recent
أخبار ساخنة

شرح منصة Plus500 للتداول (دليلك لاستخدام شركة بلس 500)

إذا كنتم سمعتم من قبل بشركة Plus500 وتريدون معرفة تفاصيل أكثر حول هذه المنصة للتداول عبر الانترنت, فسنقدم لكم في موقع التداول للمبتدئين شرح منصة Plus500 بالتفصيل, كما اننا سنتحدث في موقع التداول للمبتدئين عن مصداقية شركة بلس 500 وتقييم الشركة لعام 2024, وسنسلط الضوء على شرح برنامج plus500 وطريقة التداول في هذه المنصة الموثوق بها.

شرح برنامج plus500
شرح منصة plus500

نبذة عن برنامج plus500

سنتحدث عن بدايات انطلاق منصة Plus500, فكما هو معلوم فإن الاستثمار والتداول عبر الانترنت من أكثر الأعمال المربحة في الوقت الحالي والتي تزيد من قيمة رأس المال الأساسي للشخص إذا ما تمّ تطبيقه بشكل صحيح وبخطوات مدروسة, وتتنوع الأصول المالية التي يمكن الاستثمار والتداول فيها مثل تداول العملات الرقمية والأسهم والسندات وغيرها.

بعد الانتشار الكبير للانترنت في عالمنا الحالي أضبح التداول من خلاله أكثر سهولة, والآن يوجد الكثير من منصات التداول الخاصة بالأصول المالية المختلفة, وتختلف كل منصة عن بعضها في المميزات التي تقدمها وطرق التداول المختلفة وعمليات الايداع والسحب, مما يُتيح للمستخدم اختيار أي منصة يرتاح بالتعامل معها بحسب ما يجب ويرغب.

لكن قبل ذلك يجب معرفة هذه المنصات من جميع النواحي أهمها طرق التداول, وطريقة دعم المنصة للمستخدمين وكيفية السحب منها وطرقها والبنوك التي تدعم المنصة, ومن أبرز منصات التداول في الوقت الحالي هي منصة Plus500, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم هذه المنصة وبعض الخصائص المميزة عنها وطريقة استخدام برنامج plus500.

شرح منصة Plus500 بالتفصيل

منصة Plus500 هي عبارة عن منصة رقمية لتداول العملات الرقمية وغيرها من الأصول المالية المختلفة كالأسهم والسندات والذهب والمعادن الثمينة, وهي من الشركات الرائدة على الانترنت التي تتعامل مع العملاء على اساس العقود مقابل الفروقات, وهي من المنصات التابعة إلى شركة Plus500 Ltd القابضة.

إن هذه المنصة مدرجة لدى بورصة لندن للتداول وهي تعمل لصالح 3 شركات مختلفة, وبسبب قوة المنصة وانتشارها فقد كان منذ العام 2016 هي الراعي الرسمي لفريق كرة القدم أتلتيكو مدريد الاسباني, بالإضافة إلى أنها الراعي الرسمي لفريق الروغبي الأمريكي, ومن الفرق الأخرى التي ترعاها منصة Plus500 هو فريق ليغا واروس النرويجي واتلانتا الايطالي.

مصداقية شركة بلس 500

بسبب الجودة العالية التي تقدمها منصة Plus500 في تنفيذ المعاملات الخاصة بالتداول للمستخدمين ومساعدتهم في تحقيق الأرباح, فقد حظيت هذه المنصة بسمعة طيبة في وسط المتداولين وفي أغلب دول العالم المنتشرة فيها المنصة, وخاصةً ان منصة Plus500 هي من المنصات القديمة التي تعمل منذ عام 2008 وهذا ما جعل مصداقية شركة بلس 500 تكون كبيرة جداً.

تعتبر منصة Plus500 من الشركات الموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها, وذلك بسبب أنها مدرجة في السوق الرئيسي لبورصة لندن العالمية, هذا الأمر ساعد الشركة بشكل كبير على تعزيز سمعة الشركة داخل شركات الوساطة المالية باعتبارها من أفضل الشركات المستقرة مالياً.

