recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق FBS Trader للتداول مجاناً

تحميل تطبيق fbs trader , من أهم خصائص منصة FBS هي انها تقدّم أكثر من تطبيق لتداول الأصول المالية التي توفرها من خلال الهاتف المحمول مهما كان نوع نظام التشغيل الذي يعمل به هذا الهاتف, ويُعد التطبيق الرسمي التابع لمنصة fbs trader للتداول من أفضل التطبيقات التي انتجتها شركة التداول للعملاء, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية تحميل برنامج fbs trader برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر.

كما اننا سوف نوضح لكم في موقع التداول للمبتدئين ما هي أهم المميزات التي يتمتع بها برنامج fbs للتداول, وسنسلط الضوء على شرح ما هو fbs trader للاستثمار في البورصة والأسهم المالية والتداول عبر الانترنت في أسواق الفوركس والتداول بالعملات الرقمية المشفرة عن طريق الهاتف الذكي لسنة 2023 و 2024.

تحميل تطبيق fbs trader
تحميل تطبيق fbs trader

شرح برنامج fbs trader

تُعد منصات تداول الأصول المالية من أكثر المنصات التي يتم البحث عنها عل محركات البحث في الانترنت وعلى رأسها محرك البحث جوجل, حيث تجد الكثير من الأشخاص الراغبين بالعمل في تداول أحد الأصول المالية المتوفرة من خلال هذه المنصات والتي تقدّم نفسها كأفضل وسيط مالي للعملاء, ولكن الواقع غير الكلام كما يُقال.

يجب البحث جيداً عن أفضل المنصات والتي تتميز بخصائص معينة بحيث يمكن لها أن تساعد العملاء بكل الامكانات لكي يحققوا الأهداف المنشودة من عمليات التداول هذه, ومن بين أفضل منصات التداول المتوفرة في الوقت الحالي هي منصة FBS, وهي من المنصات المنافسة على مستوى العالم وتحتل مكانة مرموقة في ترتيب أفضل منصات التداول العالمية.

أهمية برنامج fbs trader

إنطلاقاً من الأهمية الكبرى التي توليها منصة FBS لعملائها وتفهّم احتياجاتهم قامت المنصة بإنشاء تطبيق خاص بها يعمل على أجهزة الجوال لمساعدة العملاء في تحقيق تداول اكثر اماناً, ويمكن التنقل داخل الأسواق المالية العالمية من خلال هذا التطبيق الذي أسمته fbs trader.

 يعتبر تطبيق fbs trader من اهم الأدوات المساعدة التي تقدمها المنصة لمساعدة المتداولين على إدارة جميع صفقاتهم التداولية من خلال الهاتف المحمول, حيث يجعل هذا التطبيق تداولك أسهل بكثير ويكون أكثر دقة, كما يمكنك تطبيق fbs trader من التحكم في كل صفقاتك في أي مكان من هذا العالم.

كيفية تحميل تطبيق fbs trader

لتحميل تطبيق fbs trader مجاناً يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة fbs  والبحث عن التطبيق الخاص بها, ولا ننصح بتحميل التطبيق من المصادر الغير معروفة لأنه يمكن أن يسبب لك مشاكل في تشغيل التطبيق او لا يكون يحتوي على كافة المميزات المتاحة في التطبيق الأساسي, ويمكن تحميل تطبيق fbs trader من خلال زيارة صفحة التحميل التالية: رابط تحميل برنامج fbs trader للتداول.

عند الدخول إلى هذا الرابط سوف تجد العديد من المعلومات حول تطبيق fbs trader وأهم المميزات التي يتمتع بها والخصائص الفريدة التي تميزه عن باقي تطبيقات التداول, ومن أجل تحميله على أجهزة الهاتف المحمول عليك النزول إلى أخر الصفحة والضغط على زر التحميل.

هنا سوف يبدأ التطبيق بالنزول على هاتفك ويفضّل تحميل أخر نسخة من هذا التطبيق لأن الشركة قامت بتفادي كافة الأخطاء السابقة التي كانت تحد من تشغيل التطبيق بسرعة, وعند انتهاء التحميل اضغط على زر التثبيت وسوف يطلب منك نظام الشغيل السماح بتثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة لإتمام عملية التثبيت.

عند إنتهاء عملية التثبيت قم بفتح التطبيق والآن يمكنك تسجيل الدخول إلى أحد حساباتك في المنصة أو إنشاء حساب جديد إذا لم تكن قد أنشأت واحد بشكل مسبق, ويوفر تطبيق fbs trader العديد من طرق الإيداع التي تحتاجها من اجل فتح حساب جديد, كما يمكن من خلال فتح حساب تجريبي وإيداع أموال افتراضية لتجريب المنصة وعدم المخاطر مباشرةً بأموال حقيقية.

مميزات تطبيق fbs trader للتداول

الإنتشار الواسع لمنصة وتطبيق fbs trader على شبكة الإنترنت كان سببه الرئيسي المميزات الرائعة التي يتمتع بها هذا التطبيق, وقد شرحنا لكم مسبقاً مميزات وعيوب شركة FBS بشكل مفصل, ولذلك لا بد أن نذكر بعض هذه المميزات وهي المزايا التالية:

  1. من خلال تطبيق fbs trader يمكن أن تجد اهم الأصول المالية الخاصة بالتداول في مكان واحد, حيث يوفر التطبيق تداول الفوركس والأسهم التابعة للشركات والمعادن والطاقة وحتى المؤشرات والسلع بالإضافة إلى إمكانية تداول العملات الرقمية.
  2. يوفر لك برنامج fbs trader التواصل الدائم والمستمر مع الأسواق المالية العالمية, حيث يمكن من خلاله تحليل كافة حركات أسعار أي من الأصول المالية التي تختارها, وهذا الأمر يسمح لك باتخاذ القرارات المدروسة والصحيحة.
  3. من اهم مميزات تطبيق fbs trader أنه يوفر للمتداولين كل المخططات البيانية والرسومات التوضيحية لتحركات الأصول المالية كما يوفر الكثير من الأدوات المالية الشاملة, بالمختصر كل ما تحتاجه في عملية التداول موجود في تطبيق fbs trader.
  4. يوفر برنامج fbs trader ميزة رائعة لكل المتداولين وبكافة أنواع الحسابات بدون استثناء وهي العمولة المرتجعة, كل ما عليك فعله هو تفعيل CASHBACK في التطبيق لتحصل على عمولة مرتجعة بقيمة 20% من السبريد الخاص بكل صفقة تداولية, وبالتالي إذا عملت المزيد من الصفقات سوف تحصل على مزيد من العمولات.
  5. من اهم مزايا تطبيق fbs trader الرائعة أنه يوفر لك طرق بسيطة وسهلة لإدارة شؤونك المالية, حيث يمكنك الوصول السريع إلى كافة طلباتك وأرباحك أينما كنت في هذا العالم, يمكنك العمل على التطبيق 24 ساعة  في اليوم و 7 أيام في الاسبوع
  6. من المميزات القوية التي يتمتع بها تطبيق fbs trader أنه يوفر طرق إيداع وسحب كثيرة, حيث يتم توفر أكثر من 100 نظام دفع مالي في جميع أنحاء العالم.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تحميل تطبيق fbs trader للهواتف المحمولة الخاصة بمنصة fbs العالمية, وشرحنا لكم أهم مميزات هذا التطبيق.

اقرأ أيضاً:

شرح منصة fbs

تحميل منصة fbs

هل شركة FBS موثوقة

مميزات وعيوب شركة FBS

google-playkhamsatmostaqltradent