS Trader بنفس قوة تطبيق META Trader, ولكنه أكثر بساطة وسهولة بالتعامل منه, وهذا الأمر من أجل أن يكون التطبيق ملائم لكل المتداولين الراغبين باستخدام هذه المنصة.

طريقة تحميل منصة fbs

من خلال تطبيق FBS Trader يمكن للمتداول إنشاء حساب جديد في المنصة او تسجيل الدخول بحساب قديم, ويمكن له أيضاً القيام بكافة العمليات المالية السهلة والمعقدة بطريقة بسيطة ومباشرة من خلال عدة نقرات على التطبيق, ولكن الخطوة الأولى للقيام بذلك هو تحميل التطبيق, ومن أجل القيام بتحميل التطبيق يرجى الدخول إلى الرابط التالي: https://fbs.ae/trading/platforms/fbs-trader

عند الدخول إلى هذا الرابط سوف تجد شرحاً واسعاً عن تطبيق FBS, وسوف تجد المميزات وما إلى هنالك, ولكن نحن يهمنا تحميل تطبيق FBS بسهولة, وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. انزل إلى أسفل الصفحة وسوف تجد هنالك جملة حمّل FBS Trader مجاناً, ومكتوب تحتها تداول عبر الجوال وعش حياتك مع التطبيق, وأسفل هذه الجملة يوجد زرين الأول لتحميل التطبيق عن طريق جوجل بلاي, وذلك لتحميله لأجهزة الجوال العاملة بنظام التشغيل أندرويد.
  2. الزر الآخر لتحميل التطبيق عن طريق اب ستور المخصص لأجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل ايفون او ايباد.
  3. هنا عليك اختيار نوع التحميل بحسب الجوال الذي تمتلكه, وفرضاً كنت تمتلك جوال يعمل بالأندرويد, اضغط على الزر الأول وسوف يتم نقلك إلى صفحة التحميل وانتظر حتى يتم تحميل التطبيق على جهازك, ومن الجدير بذكره أن حجم التطبيق 40 ميغابايت.
  4. عند انتهاء تحميل برنامج fbs trader على الجوال قم بالضغط على زر التثبيت, وهنا سوف تظهر لك رسالة من نظام التشغيل تخبرك هل تريد السماح بتثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة, عليك الدخول إلى إعدادات الجهاز وتفعيل هذه الميزة.
  5. أخيراً عند انتهاء تثبيت التطبيق يمكن لك فتحه ومن ثمّ تسجيل الدخول فيه إلى حسابك في منصة FBS, أو إنشاء حساب جديد واستخدامه.

مميزات تطبيق FBS Trader للتداول

يوجد العديد من المميزات الرائعة التي يتمتع بها تطبيق FBS Trader وهذه المميزات هي التي ساعدته على الانتشار بشكل واسع بين المتداولين على مستوى العالم وهي كالتالي:

  1. يمكن من خلال تطبيق FBS Trader تداول أكثر الاصول المالية العالمية شهرةً, حيث يمكن تداول الفوركس وأسهم الشركات والطاقة والمؤشرات والمعادن, وحتى العملات الرقمية في هذا التطبيق.
  2. من خلال تطبيق FBS Trader يمكن إجراء تواصل دائم مع الأسواق, حيث يمكن تحليل حركات الأسعار واتخاذ القرارات المدروسة باستخدام المخططات البيانية.
  3. يمكن تفعيل ما يسمى بالعمولة المرتجعة في تطبيق FBS Trader, وذلك من اجل كسب ما قيمته 20% من السبريد الخاص بكل سفقة تداولية.
  4. من أهم مميزات تطبيق FBS انه يسمح لك بإدارة الشؤون المالية الخاصة بك بكل سهولة, حيث يسمح لكل بالوصول السريع إلى طلباتك وأرباحك أينما كنت وفي أي وقت, ويمكن سحب الأرباح من خلال التطبيق على مدار 7 أيام و 24 ساعة في اليوم.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تحميل منصة FBS, وذلك من خلال تحميل التطبيق الخاص بها FBS Trader, وقد شرحنا لكم أهم مميزات تطبيق FBS Trader وطريقة تداول العملات الرقمية المشفرة من خلاله بأمان.

مواضيع ذات صلة:

شرح منصة fbs

هل شركة FBS موثوقة

تحميل تطبيق fbs trader

مميزات وعيوب شركة FBS

google-playkhamsatmostaqltradent