بعد أن تحدثنا على سمعة الشركة في وسط السوق الرقمي العالمي, الآن سوف نتحدث معكم عن أبرز التراخيص المهمة جداً التي حصلت عليها منصة Plus500, حيث أن هذه المنصة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي العالمي, وأيضاً مرخصة من قبل منظمة الأوراق المالية والبورصة القبرصية, وفي نفس الوقت حصلت على ترخيص من هيئة الأوراق المالية في استراليا الصادر عن ASIC.

كيفية التداول في منصة Plus500

على الرغم من وجود العديد من منصات تداول الأصول المالية المتميزة إلا أن وبعد العديد من التجارب التداول في منصة Plus500 متميز وخاصةً ان هذه المنصة تستخدم Web trader التي تكون قادرة من خلالها تلبية كافة احتياجات المستخدمين والعملاء الدوليين في وقت قصير جداً, ومهما كان عدد هؤلاء العملاء أو المعاملات الخاصة بهم.

تتميز منصة Plus 500 بالكثير من المميزات المتقدمة والتي تُساعد المستخدمين على كل شيء فيها, ومن اهم هذه المميزات هي نوعية الحسابات الاحترافية التي يمكن فتحها في المنصة وهذه الحسابات توجد على نفس المنصة مما يؤثر إيجاباً على العميل.

تُقدم منصة Plus 500 العديد من الأدوات التداولية المساعدة مثل ادوات البحث المتقدّم, والأدوات التي توفر قدرة العميل على إجراء جميع الصفقات والمعاملات بطرق سلسلة وسهلة, ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار ان المنصة توفر الحسابات الاحترافية في بعض الدول.

يمكن لكل العملاء إجراء عمليات التداول بشكل مباشر عن طريق الانترنت من خلال منصة Plus500, حيث ان المنصة تقوم بتخصيص إصدار خاص بموقع الويب, وبالتالي يمكن من خلال هذا الاصدار الوصل إلى حساب العميل من أي متصفح ويب.

وفي نفس الوقت توفر المنصة تطبيق هاتف محمول من أجل إجراء عمليات التداول من خلال الهاتف, كما يوفر برنامج plus500 كل خيارات التداول بدون أي فرق بينه وبين متصفح الويب.

اقرأ ايضاً:

كيفية فتح حساب تداول تجريبي مجاني وما هي أهم مميزاته؟

افضل منصات تداول تقدم حسابات تداول تجريبي forex

كيف تحترف الفوركس تعلم تجارة العملات

أفضل شركات التداول في سلطنة عمان

طريقة فتح حساب في منصة Plus500

توّفر منصة Plus500 نوع واحد من الحسابات الخاصة بالعملاء من أجل إجراء عمليات التداول, وهو الحساب القياسي أو الحساب الستاندرد, ومن اجل فتح هذا النوع من الحساب يجب وضع حد أدنى من الإيداع على الأقل 100 دولار أمريكي وذلك ليتم تفعيل الحساب.

صحيح ان الشركة لا تقدم سوى حساب واحد قياسي للتداول, ولكن هذا حساب تداول حقيقي, لذلك تقدّم حساب تجريبي بشكل مجاني وغير محدود لجميع العملاء من اجل تجريب كيفية التداول في هذه المنصة ومعرفة خبايا التداول واختبار أداء المنصة في تنفيذ المعاملات.

طبعاً عميلة فتح الحساب في منصة Plus500 لا تحتاج سوى بضعة دقائق ويصبح الحساب جاهزاً, وكل ما عليك فعله هو إدخال بعض المعلومات الشخصية, بالإضافة إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ومكان السكن وغيرها, واهم شيء هو إيداع 100 دولار عن طريق إحدى طرق الإيداع التي توفرها المنصة.

في الختام, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح منصة Plus500 بالتفصيل, وشرحنا لكم كيفية التداول في المنصة والتراخيص وسمعة برنامج Plus500 للتداول عبر الانترنت, كما ذكرنا كيفية فتح حساب تجريبي وتسجيل الدخول في المنصة.

google-playkhamsatmostaqltradent