recent
أخبار ساخنة

مميزات وعيوب شركة FBS (كل ما تحتاج معرفته عن شركة fbs)

مميزات وعيوب شركة FBSمما لا شك فيه أن أي شخص يهتم بمفهوم التداول او الربح أو الاستثمار في الاصول المالية المختلفة قد سمع سابقاً بشركة FBS العالمية, وبكل تأكيد يبحث هؤلاء الأشخاص عن طريقة لفهم هذه الشركة الشهيرة والعالمية ومعرفة أهم المميزات التي تتمتع بها والعيوب التي يمكن أن تكون فيها.

وفي مقالنا هذا سوف نقدم لكم شرح شركة FBS بشكل مفصل, وسوف نتحدث عن أبرز المميزات والعيوب لشركة fbs للوساطة المالية والتداول عبر الانترنت لسنة 2023 و 2024, وذلك لنعرف هل شركة fbs موثوقة ام نصابة من خلال تسليط الضوء على التقييم والاطلاع على ترخيص شركة fbs.

مميزات وعيوب شركة FBS
مميزات وعيوب شركة FBS

أفضل الطرق المتوفرة على الانترنت في الوقت الحالي لتحقيق الربح منها هي التداول أو الاستمثار في بعض الأصول المالية المتوفرة, مثل التداول في العملات الرقمية او التداول في الاسهم او المؤشرات او السلع أو حتى الذهب والمعادن الثمينة, ولذلك يسعى الكثير من الناس لإتقان هذا العمل وفهمه بشكل جيد قبل البدء به.

اول شيء يجب النظر إليه فيما يخص التداول عبر الانترنت من قبل المتداولين المبتدئين, هو منصة التداول التي يرغبون بالتداول من خلالها والتي تتبع لإحدى شركات الوساطة المالية, ويجب عليه معرفة كيفية التداول فيها, بالإضافة إلى أهم مميزات هذه الشركة وعيوبها, ليتسنى له اتخاذ القرار الصحيح في اعتماد هذه الشركة أم لا.

شرح عن شركة fbs

تُعد شركة FBS إحدى أرقى شركات الوساطة المالية على مستوى العالم, وهي من الشركات المرخصة من العديد من الهيئات المالية العالمية, وقد تأسست هذه الشركة في عام 2009, وبالتالي تمتلك خبرة تتجاوز 13 ثلاثة عشر عاماً وقد حصلت منذ بداية تأسيسها إلى الأن على حوالي 75 جائزة دولية.

تم تأسيس هذه الشركة على يد بعض الخبراء والمستثمرين المهتمين بأبحاث وشؤون التداول والتحليل الفني, وهي مخصصة للتداول بالعقود مقابل الفروقات التي يدل عليها الرمز CFDs, وقد قامت شركة FBS بتقديم مجموعة متنوعة من التطبيقات الشفافة والموثوقة للعملاء التابعين لها والذي يزيد عددهم في الوقت الحالي عن اكثر من 27 مليون متداول للعقود مقابل الفروقات.

لقد أصبحت شركة FBS شريك موثوق ويعمل لدى الكثير من دول العالم التي تسمح بالتداول فيها, وقد بلغ عدد الدول والبلدان التي تعمل فيها هذه الشركة اكثر من 150 دولة حول العالم, وهذا الأمر أدى إلى أن تكون شركة FBS علامة تجارية رائعة يتم الاعتماد عليها في أصول التداول.

مميزات شركة FBS

بعد أن تحدثنا بلمحة موجزة عن شركة FBS, بات الآن علينا التحدث عن أهم مميزات هذه الشركة من اجل زيادة الثقة بها ومعرفتها بشكل أكبر, ومن أهم هذه المميزات نذكر لكم:

  1. أهم المميزات هي التراخيص القانونية العالمية التي حصلت عليها شركة fbs, وهي الآن تحمل ترخيص من قبل لجنة الأوراق المالية في قبرص CySEC, وترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية في استراليا ASIC, وترخيص من هيئة سلوك القطاع المالي FSCA.
  2. يمكن من خلال شركة fbs والمنصات التداولية التابعة لها الوصول إلى العديد من الأسواق المالية العالمية المختلفة, الخاصة بالأسهم والعملات الرقمية وازواج العملات العادية وسوق الفوركس وغيرها من الأسواق.
  3. تتميز شركة fbs بأنها توفر الكثير من المصادر التعليمية والمواد التي من شانها تدريب المتداولين على أصول التداول, وتشمل هذه المواد التعلمية العديد من مقاطع الفيديو والندوات عبر الانترنت والمقالات المُتاحة على الموقع الرئيسي لها, بالعديد من لغات العالم واهمها اللغة الانجليزية.
  4. تقدّم شركة FBS من خلال منصاتها العديد من الحسابات الخاص بالعملاء فهي لا تقتصر على حساب واحد فقط, مثل الحساب الفضي والحساب الذهبي والحساب البلاتيني, بالإضافة إلى الحساب الماسي والحساب الجريبي.
  5. تصل قيمة الرافعة المالية في شركة fbs تقريباً 1:3000 وبالتالي تتناسب بشكل كبير مع المتداولين ذوي الصفقات التداولية الخطيرة.
  6. تتميز شركة fbs بأنها تقوم بتنفيذ الأوامر والصفقات الخاصة بالمتداولين خلال أجزاء من الثانية (حوالي 0.40 ثانية لكل صفقة) وطبعاً للأمانة فقط لـ 95% من التداولات.
  7. تقّدم الشركة فروق اسعار منخفضة جداً وهي من اهم مميزاتها حيث تبدأ هذه العمولات المنخفضة في أغلب انواع الحسابات عند 0 بالمية, كما انها تقدّم تطبيق يعمل على الاجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل أندرويد وأيفون مع خدمة عملاء ممتازة.

عيوب شركة FBS

كما هو معلوم لا يوجد أي شيء مثالي في هذا العالم 100%, وبالتالي بما أن شركة FBS من هذا العالم وبالرغم من وجود الكثير من المميزات الخاصة بها, إلا انها تحتوي على بعض العيوب التي لا تعجب المتداولين, ومن أهم عيوب شركة FBS نذكر لكم ما يلي:

  1. تضيف شركة FBS العديد من الرسوم على كل عمليات السحب أو عمليات الايداع الخاصة, وتختلف هذه الرسوم بحسب نوع كل عملية تدفع.
  2. من أهم عيوبها أن الحسابات لبعض العملاء هي غير متاحة لعملاء آخرين, الدول الكثر تضرراً من هذه العلمية هم عملاء كل من استراليا والاتحاد الأوروبي بشكل عام والمملكة المتحدة ( بريطانيا), وللشركة اسبابها في منع الحسابات عن هؤلاء العملاء كما تزعم.
  3. أحياناً يكون هنالك ضعف في تنفيذ بعض الصفقات من حيث الوقت, وتأخذ هذه الصفقات وقت أكثر من المتوقع (طبعاً نسبة هذه الصفقات أقل من 5%).

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي شركة FBS, وشرحنا لكم بالتفصيل أهم مميزات وعيوب هذه الشركة للتداول والوساطة المالية التي تعتبر من اشهر شركات التداول في العالم لسنة 2023 و 2024.

اقرأ أيضاً:

تحميل منصة fbs

شرح منصة fbs

هل شركة FBS موثوقة

تحميل تطبيق fbs trader

google-playkhamsatmostaqltradent